المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داود خديدا شنـكالـي:لا تجعلو من الايزيدين هدفا في الصراع الدائر



bahzani
06-22-2014, 07:19
لا تجعلو من الايزيدين هدفا في الصراع الدائر


من خلال الاحداث الاخيرة في العراق وبعد تعرض الموصل الى حركة مدروسة وخطط مسبقة تبين للكل ان اسم داعش ماهو الا شماعة لتعلق عليها الحكومة فشلها في ادارة الدولة والصاق كل شيئ بالارهاب او اي بعبع تخترعه الدولة ، وان الصراع الدائر اخذ منحى طائفي .
رجائي منكم ان لا تجعلونا في الواجهة مع اي عدو, فنحن لا نملك اعداء ومن جأوا الى الموصل وتكريت وسامراء وهم في طريقهم الى بغداد ليسوا باعداء لنا وخير دليل على ذلك انهم افرجوا عن كل اسرانا وكان باستطاعتهم ان يقتلوهم ان كانوا لنا اعداء, وان كان هناك البعض ممن استشهد فقد رفض التخلي عن كرامته كجندي للوطن ولو كان قد تخلى لكان الان بين اهله لان الصراع الاخير ليست حربا" بل مشروع قديم جاء الوقت لتحقيقه واعادة بناء العلاقة بين السنة والشيعة على اسس جديدة , وهنا لا انكر ان هناك بعض المتطرفين بينهم الا انهم ليس همهم نحن ولم ياتوا من اجلنا ابدا" كما ان مناطقنا امنة ومحصنة كوننا اصبحنا جزء شبه رسمي من كوردستان...
ختاما" اتمنى ان تعيدوا جدولة خططكم المستقبلية وان تحاولوا التوحد في قراراتكم كي يكون لكم ثقل ووجود لما ينفعكم والمجتمع..
لا تجعلوا من انفسكم هدفا" لاحد ولا تخلقوا لانفسكم اعداء وحاولوا ان تتخذوا موقف محايدا" طالما هم يتخذون منكم موقف محايدا" وليس لهم بكم علاقة.




داود خديدا شنــكالــي