سيطرة بيشخابور أخطر من PKK في شنكال.؟

تعليقآ وأنتقادآ الى ( نهاية ) تلك اللعبة والمسرحية الأميركية الداعشية اللعينة في شنكال وعموم العراق وقبلهم في ( حلب ) وعموم الدولة السورية المتجاورة وأدناه ….......
أود أن أشير وأنتقد فيهما وقبل الآن وبعد الآن وأن أستمرت هكذا.؟
سياسة ( البارتي ) الحزب الديمقراطي الكوردستاني العراقي التي أنتمي اليه وبكل شرف ومنذ نعومة أظافري في عام ( 1970م ) والى الأبد.........
بأنهم قد كانوا وسيكونون على ( الوهم ) والخطأ لالالالالالالالالالالالالالا وبل الضد من مصالحهم القومية والسياسية وبعد الآن في منطقة جبل ( شنكال ) سنجار 120 كم غرب الموصل والأخطر والأجهل من السياسة الخاطئة والنادمة التي تغررت به قيادة( PKK ) حزب العمال الكوردستاني التركي الجغرافية والسكن تجاه الأيزيديين الشنكاليين بسبب كثرة وجود العشرات من السيطرات الروتينية الكاذبة في المنطقة وأولهما وأخطرهما لالالالالالالالالالالالالا وبل الأسؤ من سيطرات تلك الحقبة البعثية الصدامية المقبورة الموجودة الآن وبأكثر من ( 4 ) قيادات وحكومات وصلاحيات مختلفة مثل......
1.باراستن.؟
2.تايبه ت.؟
3.ئاسايش.؟
4.كمرك.؟
وقيامهم بتصرفات غير أنسانية وغير عقلانية ضد أهل شنكال ومن الأيزيديين بالذات هو ( تفتيش ) سياراتهم القادمة والعكس هو الصح ومنع مرور حمولتهم وأن كانت وبأكثر من ( 2 ) رأس غنم ومعزات وأجبارهم بذبحهما وقبل عبورهم على ( جسر )ومياه منطقة فيشخابور المتجه نحو محافظة ( دهوك ) وكأنهم يقعون على الحدود الدولية ومابين دولتين عدويون ولذوذين ومنذ أمد بسبب وجود PKK هناك.؟
نعم وهذه ليست ( تهمة ) باطلة بحق ( البعض ) من مسؤؤلي هذه السيطرة الشبه صدامية والأسؤ منهما ولي ( تجربة ) ومشاهدات شخصية وشبه اليومية مع ( البعض ) منهم ولأكثر من مرة حذرتهم ونبهتهم بأن قيامهم بهذه التصرفات والملاحقات الشخصية والفردية بحق أهل شنكال تصرفات خاطئة وفاشلة بحجة وجود ( بكك ) في شنكال وهناك ( قادة ) بكك في أربيل وكركوك ومخمور وجبل قنديل ومنذ أمد وليست في شنكال وفقط ولكن.؟
مع الشكر والف الشكر الى الخيريين والمناضلون هناك وخاصة الى تلك ( المفرزة ) والمجموعة الصغيرة والقليلة العدد من كوادر وتنظيمات ( بكك ) الذين أنظموا الى مجموعة الشاب المناضل ( قاسم دربو ) الجيلكي في ذلك اليوم 3 / 8 / 2014م الأسود الظلامي الخياني الجبان والهروب الشبه جماعي من جانب ( الفرع 17 ) والأغلبية من المسؤؤلون والكوادر للبارتي وقادة الجيش والشرطة والآسايش وووووووووووووأكثر هناك و الذين كانوا يزينون مكاتبهم خيانة وفسادآ وتصريحاتهم النارية و الرنانة والفارغة وبواسطة البعض من أصحاب الأقلام ( تيش ) الحادة من الأيزيديين الشنكاليين هنا وهناك وقبل الجميع .؟
مدعين بأنهم أبطال وشجعان و سيقفون بوجه الدواعش الأنذال الذين أحتلوا مدينة الموصل وتلعفر وأطرافهما في يوم 10 / 6 / 2014م وأذا حاولوا أحتلال شنكال.؟
ولكنهم وبطلب وضغط رسمي وسري وغير معلن من جانب ( رأس ) الشر واللعبة والمسرحية ودموع التماسيح الكاذبة ( أميركا ) قد أنسحبت تلك والأغلبية من ( الفرع 17 ) للبارتي والأغلبية من المسؤؤلون والقادة ( الكورد ) والكوردستانيون من شنكال شرآ وفضاحة والحجج كثيرة.؟
نعم ولي معلومات موثوقة بأن عدد قليل وبأقل من أصابع اليدين من ( بكك ) قد كانوا يعملون سرآ في منطقة جبل شنكال وأطرافه ولصالح حزبهم وهم غير مسلحون قد قاموا بعمل أنساني وقومي وسياسي نادر الوجود.؟
بوجه فحول وكلاب دولة الخرافة والقذارة الأسلامية السنية الداعشية المتعددة القوميات والجنسيات الذين وصلوا الى المنطقة ( شنكال ) وأطرافها بين ليلة وضحاها وبدعم بشري من جانب حرامي ( الزاد ) والملح الأيزيدي والجيرة وهم البعض منن (كورمانج ) الكورد وقبل العرب والتلعفرين والخاتونية والمتيوت ومن لف لفهم هناك.؟
حيث قاموا وفعلآ بأبشع وأشرس وأحمق الجرائم الوحشية من القتل والحرق والأسر والأغتصاب وتحت رأية ( الله ) الأكبر ورسوله ( محمد ) بحق أهلي وأقاربي وقومي الأيزيدي ومعهم وقبلهم البعض من العوائل ( الكافرة ) والروافض المدعاة من المسلمون والشيعة المذهب هناك ومنذ يوم 3 / 8 / 2014م ولحد اليوم.؟
نعم ويجب على كل أيزيدي شنكالي أن يشكر وعدم أنكار حق تلك الكوادر من بكك وحق كل أنسان قد قاموا وسيقومون بمساعدتهم أنسانيآ ومنذ ذلك اليوم والى الأبد..............................
نعم ولنأتي الى ( سياسة ) بكك الخاطئة والمغرورة في المنطقة وسبق لي ونبهتهم بأنهم قد كانوا وسيكونون على ( الوهم ) والندم بحق أهل هذه المنطقة وعدم أستغلال ظروفهم المعيشية ( الصعبة ) والباردة الآن فوق سفوح ووديان وأطراف جبل شنكال الفولاذي والمحطم لرأس كل خائن ومحل ومعادي لهم ومنذ ( طوفان ) وسفينة النبي نوح وعدم أستقبالها مغرورة ولحد اليوم.؟
نعم يا قيادة PKK المناضلة وسبق لي وفي بداية هذا العام وبطريق الصدفة قد واجهت عددآ من كوادركم في جلسة عائلية وحذرتهم بأن أستغلالكم هذه الظروف لأهل شنكال قرار خاطئ ناهيك عن تصديقكم كلام ( الثعالب ) الأميركية وستكونون ( لعبة )بيدهم وعند الأنتهاء من هذه اللعبة والمسرحية الماكرة في المنطقة وسيتم ( خداع ) وطردكم من ساحتهم لكونكم ( شيوعي ) وماركسيون وهذا مضر بمصالح الرأسماليين هنا وهناك ولكن.؟
في الختام وأخيرآ وليست آخرآ أكرر الأنتقاد الشديد الى قيادة ( البارتي ) الحالي والقادم في منطقة شنكال وأفتخر بأنني ( بيشمه ركه ) وعضو فيه برفع ( 99 % ) من هذه السيطرات الشبه صدامية من المنطقة وبعد عودة قيادات ( بكك ) الى جبل قنديل وقريبآ.؟
لأن حماية أهل شنكال ليست بواسطة هذه العشرات من السيطرات الروتينية والمتنافسة لأنه وعندما وصلت فحول وكلاب الداعش النذل الى شنكال في يوم 3 / 8 / 2014م الماضي قد أسرع قادتها الهروب والأختفاء الجبان بين الحشود الهاربة والخائفة وقبل الجميع …..............

بير خدر الجيلكي
المانيا في 18.12.2016م