المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غادة عبد الرازق: «السيدة الأولى» لا علاقة لها بسوزان مبارك



bahzani4
07-16-2014, 11:10
غادة عبد الرازق:




«السيدة الأولى» لا علاقة لها بسوزان مبارك




http://www.alqabas.com.kw:82//sites/default/files/imagecache/original_image/article/original/2014/07/14/571412.gif (http://www.alqabas.com.kw/sites/default/files/article/original/2014/07/14/571412.gif) غادة عبدالرازق وممدوح عبدالعليم في «السيدة الأولى»










تم النشر في 2014/07/14


القاهرة - عمر محمد



على الرغم من ان مسلسلها الجديد يحمل عنوان «السيدة الأولى» فانها تنفي ان تكون له علاقة بسوزان مبارك او غيرها من زوجات الرؤساء، بل تطالب الجميع بمتابعة العمل حتى نهايته قبل إصدار الحكم عليه.. إنها الفنانة غادة عبد الرازق التي تتحدث عن ردود الأفعال التي وصلتها بعد عرض الحلقات الاولى من المسلسل، وحقيقة خلافها مع عبير صبري، ورأيها في المنافسة، ومقارنتها بميرفت امين ومنى زكي، وغيرها من الاعترافات الجريئة في حوارنا معها.

• كيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك حول «السيدة الأولى»؟

- ردود الأفعال فاقت كل توقعاتي، فالمسلسل حصل على إشادة العديد من النقاد، بالإضافة إلى مئات التعليقات التي وصلتني من جمهوري من خلال حسابي الشخصي على موقع فيسبوك، حيث عبروا عن إعجابهم بالمسلسل. وهذه الآراء اسعدتني لأنها اثبتت لي أن المسلسل نجح في الوصول إلى ملايين المشاهدين، وان هذا الدور أضاف الكثير إلى رصيدي الفني.

• ما الذي دفعك للموافقة على هذا المسلسل؟

- نجح المسلسل في جذب انتباهي منذ قرأت الصفحات الأولى من السيناريو وشعرت أنه سينجح في جذب الجمهور لمشاهدته أيضاً، فهو مليء بالأحداث المشوقة ويحتوي على خطوط درامية كثيرة. كما انه كان يمثل تحديا كبيرا بالنسبة لي، خاصة انني أجسد من خلاله شخصية زوجة الرئيس. فالدور جديد بالنسبة لي ومختلف عن الادوار التي قدمتها من قبل، لذلك عندما تلقيت عرضاً من المخرج محمد بكير للمشاركة في بطولته لم اتردد.



اتهامات باطلة

• انتقد البعض وجود ألفاظ خارجة في المسلسل، فما ردك؟

- أرفض كل هذه الاتهامات، خاصة ان المسلسل لا يحتوي على الفاظ أو مشاهد من الممكن ان تخدش حياء المشاهد او تجرحه. لكن للأسف ليست هذه المرة الأولى التي تلاحقني فيها هذه الاتهامات، لذلك أطلب من جمهوري متابعة العمل لكي يحكموا بانفسهم عليه ويتأكدوا من عدم صحة هذه الانتقادات. فالمسلسل يتناول قضايا اجتماعية مهمة من دون احتوائه على ألفاظ خارجة او مشاهد مثيرة كما يتردد.

• تردد أنك تجسدين شخصية سوزان مبارك فما حقيقة ذلك؟

- المسلسل ليست له علاقة من قريب أو من بعيد بسوزان مبارك او غيرها من زوجات الرؤساء، وما كتبته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية من أنه يتناول شخصية سياسية معروفة كلام غير صحيح، فأحداثه مستوحاة من خيال المؤلف ولا علاقة لها بأي نظام في مصر أو في اي بلد آخر.

• شخصية زوجة الرئيس قدمتها من قبل فنانات اخريات مثل ميرفت أمين ومنى زكي.. ألا تخشين المقارنة؟

- أحترم كل فنانة قدمت دور زوجة رئيس، ولكني أرفض ان أضع نفسي في مقارنة مع اي فنانة خاصة انني أقدم هذا الدور بشكل مختلف تماماً، كما ان قصة هذا المسلسل مختلفة عما قدم من قبل.

• كيف كان التعاون مع فريق عمل المسلسل؟

- لا يمكن ان أصف مدى سعادتي بالتعاون مع هذا الفريق المتميز والذي شعرت معه بمتعة شديدة خاصة المخرج محمد بكير، كما انني سعيدة بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين ومنهم الفنان ممدوح عبد العليم وانوشكا وعبير صبري، فجميعهم اجتهدوا لإخراج المسلسل بشكل متميز. ولا اريد ان انسى توجيه شكر خاص للفنانة اصالة التي تغني تتر المسلسل، وفي الحقيقة ردود الأفعال التي وصلتني حول الأغنية كانت جيدة للغاية.

• وما تعليقك على الاشاعات التي انتشرت حول نشوب خلافات بينك وبين الفنانة عبير صبري اثناء التصوير؟

- هذه ليست المرة الاولى التي تلاحقني فيها هذه الاشاعة الكاذبة، فاثناء تصوير مسلسل «مع سبق الاصرار» ترددت العديد من الأخبار عن وجود خلافات بيننا، وكذلك اثناء تصوير مسلسل «حكاية حياة». فرغم انها لم تشارك في بطولة هذا المسلسل تردد انها اعتذرت عن هذا المسلسل بعد حدوث خلافات بيننا، ولكن كل ما نشر حول وجود خلافات بيني وبين الفنانة عبير صبري كلام فارغ، فانا تجمعني بها علاقة صداقة قوية، واتمنى لها التوفيق دائماً.



استياء شديد

• هل انسحاب روجينا من مسلسل «السيدة الأولى» له علاقة بالصداقة التي تجمعها بالمخرج محمد سامي وخلافك معه؟

- شعرت باستياء شديد عندما سمعت تلك الاخبار الكاذبة، فلا توجد اي خلافات بيني وبين الفنانة روجينا كما تردد، كما ان الفنانة روجينا ليس لها دخل بخلافي مع المخرج محمد سامي.

• هل واجهت صعوبات أثناء تصوير المسلسل؟

- كان لابد من الاستعداد جيدا قبل الدخول في مرحلة التصوير للإلمام بجميع تفاصيل الشخصية وابعادها الاجتماعية والنفسية. فشخصية زوجة الرئيس تعتبر من أصعب الشخصيات التي قدمتها خلال مشواري الفني لأنها مليئة بالمشاعر والتناقضات والتعقيدات، لذلك عقدت العديد من جلسات العمل مع المخرج محمد بكير للإلمام بكل تفاصيل العمل.



منافسة قوية

• يشارك في موسم الدراما الرمضاني هذا العام عدد كبير من المسلسلات، الا تخشين المنافسة؟

- لا أشعر بالقلق تجاه هذا العدد الكبير من الأعمال الدرامية، بالعكس أشعر بالسعادة لوجود كبار النجوم في هذا الموسم وعلى رأسهم يحيى الفخراني وعادل إمام ويسرا. بصراحة هذه المنافسة القوية دفعتني للاجتهاد بشكل اكبر لكي يخرج المسلسل بأفضل صورة ممكنة فيكون قادرا على منافسة تلك الأعمال الدرامية.

• هل شاهدت ايا من المسلسلات المعروضة حاليا؟

- رغم انشغالي بالتصوير خلال شهر رمضان إلا انني حرصت على متابعة بعض المسلسلات وأعجبني مسلسل «صاحب السعادة» فهو يتناول قضايا اجتماعية بطريقة كوميدية جداً، كما جذبني مسلسل «دهشة» للفنان يحيى الفخراني وايضاً مسلسل «سجن النسا».

• الى اي مدى تشعرين بالرضا عما حققته من نجومية؟

- اشعر دائما بالرضا عن كل خطواتي الفنية منذ دخولي مجال التمثيل، وسعيدة بالمكانة التي وصلت إليها الان، لكن ما زال امامي العديد من التحديات والاحلام.

• لماذا يتهمك البعض بالغرور؟

- هذا الكلام غير صحيح، فانا اتعامل مع جميع زملائي في الوسط الفني بشكل طبيعي جداً واكره الغرور ولا يمكن ان اصاب بهذا المرض الذي من الممكن ان يدمر حياتي ونجوميتي.