+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: اعتقال لاجيء عراقي متهم باغتصاب سيدتين غرب ألمانيا

  1. #1
    اداري
    الحالة: bahzani4 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 24,250
    التقييم: 10

    اعتقال لاجيء عراقي متهم باغتصاب سيدتين غرب ألمانيا





    اعتقال طالب لجوء عراقي متهم باغتصاب سيدتين غرب ألمانيا

    وكأن فاجعة فرايبورغ لم تكن كافية للتشويش على صورة اللاجئين، لتظهر قضية اغتصاب سيدتين في بوخوم غرب البلاد تمّ على خلفيتها القبض على طالب لجوء عراقي كمتهم رئيسي.



    أكدت شرطة بوخوم ظهر الثلاثاء (السادس من ديسمبر/ كانون الأول 2016)، القبض على طالب لجوء عراقي متهم باغتصاب سيدتين بالقرب من الحي الجامعي للمدينة. ويتعلق الأمر بطالبتين صينيتين في 21 و27 من العمر. ووقعت الجريمتين في السادس من أغسطس/آب والـ28 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضيين.

    وأوضحت شرطة بوخوم أن فحوصات الحمض النووي التي عثر عليها في مسرح الجريمتين أتبثت أن الجريمتين نفذهما شخص واحد. وذكر المتحدث باسم الشرطة أن الأوصاف التي أدلت بها الضحيتيين دفعت السلطات إلى تركيز عملية البحث في مركز استقبال "أشخاص من أصول أجنبية".

    وذكر المدعي العام في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الثلاثاء أنه تمّ القبض على رجل عراقي الجنسية يبلغ من العمر 32 عاما. ويتعلق الأمر بطالب لجوء دخل ألمانيا في ديسمبر/ كانو الأول الماضي برفقة زوجته وطفليه.

    وأوضح المدعي العام أن المتهم نفى جميع الاتهامات الموجهة له لكن نتائج الحمض النووي جاءت متطابقة مع تلك التي تمّ العثور عليها في مسرح الجريمتين، ومن تمّ توجيه قائمة من التهم على رأسها محاولة القتل وإغتصاب مرفوق بأعلى درجات العنف.

    ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من مقتل فتاة في 19 في مدينة فرايبروغ بعد اغتصابها. وفي هذه القضية أيضا اتهم طالب لجوء من أفغانستان بتنفيذها. وهو ما أثار جدلا سياسيا حادّا داخل ألمانيا.

    و.ب/ح.ز (DW)
    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 12-06-2016 الساعة 22:08

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك