+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أدارة شنكال بعد خروج pkk منها.؟بير خدر الجيلكي

  1. #1
    أداري
    الحالة: bahzani-3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 6456
    تاريخ التسجيل: Aug 2016
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 1,650
    التقييم: 10

    أدارة شنكال بعد خروج pkk منها.؟بير خدر الجيلكي





    أدارة شنكال بعد خروج PKK منها.؟

    بير خدر الجيلكي

    رسالة ونصيحة شخصية ودينية وبعيدآ عن القومية و السياسة الحزبية أتقدم بها الى ( قيادة ) الحزب الديمقراطي الكوردستاني العراقي المناضل التي أنتمي وسأنتمي اليه ومنذ نعومة أظافري والى الأبد وأن صحت التعبير لكوني ( بيشمه ركه ) وسجين سياسي وضابط سابق للتوجيه السياسي وصاحب ( 4 ) شهداء ورغم أن ( النصيحة ) والصراحة وكشف وأفشاء بعض الحقائق الحزبية في ( النهج ) والمنهاج والنظام الداخلي ولجميع الحركات والأحزاب وحتى الديمقراطية.؟
    مر ومضر لهم ولكن ومهما حدث كان وسيكون فهذا هو طبعي الخشن في الكتابة والنشر وقول كلمة ( الحق ) ومنذ بداية الثمانينات والتسعينات من القرن ( 20 ) الماضي و عندما كنت أقود ( أكبر ) منظمة حزبية داخلية وكادر سياسي وداخل ( لالش ) باعه درى ومابين الأعوام 1984 – 1997م وليست هنا في ( المانيا ) أوروبا وفقط وكما يعتقد البعض بأنني متناقض الكلام ولكن ولي الشهود بهذا الصدد ومن جانب ( العدو ) وقبل الصديق وأن صحت التعبير.....
    نعم يا سيدي ( البيشمه ركه ) الرئيس مسعود البارزاني وجميع الزميلات والزملاء في ( قيادة ) البارتي المناضلون والمحترمون أن ( لب ) رسالتي هذه قد أتت وستأتي اليكم وبشكل علني وليس سري وكما كنا نقوم به في أيام النضال السري ومتلاحقون من أعين تلك الأنظمة العارفية العفلية الصدامية وجحوشهم ومرتزقتهم الكوردية والكوردستانية التسمية هنا وهناك.................
    1.أن ( تمثيل ) ومسرحية الداعش اللعين الأميركية الفكرة والصناعة والتخطيط المسبق.؟
    بأحتلال وتدنيس وأهانة وقتل وحرق وسبي ( شنكال ) وكل شنكال أي كل أيزيدية وأيزيدي وقبلهم كل كوردي أصيل الجغرافية واللغة والقومية وقبل ( الدين ) والتدين الأعمى للبشر.؟
    في يوم 3 / 8 / 2014م الخياني الجبان ومن جانب ( البعض ) من كورمانج الكورد وقبل العرب والتركمان ومن لف لفهم …...
    قد ( أثرت ) وكبرت ووسعت وعمقت ( الجرح ) والكره الأيزيدي تجاه ( الجميع ) والى الأبد بحاجة الى ( التريث ) والهدؤ والصبر والتحمل ومن جانبكم وقبل الجميع لكونكم كنتم ( القدوة ) والضحية الأولى والأخيرة وستبقون هكذا ومهما كثرت الحجج والهروب من الحقيقة والمسؤولية التأريخية لأن ( نور ) الشمس لا تختفي بواسطة ( منديل ) أو غربال عتيق.؟
    2.نعم وسبق لي وقلت وبكل ثقة ومعلومة أن ( القادة ) والمسؤؤلون الحزبيون للبارتي والبيشمه ركه الأبطال لم ولن يكونوا بتلك المستوى من ( الخوف ) والجبن قبل وبعد يوم 3 / 8 / 2014م عندما تركت ( شنكال ) وكل شنكال وهربت يمينآ ويسارآ وصاروا ( ضحكة ) للبعض الذين كانوا ولا يزالون ( خونة ) وجحوش وتجار القومية والدين بيننا وجميعآ.................
    نعم لم ولن يكونوا خائفون ولكن وهناك ( أمر ) وقرار أميركي مخابراتي فوقي وفوق طاقتكم قد صدرت اليهم أن يتركوا المنطقة هكذا ومن ثم العودة اليها والطرق كثيرة الألتواء.؟
    نعم وبصريح العبارة والغاية والقصد أن أهلكم في ( شنكال ) وعموم كوردستان بحاجة وبأنظار قول الحقيقة والجرأة والأعتذار بهذا الصدد واليوم وقبل الغد ستكون الأفضل لكم أنسانيآ وقوميآ وسياسيآ والعكس والندم ستكونان ( ضحكة ) وفرح آخر ورابح للخونة والجحوش وفقط.....
    3.لا تؤمنوا أو تثقوا بكلام وضحكات ( البعض ) من الشنكاليين ومن أصحاب المصالح الشخصية والأقطاعية ورؤؤساء ( البعض ) من القبائل والعشائر الشنكالية الحالية بأن عودتكم الى عهدكم السابق أي قبل يوم 3 / 8 / 2014 ستكون سهلة وعلى سجادة حرير وحمراء وورود.؟
    لالالالالالالالالالا والعكس ستكون الأصح وحتى لو رتبتم الطريق ومسبقآ ومن خلال هولاء والرشاوي والطرق كثيرة.؟
    السبب أن هناك ( جبل ) وصخر فولاذي التحطم لكل ( خائن ) الجغرافية والقومية والدين أسمه جبل شنكال التحدي وعدم أستقبال ( سفينة ) النبي نوح المغرورة والعالية الأنف عند قمة ( سند ) كلوب الشامخ وعودتها نادمة الى قمم جبل ( جودي ) وتركيا الحالية.؟
    أقصد بهذا الكلام لالالالالالالالالالالالا ( البارتي ) وقبلهم PKK لالالالالالالالالالالالا يمكنهم التحدي والغرور والعيش في هذا الجبل بدون رضا أهلها الأصلاء.؟
    4.هناك أخطاء وأخطاء دينية وقبل كل شئ قد قمتم به بحق أهل المنطقة ومن الأيزيديين وبعد عام 2003 عندما قمتم بتعين وفرض ( الأغلبية ) من المسلمون ( كورمانج ) الكورد في مناصب حزبية وسياسية وسيادية وأدارية سرية وعلنية في بلدة شنكال وعموم المنطقة.؟
    والنتيجة وفي يوم الخيانة والمحنة في 3 / 8 / 2014م قد كشفت وبرهنت لكم بأن ( الأنسان ) الأيزيدي الشنكالي وفقط قد دافع وسيدافع عن شنكال وكل شنكال والى الأبد.؟
    نعم وبكل صراحة ودون أية شكوك وتهمة باطلة بحقكم أن ( الأغلبية ) من الأيزيديين الشنكاليين وحتى الكوادر الحزبية الأيزيدية في ( الفرع 17 ) واللجان كانوا بدون أسلحة ( ثقيلة ) وحتى الخفيفة بحجة أن البيشمه ركه ( المسلم ) القادم من مناطق أخرى سيدافع عن شنكال وليست هناك حاجة الى قيام الأيزيدي الشنكالي حمل الأسلحة والأستشهاد ولكن عند الحاجة ( فر ) وهرب البيشمه ركه المسلم وترك أخيه الشنكالي ( لعبة ) وفريسة وضحية دينية بين أيادي مجموعات وحشية أسلامية سنية داعشية نذلة ولحد اليوم.؟
    حذاري والف حذاري من تكرار نفس الخطأ ودينيآ وبعكسه لا حاجة للوم والندم.......
    5.عدم تعين وفرض ( البعض ) من القادة والمسؤؤلون والكوادر والبيشمه ركه من ( الكورد ) المسلمون التدين الأعمى للبشر ومحتلي ( كوردستان ) ومن الطبقة أو نوعية ( فوتو كوبي ) الأسلامية الوهابية الراديكالية الملتحية ( القديمة ) الجديدة على الأيزيديين الشنكاليين الذين قد خانوا العهد والأمانة وأنكار الأصول والزاد والملح الأيزيدي قبل يوم 3 / 8 / 2014 وبعدها وبعد الآن وهو ( عدم ) تناول ( الزاد ) والطعام واللحوم بالذات في دور الأيزيديين الشنكاليين والحجج كثيرة ومضحكة هذه الأيام.؟
    نعم وأكرر لالالالالالالالالالالالالالالالالالا مرحبآ ولالالالالالالا أهلآ ولالالالالالالالالالالالالا وسهلآ بأي ( أنسان ) كان وسيكون في داري ودار أهلي وأقاربي وعشيرتي أذا تحجج وأستحرم بعدم تناول ( الزاد ) النظيف في داري وأظهار التفرقة الدينية بيني وبينه بأنه ( مسلم ) التدين وأنا أيزيدي وناكرآ بأنني ( الأصل ) له وحامي العرض والشرف والأرض واللغة والقومية والتأريخ الكوردي والكوردستاني ورغم مرور أكثر من ( 1000 ) عام على أسلمة أجداده..................
    سأكتفي بهذه النقاط الدينية الخشنة وأن صحت التعبير وأرجو وأتمنى أن تصل الى ( جميع ) الجهات وذات العلاقة والأستفادة منها وعدم الوقوع في ( حفرة ) وأخطاء دينية أخرى والقول لهم أن شنكال وكل شنكال بأيدي أهلها ويجب الأعتماد عليهم وعدم محاسبتهم بسبب وجود ( البعض ) من شاباتهم وشبابهم في صفوف PKK وقيادة البارتي سمحت وتسببت الى حدوث هذا الشئ وقريبآ وبعد الأنتهاء من ( اللعبة ) والمسرحية الداعشية الأميركية التصنيع ستعود PKK الى مخابئهم في قمم وكهوف وجبال ( قنديل ) وكوردستان تركيا.؟
    مع تكرار وتكرار الف والف ( النقد ) الشديد اللهجة الى ( الأغلبية ) من المشرفون ( 4 ) القوات الصلاحيات المستقلة والمهيمنة وبأسم ( ئاسايش وباراستن وتايبه ت وكمرك ) وغيرهم والأسؤ من سيطرات ذلك المقبور ( صدام حسين ) ونظامه البعثي العنصري على نقطة سيطرة ( بيشخابور ) الحدودية بين شنكال ودهوك وأهانة الأيزيديين الشنكاليين ومنذ أكثر من ( 2 ) عام ولحد اليوم وبحجة وجود PKK في شنكال.؟
    نعم وأكرر أن تصرفات هذه القوات ( 4 ) في سيطرة بيشخابور الشبه بعثية بحق أهل شنكال تلك وهذه وبحجة ( معاداة ) ل PKK هناك قرار ( فاشل ) ومضر ومضاد لمصلحة البارتي وقبل الجميع في شنكال ومهما كانت وستكون الأسباب ولأجله وفي ختام هذه النصيحة الدينية.؟
    نعم والف نعم أكرر القول بأن مثل تلك وهذه التصرفات الغير أنسانية والغير عقلانية التفسير بحق أهل المنطقة دينية وفقط مع تكرار ( الرجاء ) والنصيحة والأقتراح الفوري هو ( رفع ) وأبتعاد هذه القوات ( 4 ) الغير مبررة في السيطرة بيشخابوروعدم تكرار أهانة الأيزيديين والفقراء وأصحاب المحلات والدكاكين بالذات.؟
    مع الترقب وتفتيش الدائم والدقيق بحق القادمون من ( شنكال ) وقبل الجميع المتجهون نحو الأقليم ولأسباب أمنية وليست العكس وكما هوناقد و ناظر ومتعجب للجميع …............
    بير خدر الجيلكي
    المانيا
    rojpiran@gmail.com

  2. #2
    Administrator
    الحالة: bahzani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل: May 2010
    الاقامة: Germany
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 9,152
    التقييم: 10




    لتبقى PKK سنتين قادمتين في شنكال.؟

    لست محبآ أو مؤيدآ لنهج وأفكار وتصرفات واللاعيب حزب العمال الكوردستاني التركي الجغرافية والوطن والجنسية الحالية ولكي يسرع ( البعض ) من المتملقون هنا وهناك لتسجيل ( تهمة ) ودعوة قضائية حزبية باطلة بحقي ولست خائفآ منهم وسبق لهم وفعلآ قد قاموا به هنا وهناك لكوني متسلح بقوة ( خودا ) الرب وصاحب القلم الحر وكلمة الحق وضد كل ماهو الباطل والخاطئ ومن جانب أية جهة كانت وستكون..................
    تعليقآ ونقدآ وسؤالآ على مضمون هذه ( الزيادة ) الغير متفاجئة لي وشخصيآ في اللعبة والمسرحية الثعلبانية الأميركية وحسب ماهو مدرج وأدناه …..
    لبقاء فحولهم وكلابهم الأسلامية السنية الوهابية الداعشية القذرة لسنتين قادمتين على الأراضي ( المحتلة ) أميركيآ في كل من ما كانت تسمى ب ( الدولة ) العراقية الموحدة وقبل عام 1990م
    وما كانت تسمى بالدولة السورية وقبل عام 1982م بحجة ( زيادة ) عدد و قوتهم وجبروتهم ( الدواعش ) وناسين وناكرين بأنهم ( أميركا ) وأسرائيل ومن لف لفهم في المنطقة هم رأس الشر و هم الدواعش وأم ورزق ومصدر ( زيادة ) الدواعش وبواسطة ( حاضنة ) الشر والمال والفحول في كل من ( العربية السعودية ) وقطر وتركيا ومن لف لفهم.........
    نعم وأقترح على ( جميع ) الأيزيديين الشنكاليين التوجيهات والنصائح التالية وأدناه …....
    1.الأبتعاد التدريجي وروريدآ رويدآ عن ( فكر ) وسياسة و مقرات PKK ومنع أولادهم والبنات بالذات من التقرب اليهم وعدم الأنظمام الى صفوفهم لكونهم ( ذئب ) في شكل حملان وملحدون وماركسيون الفكر والأستغلال وهذا بعيد كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا الأيزيدية المحافظة والغير تبشيرية والعكس والنتائج كانت وستكون سراب وندم.................
    2.عدم التدخل في شؤؤنهم ومن كافة الجوانب لأن ( أميركا ) وفقط تحركهم وتستطيع أخراجهم من شنكال وبعد الآن.................
    3.عدم الأقتتال الأخوي الأيزيدي الأيزيدي سبب ( بقاء ) وأصرار PKK في شنكال ومهما تحججت قيادة ( البارتي ) وقبلهم الحكومة العراقية وأية جهة حزبية وسياسية عراقية كانت وستكون لكونهم كانوا المسبب ( الأول ) والأخير في مجيئ وأستغلال وأصرار PKK في شنكال وبعد يوم 3 / 8 / 2014م الخياني الجبان ومن جانب الجميع ….
    نعم وأكرر وحذاري والف حذاري من الأقتتال الأخوي الأيزيدي الأيزيدي بسبب ( تعنت ) وأصرار PKK في شنكال لكونهم مخولون ومسبقآ من جانب ( أميركا ) وليست غريبآ أن تحدث ( مشكلة ) أو معارك كوردية كوردية أو كوردية – عربية وسنية وقبل الشيعة هنا وهناك وبتحريض أميركي ولكي تستغل الظروف بتقسيم العراق وحسب مخططهم ( 25 ) عامآ الماضية ومنذ يوم 2 / 8 / 1990م عند أحتلال الكويت ولغاية يوم أحتلال شنكال في 2 / 8 / 2014م.؟
    4.أن بقاء ووجود ( متنافس ) سياسي ضد سياسة الحزب الواحد وسواء كانت ( البارتي ) وغيرهم في شنكال ستكون في صالح الأيزيديين الشنكاليين.؟
    سبق لي وحذرت عدد من كوادر PKK من هذا المصلح وقلت ليست بالضرورة أن يكون جميع الأيزيديين الشنكاليين معكم أو مع البارتي أو أوك وغيركم.؟
    لأن لجميع الأيزيديين والشنكاليين بالذات ( فضل ) عليكم يا جميع الحركات والأحزاب الكوردية والكوردستانية ورغم قلة عددهم ( 1 ) مليون أنسان أيزيدي.؟
    وعددكم أكثر من ( 40 ) مليون أنسان مسلم التدين.؟
    لكونهم قد ناضلوا وكافحوا جغرافيآ وقوميآ ولغويآ ودينيآ أكثر منكم وجميعآ ومنذ دخول الأغلبية منكم الى ( الأسلام ) دينآ جديدآ لكم وليست هناك فرق ديني بين جميع قياداتكم من هذه الناحية وتحجج وعدم تناول الزاد والملح في دورنا ومن جانب ( البعض ) من البيشمه ركه.؟
    وغدآ سنسمع ونرى البعض من ( كريلا ) والأخرون أهم وأخطر دليل على صحة وصدق وعبرة وتحذير كلامي وتوجيهاتي الشخصية ولكل أيزيدي كان وسيكون.؟
    ويجب وبعد الآن الكشف وفضح كل تصرف مماثل وهذا ما لالالالالالالالالالا نتمناه ولكن.؟
    5.وأخيرآ وليست آخرآ أنصحكم أيها الأيزيديون الشنكاليون المحترمون.......
    أبقوا في ( الجبل ) وفوق القمم والتلول والوديان والكهوف القريبة وحول جبلكم ( شنكال ) الفولاذي والمحطم لرؤؤس كل محتل ومعادي كانت وستكون ( خير ) وحصن وحماية لكم وعدم البقاء وبعد الآن في ( الخيمة ) والمساعدات المشكورة وللجميع...............
    هناك ( تبديل ) وتغيير وتأخير وزيادة على وجود الأميركي الداعشي في المنطقة وليست نهاية هذا العام وكما صرح به السيد ( العبادي ) ورئيس الوزراء العراقي الحالي عندما قال وبكل فرح وبشرى صادقة الى شعبه العراقي بأن ( نهاية ) الداعش اللعين ستكون في نهاية هذا العام 2016م وليست في نهاية العام 2018 وأكثر القادم ولكنه وقع في ( ورطة ) وخجل وزلة لسان وغير مقصودة …................
    قولوا لمسؤؤلي ( سيطرة ) بيشخابور الحدودية الشبه صدامية وبعد الآن.؟
    نحن فقراء الحال وليست لنا ( قوة ) وسلاح لكي نقوم ونطلب من PKK مغادرة مناطقنا فأنتم وقبلكم أميركا السبب في بقائهم في جبل ( قنديل ) ومخمور واربيل وقبل السليمانية..............
    أعتمدوا على أنفسكم ماديآ وزراعيآ وتجاريآ ولحين خروج PKK وقبل الدواعش من مناطقكم المحتلة والمظلومة ومن جانب الجميع وليست منذ عام 2014 أنما منذ عام 1914م ولحد اليوم.؟
    فأن كانت نية الدول الغربية ( بريطانيا ) وفرنسا والروس وغيرهم وأنذك صافية وصادقة تجاهكم لكان لكم ( دولة ) وجمهورية علمانية وديمقراطية شبيه الى الدول والمشايخ ( 6 ) الخليجية الحالية ومنذ ذلك العام ولحد اليوم................
    بير خدر الجيلكي
    المانيا في 27.12.2016
    rojpiran@gmail.com
    http://rojpiran.blogspot.de/

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك