المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صباح قاسم دوغاتي:لماذا تحسب خدمة نضال مقاتلينا على حساب ملاك جهات اخرى



bahzani4
12-13-2014, 23:32
لماذا تحسب خدمة نضال مقاتلينا على حساب ملاك جهات اخرى ونصبح مقاتلين مجهولين .

بقلم/ صباح قاسم دوغاتي (https://www.facebook.com/sabah.doxati)

شهور عديدة قاتلنا في الجبال وتعرضنا الى كافة انواع الماساة مادية ومعنوية . وطالبنا الجهات المعنية بكل صراخ ولن وجدنا لحد الان اي دعم انساني اولوجستي وحتى مادي اليهم .
عوائل تعيش فوق الجبل وتجاوز موجة الحار القاسي وبدأ باستقبال موسم البرد والماساة خوف من احفاد موسسي الفرمانات تتسلق اليهم . هكذا نعيش نحن الايزيديين في القرن الحادي والعشرين بدلا من حقوق الاقليات المسالمة . تعرضنا الى ابادات جماعية وتشرد على متنى الجبال وتحت انضار الحكوميتين المركزية والاقليمية .
لقد اجبر علينا بحمل السلاح رجالا ونساء لكي ندافع عن شرفنا واعراضنا ونقاوم الكفرى وتخلص من ابطاشهم الوحشية .
وبعد ان تجاوزة الازمة عل مقاتلي الجبل بجهود قوات الجوية للتحالف الدولي وتحول الضوء الاحمر الى شبه الاخضر علينا وزادت اعداد المقاتلين لااسناد اخوانهم وخوض معارك كثيرة وتصدو هجمات من قبل دولة الخرافة. وفي الاخير نسمع تصريحات موسف من بعض المقاتلين المعنيين في الجبل بان كل هذا الجهود تعود الى ميلاك الاخرين وهذا يدل على ضياع كل ماناضل ابطال جبل شنكال ويتحولون من مقاتلين ابطال الى مقاتلين مجهولين النضال .
ايها المقاتلين الشرفاء حذر من كل من يضع او يجهل نضالكم ولاتسمح بان مادة السياسية تغلب عليكم وانتم تعرفون بان كل ماتعرض اليه من فرمان الرابع والسبعون اسبابها هي سياسة جوعانيين المال والمناصب اليتيمة ولدينا مثل تقول (اي كرتي بشيري برنادة بيري) اي متعود على الواكة .اخواني مقاتلين الابطال التاريخ لايرحم احد وانتم اصبحتم سطور في التاريخ ولا ترحم اي احد يبيع نضالكم ودمائكم على حساب المصلحة الشخصية ولاتقبل باي احد بان يتصرف تصرف انفرادي على حسابكم وانما شارك مع اصدقائكم من البيشمركه واليبكة وقوات الجيش العراقي وانما نضالكم احتفظ به ولاتخلط على الذينة ترك ارض شنكال وحول ارض شنكال الى مجازر الدماء والاختصاب والسب والخطف وال........ الخ