6 تطبيقات ستجعل هاتفك غير عادي ( تحتاج الروت )

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعلم جميعنا اننا عند منحنا صلاحية الروت لهواتفنا فهذا فاننا سنمنح مجال لمجموعة من التطبيقات التي لا تشتغل إلا بصلاحيات الروت وإذا كنت من الذين لم يقوموا بعد بعمل الروت للهاتف فقد سبق وأن وضعت شرح كيفية عمل روت من هنا ، وبعد أن تتوفر على الروت تابع معي هذه التدوينة لأنها ستفيدك كثيرا ،حيث سأقدم لكم سبعة تطبيقات ستغير من إمكانيات هاتفك بشكل كبيرو ستجعله غير عادي.

1- Removedor de Aplicaciones



من المعروف أن تطبيقات النظام تأخد مساحة كبيرة جدا في الهاتف ، وحتى تقوم بمسح هذه التطبيقات فأنت ستحتاج إلى الروت في الهاتفك ، وعليه فهذا التطبيق الذي وضعته يسمح بإزالتها ، فبعد فتحه تذهب إلى قسم system app ومنه يمكن إزالتها.
حمل التطبيق من هنا :
Removedor de Aplicaciones
2- Swapper for Root

ان هذا التطبيق يقدم لك خدمة بزيادة مساحة الرام في هاتفك من خلال مساحة الذاكرة الخاصة بالهاتف ، وهنا عندما نتحدث عن زيادة مساحة الرام فهو يقوم بإنشاء مساحة وهمية مساعدة للرام الحقيقي، وهكذا ستقوم بتسريع هاتفك أكثر ، ويحتاج الروت بطبيعة الحال في هذه العملية .
حمل التطبيق من هنا :
3- CPU Manager and Saver Pro
يعد المعالج هو اهم عنصر مهم جدا في الهاتف ، لهذا فالتطبيق يقوم بتسريعه أكثر للإستفادة من قوته وسرعته أكبر ، ويحتاج هو الآخر إلى الروت لهذا أنصح به ومؤكد ستشاهد فرق كبير في أداء هاتفك .
حمل التطبيق من هنا :
4- Link2SD
الكل من يريد تجربة عدد كبير من التطبيقات، لكن المشكلة هي مساحة الهاتف التي تقف امامنا كعائق كبير، لهذا يمكن أن نتغلب على هذه المشكلة باستعمال هذا التطبيق الذي يحول التطبيقات المثبتة على هاتفك إلى الذاكرة الخارجية بسهلة .
حمل التطبيق من هنا :
Link2SD
5- WiFi Key Recovery
نحتاج في بعض الاحيان الى استرجاع كلمات المرور التي و سبق و استعملناها على هواتفنا و لا يمكن استرجاعها الا بتوفر الروت في الهاتف ، لهذا فالتطبيق سيساعدك في استرجاعها بدون مشاكل فقط بمجرد فتحه .
حمل التطبيق من هنا :
WiFi Key Recovery
6- DiskDigger


من اجل ان تسترجع الملفات المحذوفة من هاتفك ستحتاج إلى صلاحيات الروت ، بالتالي فهذا التطبيق سيساعدك في استرجاعها ، وهو الأفضل في هذا المجال .
حمل التطبيق من هنا :
DiskDigger
و بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية التدوينة اتمنى انها قد نالت اعجابكم