3 لاجئين يعتدون على طالبة نمساوية



أقدم ثلاث طالبي لجوء افغان في العاصمة النمساوية فيينا بالاعتداء على طالبة نمساوية تبلغ من العمر 21 عام في محطة “براتير شتيرن ” .

وبحسب ما ترجم اوروبا تايمز من موقع جريدة كروني النمساوية , اقدم ثلاثة لاجئين افغان على اللحاق بطالبة نمساوية تبلغ من العمر 21 عام الى دورات المياه في محطة قطار ” براتيرشتيرن” في منطقة “ليوبلداو” في الحي الثاني من العاصمة فيينا , بحسب ما صرح متحدث بإسم الشرطة النمساوية فقد اقدم احدهم بإغلاق فم الفتاة وتثبيتها بينما شرع الاثنان الآخرين بالاعتداء عليها ومن ثم لاذوا بالفرار بعد ان قاموا بضرب رأسها على حوض دورة المياه عدة مرات , وتم القاء القبض عليهم بعد وقت قصير من فرارهم .

بعد ان تأخرت القتاة قلقت عليها صديقتها البالغة من العمر 30 سنة و توجهت الى دورات المياه لتجد صديقتها ملقاة على الارض وهي بحالة سيئة , فسارعت الفتاة لابلاغ الشرطة بالحادثة , حيث تم حضور 30 عنصر شرطة لمكان الحادثة , وقاموا بتفتيش مكان الحادثة بالكامل ليتمكنوا اخيرا من القبض على المعتدين .

وتم تحويل الفتاة الى المستشفى حيث كانت تعاني من ضربات وحشية وألم شديد في الجزء العلوي من جسمها , بينما تم تحويل الجناة للتحقيق في صباح يوم الجمعة .

وتنظم هذه الحادثة لمجموعة من الاعتداءات الجنسية التي وقعت في الاشهر الاخيرة من نفس المنطقة , حيث تعرضت فتاة يبلغ عمرها 18 عام لاعتداء جنسي من قبل لاجئين افغان , وتمكن رجال امن المحطة من القبض على الجاني و تسليمه للشرطة , كما قام طالب لجوء ليبي يبلغ عمره 16 عام على استدراج شابتين في الطابق السفلي من نفس المحطة والاعتداء عليهن , حيث تمكنت احداهن من طلب المساعدة و اعتقال المهاجم .