+ اضافة موضوع جديد
صفحة 2 من 97
الأولىالأولى 1 2 3 4 12 52 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 61 إلى 120 من 5782

المنتدى: آراء في الشأن الازيدي

أراء ومقالات في الشأن الايزيدي

  1. ميان خيري بك:المرأة الإيزيدية تنعى رحيل العم جلال

    المرأة الإيزيدية تنعى رحيل العم جلال في البداية وقبل كل شيء نعزي أنفسنا ونعزي كل الكورد وكل مهتم بالكوردياتي بل نعزي كل العراق رحيل العم...

    Started by bahzani4, 10-04-2017 20:05
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,329
    10-04-2017 20:05 إذهب إلى آخر مشاركة
  2. عن قرار المجلس الروحاني الخاطىء طلال هسكاني

    عن قرار المجلس الروحاني الخاطىء طلال هسكاني في الشهر الثامن تم اعلان المزاد عن استأجار العتبات في معبد لالش من قبل المجلس الروحاني و حسب...

    Started by bahzani4, 10-02-2017 23:51
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,536
    10-02-2017 23:51 إذهب إلى آخر مشاركة
  3. حب في ظلال طاووس ملك".. العودة الى الذاكرة / شلير سعد ستار

    حب في ظلال طاووس ملك".. العودة الى الذاكرة شلير سعد ستار عندما انتهيت من قراءة رواية "حب في ظلال طاووس ملك" للكاتب حمودي عبد محسن وجدت...

    Started by bahzani, 10-02-2017 22:12
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,231
    10-02-2017 22:12 إذهب إلى آخر مشاركة
  4. الشهيدة في لوحة حقيقية .الباحث / داود مراد ختاري .

    الشهيدة في لوحة حقيقية . ...

    Started by bahzani-3, 10-02-2017 19:06
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,213
    10-02-2017 19:06 إذهب إلى آخر مشاركة
  5. الوقوف مع كوردستان موقف وطني !

    الوقوف مع كوردستان موقف وطني ! الاختلاف في الرأي او الانتماء الحزبي او الديني او المذهبي او المنطقي حالة طبيعية ولكن استغلال قضية او حادثة من اجل...

    Started by عادل شيخ فرمان, 10-01-2017 11:01
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,284
    10-01-2017 11:01 إذهب إلى آخر مشاركة
  6. قرابين التراب المقدس . الباحث/ داود مراد ختاري

    قرابين التراب المقدس . الباحث/ داود مراد ختاري إلى متى سنظل نبكي ونحن موتى؟!! لم يبقى شيئاً لم نقدم له قرابيننا (أرضنا، لغتنا، قوميتنا،...

    Started by bahzani4, 09-30-2017 09:45
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,263
    09-30-2017 09:45 إذهب إلى آخر مشاركة
  7. تأبين الى بير رشو( ابو سردار) ب قلم حسين بورتو ابو احسان

    كلمة بمناسبة رحيل زميلي وعزيزي بير رشو ابو سردار رحمه الله . بما ان الموت هو حق فان صديقي ابو سردار لبى ندا ربه , كان المرحوم رجلا بسيطا لكنه كان...

    Started by زهير حاجي الياس, 09-29-2017 16:49
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,365
    09-29-2017 16:49 إذهب إلى آخر مشاركة
  8. كوتا الإيزيديين في فيدرالية شمال سوريا فرماز غريبو

    كوتا الإيزيديين في فيدرالية شمال سوريا فرماز غريبو 28-9-2017م في 22-9-2017م ,جرت الإنتخابات في فيدرالية شمال سوريا ’ووفق القواعد...

    Started by bahzani4, 09-28-2017 20:14
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,284
    09-28-2017 20:14 إذهب إلى آخر مشاركة
  9. الدماء المنسية و المصير المجهول ؛؛؛ سيدو سعدو

    الدماء المنسية و المصير المجهول ؛؛؛ سيدو سعدو من المؤسف جداً ان الكل قد نسي او تناسى ما جرى للايزيدية في ٣/٨/٢٠١٤ وما تلاها ، ولا عتب عليهم لأنهم...

    Started by bahzani4, 09-28-2017 19:53
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,179
    09-28-2017 19:53 إذهب إلى آخر مشاركة
  10. بيان من البرلمان الايزيدي

    تيار المستقبل الكوردستاني . Rewta pêşerojê Kurdistanî لقد مرت أربع سنوات على تأسيس البرلمان الايزيدي على يد شباب أكاديميين من الايزيدية حين...

    Started by عادل شيخ فرمان, 09-26-2017 23:45
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,483
    09-26-2017 23:45 إذهب إلى آخر مشاركة
  11. علي سيدو رشو : الموقف الاخير للأمير تحسين بك والمجلس الروحاني

    الموقف الاخير للأمير تحسين بك والمجلس الروحاني في مثل هذه المفاصل الحيوية لحياة الشعوب لا أعتقد هناك إيزيدي واحد يقف بالضد من الحياة الكريمة...

    Started by bahzani4, 09-25-2017 16:06
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,825
    09-26-2017 22:48 إذهب إلى آخر مشاركة
  12. الأمير تحسين بك لم يتصرف كأمير لكل الايزيديين!! د. خليل جندي

    الأمير تحسين بك لم يتصرف كأمير لكل الايزيديين!! مع وقوفي وإقراري الكامل بحق جميع الشعوب ومنها الشعب الكرديفي تقرير مصيرها وإنشاء دولها المستقلة،...

    Started by bahzani4, 09-26-2017 17:46
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,964
    09-26-2017 17:46 إذهب إلى آخر مشاركة
  13. تحسين بك.. أمير منتهي الصلاحية سامان داود

    تحسين بك.. أمير منتهي الصلاحية سامان داود الايزيدية كديانة مغلقة تعود جذورها إلى الحضارات القديمة في بلاد ما بين النهرين والتي كانت ديانة...

    Started by bahzani-3, 09-23-2017 10:28
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 242
    09-23-2017 10:28 إذهب إلى آخر مشاركة
  14. القيادة الكوردستانية ، الرئيس مسعود البارزاني !

    القيادة الكوردستانية ، الرئيس مسعود البارزاني ، سيروا على خطاكم واكملوا المشوار فنحن معكم في السراء والضراء . هذه الأيام تمر على كوردستان وشعوبها...

    Started by عادل شيخ فرمان, 09-22-2017 23:33
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,597
    09-22-2017 23:33 إذهب إلى آخر مشاركة
  15. نعم للاستقلال ...

    نعم للاستقلال ... في الثالث من آب من عام ٢٠١٤ انهارت الإنسانية في ظل اجتياح الدولة الإسلامية.. داعش لمدينة شنكال ، بعد حسابات سياسية قذرة ،...

    Started by خدر ديرو الخانصوري, 09-22-2017 21:24
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,429
    09-22-2017 21:24 إذهب إلى آخر مشاركة
  16. ايزيديو "روج آفا" و"الكوتا "الانتخابية ابراهيم سمو

    ايزيديو "روج آفا" و"الكوتا "الانتخابية ابراهيم سمو ibrahimsemo@hotmail.de من الصعوبة بمكان ،ان نتحدث اليوم ؛في هذا الزمن الداعشي عن...

    Started by bahzani4, 09-21-2017 18:53
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,480
    09-21-2017 18:53 إذهب إلى آخر مشاركة
  17. مصطو الياس الدنايي: نحن هاربين أساساً.. فلماذا الهرب مجدداً؟؟؟

    نحن هاربين أساساً.. فلماذا الهرب مجدداً؟؟؟ (((الشائعات والطابور الخامس كان ولا يزال السلاح الآخر ضد الأوطان والشعوب))) منذ أيام... و نحن نهرب...

    Started by bahzani4, 09-21-2017 00:57
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,538
    09-21-2017 00:57 إذهب إلى آخر مشاركة
  18. شؤون وشجون ايزيدية 40 عزيز شمو الياس

    شؤون وشجون ايزيدية 40 داعشيات من جديد عزيز شمو الياس azizshe1@yahoo.com ملاحظة للتنويه بعد الحملة الاخيرة لعصابات داعش الارهابيين على قضاء...

    Started by bahzani4, 09-18-2017 22:18
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,540
    09-18-2017 22:18 إذهب إلى آخر مشاركة
  19. الشاب الغيور الطموح رغدان سليمان مادو في سطور

    الشاب الغيور الطموح رغدان سليمان مادو في سطور: يقول المثل " هذا الشبل من ذاك الأسد " انه البطل المغوار الذي يعمل ليل نهار من أجل بني جلدته...

    Started by bahzani4, 09-18-2017 15:57
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,747
    09-18-2017 15:57 إذهب إلى آخر مشاركة
  20. معذرة أماه ...... داود مراد ختاري

    معذرة أماه ...... شعر / داود مراد ختاري . رسالة من فتاة ناجية الى أمها المختطفة لدى الدواعش - ... معذرة أماه.... أنا صغيرتكِ مشتاقٌ اليكِ...

    Started by bahzani-3, 09-17-2017 01:30
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,630
    09-17-2017 01:30 إذهب إلى آخر مشاركة
  21. أيزيدياً الاستفتاء الكوردستاني هو الاختيار بين (الله) أو (خودى)

    أيزيدياً الاستفتاء الكوردستاني هو الاختيار بين (الله) أو (خودى) نعم أيها الكرماء وبالأخص الأيزيديين أن الاستفتاء الكوردستاني هو حرب ضروس...

    Started by ماجد خالد شرو, 09-16-2017 16:50
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 2,309
    09-16-2017 16:50 إذهب إلى آخر مشاركة
  22. نحو إجراء استفتاء كوردستان. ميان خيري بك

    نحو إجراء استفتاء كوردستان. ميان خيري بك يعد استفتاء كردستان خطوة مباركة، وحق مشروع بغض النظر عن المزايدات الحزبية والسياسية وما إلى ذلك من...

    Started by bahzani4, 09-16-2017 16:40
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,736
    09-16-2017 16:40 إذهب إلى آخر مشاركة
  23. حاجي علو : صفحة من كتاب

    صفحة من كتاب ـ في 564 ميلادية حدثت أعظم ثورة متناقضة الأحداث والأهداف والنتائج, ثورة صلاح الدين الأيوبي ضد الحملات الصليبية ولأجل الدين...

    Started by bahzani4, 09-11-2017 21:08
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,742
    09-15-2017 22:08 إذهب إلى آخر مشاركة
  24. نازح ايزيدي يناشد رئيس حكومة ووزير صحة كوردستان

    نازح ايزيدي يناشد رئيس حكومة ووزير صحة كوردستان بما ان العالم اجمع على علم ودراية بما تعرض اليه ايزيديي شنكال وبعشيقة وبحزاني الى جرائم تندى...

    Started by خدر ديرو الخانصوري, 09-13-2017 19:52
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,595
    09-13-2017 19:52 إذهب إلى آخر مشاركة
  25. صرخة الأمهات على فلذات أكبادهن . الباحث/ داود مراد ختاري.

    صرخة الأمهات على فلذات أكبادهن . الباحث/ داود مراد ختاري. بعد ان القي القبض علينا .. أخذونا من المجمع مع مجموعة من العوائل، الى الكراج...

    Started by bahzani4, 09-13-2017 17:19
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,524
    09-13-2017 17:19 إذهب إلى آخر مشاركة
  26. المكوّن الايزيدي.. بيت سياسي مشتت سامان داود

    المكوّن الايزيدي.. بيت سياسي مشتت سامان داود الثلاثاء 12 أيلول 2017 كلما حاولت الكتابة عن توافق ايزيدي سياسي حقيقي على الأرض أتراجع عن...

    Started by bahzani4, 09-13-2017 17:12
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,503
    09-13-2017 17:12 إذهب إلى آخر مشاركة
  27. جرح الوطن....ميان خيري بك

    جرح الوطن.... ميان خيري بك لو كانت حقا الحقيقة موجودة على ارض الوجع لظهرت على جبين مجتمعنا عرقا غضبت وثارت النفس في نفوسنا فغيرت مجرى...

    Started by ميان خيري بك, 09-11-2017 21:38
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,630
    09-11-2017 21:38 إذهب إلى آخر مشاركة
  28. مصطو الياس الدنايي: الاستفتاء في كوردستان/ الجزء 2

    الاستفتاء في كوردستان/ الجزء 2 (((دور الأيزديين في الحركة النضالية... علينا أن لا نبخس في حق دماء وتضحيات الأيزديين بالحركة النضالية لكوردستانهم...

    Started by bahzani4, 09-11-2017 21:32
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,584
    09-11-2017 21:32 إذهب إلى آخر مشاركة
  29. سفيان شنكالي : جماجم آب الحزينة

    قصيدة / جماجم آب الحزينة الصمدُ غدا خدرٌ أطال عمر الإبادة وجماجم آبَ الحزينة تأتي بظلَّها من العدم يا ملّة الشمس هلّا بصرخةٍ تذيبُ جمودَ...

    Started by bahzani4, 09-11-2017 17:35
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,614
    09-11-2017 17:35 إذهب إلى آخر مشاركة
  30. محمد الربيعي لاتعدموا المانيات داعش وساوموا عليهن بنسائنا الايزيديات !!

    لاتعدموا المانيات داعش وساوموا عليهن بنسائنا الايزيديات !! بالرغم من عدم قناعتي بماكنة الدبلوماسية الالمانية وضجيجها الاعلامي المفتعل في الغرب...

    Started by bahzani4, 09-10-2017 23:04
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,533
    09-10-2017 23:05 إذهب إلى آخر مشاركة
  31. مطاليب الايزيدية من حكومة كوردستان !

    مطاليب الايزيدية من حكومة كوردستان ! الايزيدية شركاء لجميع المكونات الكوردستانية الأخرى في الارض والتاريخ والحقوق والواجبات ، لذلك فنحن لن نفضل...

    Started by عادل شيخ فرمان, 09-10-2017 11:20
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,584
    09-10-2017 11:20 إذهب إلى آخر مشاركة
  32. لاتسامح على حساب الشرف الإيزيدي فرماز غريبو

    لاتسامح على حساب الشرف الإيزيدي فرماز غريبو 8-8-2017م أولا معنى التسامح: التسامح يعني أن يتنازل شخص عن حقه بعد تعرضه لإعتداء من قبل طرف ما...

    Started by bahzani4, 09-09-2017 01:08
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 2,205
    09-09-2017 01:08 إذهب إلى آخر مشاركة
  33. رحيل (حسين اسماعيل) بسبب صدمة الثالث من آب 2014. الباحث / داود مراد ختاري

    رحيل (حسين اسماعيل) بسبب صدمة الثالث من آب 2014. الباحث / داود مراد ختاري . كنت نائماً على سطح المنزل ليلة الثالث من آب 2014 ، استيقظت من النوم...

    Started by bahzani4, 09-05-2017 19:19
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,836
    09-05-2017 19:19 إذهب إلى آخر مشاركة
  34. لا أحد براء من سبي الإيزيديات لحازم الامين

    لا أحد براء من سبي الإيزيديات حازم الامين - صحيفة الحياة اللندنية زيارة أهل جبل سنجار، أو الناجيات والناجين منهم، تدفع المرء إلى الشعور بأن ثمة...

    Started by bahzani4, 09-03-2017 20:08
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 2,077
    09-03-2017 20:08 إذهب إلى آخر مشاركة
  35. خليل حجي مراد:رسالة الى رئيس اقليم كوردستان المحترم

    رسالة الى رئيس اقليم كوردستان المحترم تحية طيبة ... انا كشخص ايزيدي اعيش في المهجر اود ان ارسل رسالة الى جنابك لعى وعسى تصل الى بين يديك باي...

    Started by bahzani4, 09-02-2017 16:52
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 2,228
    09-02-2017 16:52 إذهب إلى آخر مشاركة
  36. مصطو الياس الدنايي: اضافة لمقال الأستاذ علي سيدو

    اضافة لموضوع (((ماذا يريد المجتمع الدولي من الدلائل أكثر من هذه؟)))/ للأستاذ علي سيدو منذ فترة سنة وأكثر تردني رسائل من شخصيات تمثل البيوتات...

    Started by bahzani4, 09-01-2017 09:54
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,726
    09-01-2017 09:54 إذهب إلى آخر مشاركة
  37. الايزيديون بين شمسين !

    الايزيديون بين شمسين ! الشمس تكون جميلة عند الشروق وفي المغيب ، هكذا يراها البعض ويوظفها في الصور الشعرية الشعراء . ويحتسي الأغنياء قهوتهم مع...

    Started by عادل شيخ فرمان, 08-31-2017 12:19
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,670
    08-31-2017 12:19 إذهب إلى آخر مشاركة
  38. هل سمعتم صرخة الايزيدية إيفانة وليد حسين؟ شه مال عادل سليم

    هل سمعتم صرخة الايزيدية إيفانة وليد حسين؟ شه مال عادل سليم ...

    Started by bahzani, 08-31-2017 00:48
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 2,142
    08-31-2017 00:48 إذهب إلى آخر مشاركة
  39. من الزاوية الأخرى... وعلى البعض أن يكون أذكى مصطو الياس الدنايي

    من الزاوية الأخرى... وعلى البعض أن يكون أذكى تتذكرون تلك الارتال الطويلة والتي خرجت من عامرية الفلوجة أو من الفلوجة*... مع انتهاء عمليات تحرير...

    Started by bahzani4, 08-31-2017 00:21
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,573
    08-31-2017 00:21 إذهب إلى آخر مشاركة
  40. الرد على مقال موفق نيسكو

    ( الرد على مقالة موفق نيسكو) نشر الاخ موفق نيسكو مقالة في موقع بحزاني نت وموقع الحوار المتمدن العدد 5613في 18/8/ 2017م بعنوان (مختصر تاريخ...

    Started by خالد علوكة, 08-26-2017 21:43
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 1,769
    08-30-2017 13:21 إذهب إلى آخر مشاركة
  41. ما مصير أطفال الايزيدية في صفوف أشبال الخلافة الاسلامية الداعشية ؟الباحث / داود مراد

    ما مصير أطفال الايزيدية في صفوف أشبال الخلافة الاسلامية الداعشية ؟ الباحث / داود مراد ختاري. القي القبض علينا في خانة الشهواني مع بقية...

    Started by bahzani-3, 08-30-2017 09:27
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,622
    08-30-2017 09:27 إذهب إلى آخر مشاركة
  42. شريعة الحنطة سفيان شنكالي

    شريعة الحنطة سفيان شنكالي أبناءَ الطاووس .. هم بذورُ الطبيعة خلقوا للعطاء ليس في منظومتهم الخَلْقية

    Started by bahzani-3, 08-30-2017 09:15
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,567
    08-30-2017 09:15 إذهب إلى آخر مشاركة
  43. المخطوفات الأيزديات يختفين منذ 3 سنوات مصطو الياس الدنايي

    البعاج تحررت بيوم واحد.. تلعفر تحررت بيومين... والمخطوفات الأيزديات يختفين منذ 3 سنوات في منشور سابق لي على صفحتي الشخصية بالفيسبووك وعند تحرير...

    Started by bahzani4, 08-27-2017 00:23
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,674
    08-27-2017 00:23 إذهب إلى آخر مشاركة
  44. سندس النجار : بماذا يخدم استقلال كردستان الايزيديون ؟

    بماذا يخدم استقلال كردستان الايزيديون ؟ بقلم: سندس النجار بداية لابد من القاء بعض الضوء على مفهومَي الاستفتاء والاستقلال كمصطلحين سياسيين ....

    Started by bahzani4, 08-26-2017 23:37
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,826
    08-26-2017 23:37 إذهب إلى آخر مشاركة
  45. فيما يخص الادارة الذاتية التي اٌعلنت عنها مؤخراً علي سيدو رشو

    فيما يخص الادارة الذاتية التي اٌعلنت عنها مؤخراً (شنكال تعلن إدارتها الذاتية الديمقراطية). تحت هذا العنوان اللامع وكأن سنجار في ربيع أيامها...

    Started by bahzani4, 08-24-2017 00:34
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,935
    08-24-2017 00:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  46. الأيزيديون لا يؤمنون بعاصفة الانتقام !!!حسين حسن نرمو

    الأيزيديون لا يؤمنون بعاصفة الانتقام !!! حسين حسن نرمو القليل من الكتاب والمؤرخين ، الذين كتبوا أو دَوَنوا تاريخ الأيزيدية أنصفهم ، على...

    Started by حسين حسن نرمو, 08-23-2017 14:42
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,734
    08-23-2017 14:42 إذهب إلى آخر مشاركة
  47. الإيزيديون وفيدرالية شمال سوريا ونظام الكوتا فرماز غريبو

    الإيزيديون وفيدرالية شمال سوريا ونظام الكوتا فرماز غريبو *اولا الإيزيديون بسوريا :يتواجد الإيزيديون بسوريا بعددهم المقدر ب 150 الفا قبل...

    Started by bahzani4, 08-23-2017 12:09
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,614
    08-23-2017 12:09 إذهب إلى آخر مشاركة
  48. الذكرى لـ (38) لاستشهاد البطل الايزدي(الكوردي) محمود ايزدي

    الذكرى لـ (38) لاستشهاد البطل الايزدي(الكوردي) محمود ايزدي بعد نكسة ثورة أيلول التحررية الكوردستانية , ادرك حينها البارزاني الخالد بخيانة...

    Started by قاسم مرزا الجندي, 08-22-2017 21:19
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,778
    08-22-2017 21:19 إذهب إلى آخر مشاركة
  49. التشرذم...التشرذم : جلال كانو مراد

    التشرذم...التشرذم جلال كانو مراد في جلسة ومن غير ميعاد جرى نقاش بيني وبين احدى الشخصيات الالمانية له باع طويل في السياسة وذا مكانة مرموقة...

    Started by bahzani4, 08-21-2017 15:01
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,843
    08-21-2017 15:01 إذهب إلى آخر مشاركة
  50. مختصر تاريخ اليزيديين أو الأيزيديين ج2

    مختصر تاريخ اليزيديين أو الأيزيديين ج2 https://d.top4top.net/p_5979l8we1.jpg https://f.top4top.net/p_597eoqq92.jpg ...

    Started by موفق نيسكو, 08-20-2017 11:10
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 1,584
    08-21-2017 11:15 إذهب إلى آخر مشاركة
  51. قصيدة / شهادة حرّة سفيان

    قصيدة / شهادة حرّة سفيان أنشُودتي أبدية .. خلقتْ منقادةً برغبة المنفيين تحت المخيمات في موطنِ خبزهم أطلِقُ عن نافذة القلب

    Started by bahzani-3, 08-21-2017 10:39
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,563
    08-21-2017 10:39 إذهب إلى آخر مشاركة
  52. مكانة الاقليات في استفاء اقليم كوردستان خضر دوملي

    مكانة الاقليات في استفاء اقليم كوردستان خضر دوملي مقدمة لابد منها : مثلما هو معروف ان هناك مجموعة من الاقليات الدينية والاثنية والقومية...

    Started by bahzani-3, 08-21-2017 10:34
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,616
    08-21-2017 10:34 إذهب إلى آخر مشاركة
  53. سندس النجار : "لا مستقبل للادارة الذاتية الديمقراطية الجديدة في ظل التشتت الايزيدي

    "لا مستقبل للادارة الذاتية الديمقراطية الجديدة في ظل التشتت الايزيدي والظروف الراهنة في شنكال" هل فكر ودرس وتساءل القائمون على هذا المشروع نتائج...

    Started by bahzani4, 08-20-2017 17:25
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,644
    08-20-2017 17:25 إذهب إلى آخر مشاركة
  54. منطق العقل وعقل المنطق ... تفاسير واسئلة...؟؟؟

    منطق العقل وعقل المنطق ... تفاسير واسئلة...؟؟؟ هادي دوباني أكاد أجزم بان الكثيرون منكم مثلي يحاول جاهداَ تفسير وايجاد حلول بالمنطق لما...

    Started by هادي دوباني, 08-20-2017 15:20
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,519
    08-20-2017 15:20 إذهب إلى آخر مشاركة
  55. القضية الايزيدية المفقودة !

    القضية الايزيدية المفقودة ! عادل شيخ فرمان القَضِيَّةُ : مسألةٌ يُتنازَعُ فيها وتُعرَضُ على القاضي أو القُضاة للبحثِ والفَصْل. شَرَحَ...

    Started by عادل شيخ فرمان, 08-20-2017 15:00
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,460
    08-20-2017 15:00 إذهب إلى آخر مشاركة
  56. سندس النجار :"في ذكرى رحيل الپيشمرگة البطل محمود ئيزيدي "

    "في ذكرى رحيل الپيشمرگة البطل محمود ئيزيدي " ما اصعب رثاء و مؤاساة مثل تلك العناوين ! 8- 18-1979 ثمة تعاليل جمة تقود الانسان بالارتقاء بعقله...

    Started by bahzani4, 08-19-2017 20:21
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,581
    08-19-2017 20:21 إذهب إلى آخر مشاركة
  57. خليل حجي مراد: على الايزيديين التوحد ونبذ الخلافات جانباً

    على الايزيديين التوحد ونبذ الخلافات جانباً انا كشخص ايزيدي يهمني مستقبل الايزيديين اكثر من ماضي الايزيديين وهنا اود ان اطرح مقترح لعلى...

    Started by bahzani4, 08-18-2017 17:52
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,673
    08-18-2017 17:52 إذهب إلى آخر مشاركة
  58. حصتنا كانت تمرتين في اليوم الباحث/ داود مراد ختاري

    حصتنا كانت تمرتين في اليوم ونشرب من بولنا . الباحث/ داود مراد ختاري . عندما اجتاحت الدولة الاسلامية الداعشية شنكال يوم 3-8-2014، التجأت عائلة...

    Started by bahzani4, 08-17-2017 19:40
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,546
    08-17-2017 19:40 إذهب إلى آخر مشاركة
  59. أزمة التمثيل الايزيدي بيدار حجي شيخو

    أزمة التمثيل الايزيدي سامان داود و بيدار حجي شيخو الاثنين 14 اب 2017 يمر التمثيل الإيزيدي على الساحتين العراقية والكردية بأزمة حقيقية...

    Started by bahzani4, 08-14-2017 19:14
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,517
    08-17-2017 13:07 إذهب إلى آخر مشاركة
  60. عفا الله عما سلف ,مبدأ مرفوض

    عفا الله عما سلف ,مبدأ مرفوض حسو هورمي "لاسلام بدون عدالة " موضوع قد يستحق التوقف عنده اولا: الفكر البعثي

    Started by حسو هورمي, 08-16-2017 17:36
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 1,656
    08-16-2017 17:36 إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 2 من 97
الأولىالأولى 1 2 3 4 12 52 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

مراقبي هذا المنتدى

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 150 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك