المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو .. هل صحيح ان البارتي يتعامل مع الدواعش كأسلام ؟



رافي زيوان
09-17-2014, 16:15
فيدو يحاكي نظرة البارتي للدواعش .. وهم اسلام من وجهة نظر البارتي



متابعة رافي زيوان
تحت الراية المشوؤمة السواداء يدفن كوادر البارتي ( الشهداء الدواعش ) ليصبح المزار الايزيدي في جبل العين الصفراء مزاراًُ داعشياً بدعم من البارتي واقعاً واعلامياً .. الفيديو أسفل.

حقيقة ان ما نراه ونسمعه ونقراه عن البارتي والهزائم العسكرية والفكرية والمعنوية والنفسية التي مني بها كلها لن تطال فكره الاسلامي بأي شئ حيث ان العكس هو الواقع والمتواصل حيث انهم (البارتي وكوادره) هم اسلام سني رجعي .. قبل اي شئ آخر وما يجمعهم والدواعش اكثر واكبر بكثير مما يجمعهم مع الايزيديين او الشيعة او المسيحين او غيرهم ممن يعيشوا تحت سلطته ممن ليسوا على هواهم الاسلامي.

كيف لنا ان نعيش بين وتحت سلطة بهذه الفجاجة والوقاحة .. ففي الوقت الذي تسبب هذا الحزب وكوادره الهاربين بآلاف الضحايا من الايزيديين وتركت جثثهم للحيوانات البرية او لتتعفن .. نرى ومن على شاشة رئيس وزراء الاقليم كيف يتم التعامل مع جثث ( الاخوة الدواعش وفق ايمان كوادر البارتي الاسلامية التي هي وجه نظر قيادة البارتي كلها ) .. ووفق مراسيم اسلامية يتم دفنهم ليعطونا دليل دامغ جديد ( وهنا الجديد للسذج والخونة ممن يطبلون للبارتي ) وتبرير هزائمه وتركه للأيزيديين لقمة سهلة لاخوانهم الدواعش لدخول جنان الخلد بقتل وذبح وسبي الايزيديين.

نعم .. كوادر البارتي وبكل وقاحة ومن على شاشة الفتنة روداو المدعومة من مالكها نيجرفان برزاني .. يقولون ويتباهون من انهم يطبقون الشريعة الاسلامية وكل ما يفرح المسلمين بدفن قتلى الدواعش .


كما يؤكد احد قادة البارتي ( الاسلامي ) وبكل وقاحة قائلاً .. اننا عاملناهم كالبيشمركة وقمنا بواجبهم وفق الشريعة الاسلامية ....


نعم ايها الايزيديين .. قوات البارتي تعامل قتلى الدواعش كما تعامل البيشمركة الشهيد .. وهم في نفس الخندق الاسلامي .. كيف يتجرأ بعد هذا الفيديو ان يخرج علينا ايزيدي اياً كان وابن من كان ان يتبجح علينا ان نكون او نقبل ولو لحظة واحدة ان نثق بهؤلاء الدواعش ممن يدعون الكردياتي وهل الكردياتي تدعونا لنصبح اسلام .. وان نقيم الصلات مع الدواعش وندفن موتاهم كما نفعل للبيشمركة ..!

نعم ايها الايزيديين .. يا ابناء صاوؤس الملائكة.. هل سمع احدكم ان البيشمركة ساعدت او شاركت بدفن الايزيديين الذين قتلوا بسبب هروب نفس البيشمركة ...!

حقيقة ان ما توصلنا اليه .. وتوصل له كل انسان لديه القليل من المعرفة والاطلاع على ما حصل ويحصل .. سيوكد لنا انه تم بيعنا رخيصاً وسيتم بعينا أرخص ان استمر الوضع والمواقف الضعيفة والتبريرات الوقحة والتنازلات الرخيصة بل .. بدون ثمن ..



لمشاهدت الاخوة الاسلامية بالفيديو .. أضغط . ي هنا. (https://www.youtube.com/watch?v=x6_iBga4C3s&feature=youtu.be)

.....
ستوكهولم
2014.09.17

سليمان سليمان الجكاني
09-18-2014, 11:57
اخ رافي
ومع ذلك اكو ناس أبينتنا بعدهم يطبلون ويزمرون للبارتي وكل والقيادات الكردية الفاسدة