+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تحرك فرنسى كبير لوقف اللجوء فى اوربا

  1. #1
    أداري
    الحالة: saman suleiman غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 5806
    تاريخ التسجيل: Jun 2015
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 1,031
    التقييم: 10

    تحرك فرنسى كبير لوقف اللجوء فى اوربا





    تحرك فرنسى كبير لوقف اللجوء فى اوربا






    شددا الرئيس الفرنسى فرنسواهولاند ورئيس الوزراء الإيطالى ماتيو رينزى اليوم الخميس خلال لقائهما، على التوصل لاتفاق شامل مع تركيا لاحتواء أزمة المهاجرين، إضافة إلى تعزيز التدابير الأمنية والإجراءات الدولية التى تحث على تشكيل تحالف عسكرى دولى لمحاربة "داعش". ووفقاً لصحيفة " ليزيكو"الفرنسية ، قال الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند اليوم الخميس فى مؤتمر صحفى عقده مع رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي عقب لقائهما فى الإليزيه: "علينا التوصل إلى اتفاق شامل مع تركيا لتأمين الحدود، وعلينا تبنى استراتيجية دبلوماسية وعسكرية، مع ضرورة تعزيز الأمن وتفعيل نظام السجل الموحد للمسافرين جوا في الاتحاد الأوروبى، كما يجب التوصل لاتفاق قبل بدء المجلس الأوروبى الذى سينعقد الأحد المقبل". ومن ناحيته أكد رئيس الوزراء الإيطالى خلال المؤتمر الصحفى ماتيو رينزى اتفاق وجهات النظر مع الرئيس الفرنسى حول المواضيع التى تمت مناقشتها معاً، وأكد أيضاً التزام بلاده بإنشاء إستراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب، حيث قال "إيطاليا تؤكد التزامها بتبنى استراتيجية جديدة شاملة الجانب الدبلوماسى والعسكرى والإنسانى والثقافى والمدنى".



  2. #2
    إداري
    الحالة: bahzani.4 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 52
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 15,515
    التقييم: 10

    انتهى عصر اللجوء فى اوربا تفاصيل خطيره جدا





    انتهى عصر اللجوء فى اوربا تفاصيل خطيره جدا



    وكالات: طالب رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس الاتحاد الأوروبي بضرورة الحد من قبول اللاجئين القادمين من الشرق الأوسط، مؤكداً أن السيطرة على حدود أوروبا ستحدد مصير الاتحاد الأوروبي.

    وأعلن فالس خلال لقاء مع الصحافة الأوروبية أنه يتوجب على الاتحاد الأوروبي أن يقول إنه لم يعد من الممكن له أن يستقبل المزيد من المهاجرين وإن يعمل على إيجاد حلول للذين يغادرون سوريا إلى الدول المجاورة.

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك