+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: فلاح رشوكا :وفدٌ ايزيدي الى ايران ،ايران كانت تطعم الاسرى الايزيديين العلف.!

  1. #1
    اداري
    الحالة: bahzani4 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 24,639
    التقييم: 10

    فلاح رشوكا :وفدٌ ايزيدي الى ايران ،ايران كانت تطعم الاسرى الايزيديين العلف.!





    وفدٌ ايزيدي الى ايران ،ايران كانت تطعم الاسرى الايزيديين العلف.!

    الصراع الفارسي - العثماني سابقاً ومتمثل حالياً بين تركيا وايران لم يكن وليد اليوم وانما يمتد لقرون مضتّ ابتداً من دولة خرسان والدولة العثمانية الى يومنا هذا وايضاً صراع ايران ضد امريكا في منطقة شرق الاوسط واسرائيل يمتد منذ انشاء دولة اسرائيل وحلمهم بالقدس .


    من الواضح للجميع بأن ايران لا تستقبل وفد أيزيدي عطفاً بهم حيث ما تناقلته لنا الاسرى الايزديين في ايران الذين اسروا في الحرب العراقية الايرانية والتي استمرت ثمان سنوات انهم كانوا يمارسون اشد انواع التعذيب مع الاسرى الايزديين ويطلقون عليهم تسمية " كافيار" اي الكفرة وكانوا يطعمون الاسرى الايزدية على خلاف بقية الاسرى العراقيين بعلف الحيوانات والاذغال وكانوا يبصقون في وجوهم صباحاً ومساءاً ، ولم يبقى عائلة ايزدية لم تعطى شهيداً على ايادي الايرانيين ، وغالبية العظمى من الاسرى الايزدية الذين اطلقوا صراحهم بعد تحرير العراق مصابين بعاهاة وامراض نفسية بسبب سوء المعاملة من قبل الايرانيين.

    ايران لا تتقرب من الايزدية محبةً وهم ينادون جهاراً نهاراً بفلسطين وقدس والاحتلال " الصهيوني" وابواق اعلامهم تصرخ ليل نهار بوجوب محو اسرائيل من خريطة العالم..! اسرائيل الدولة الصديقة للايزدية حيث عدد كبير من المنظمات الاسرائيلية تعمل في مخيمات الايزدية والناشطين الاسرائيلين قدموا للنازحين الايزديين الكثير خاصة في يونان من قبل منظمة التي يديرها يهودي (ستيڤان مامان) وايضاً من قبل (soh is )المراة اليهودية التي تقوم بنقل اطفال الايزدية الى امريكا لغرض المعالجة وغيرهم العشرات وهم متعاطفين مع القضية الايزدية في حين لم نجد يوماً منظمة ايرانية تساعد الايزيدية او سفير او ممثل ايراني يدافع عن اضطهاد الايزيدية .

    زج الايزدية في صراع الذي يقوده ايران ضد امريكا ومصالح امريكا في شرق الاوسط وبالتعاون مع حزب الله الارهابي وفصائل حشد الشعبي ونظام البعث في سوريا وتنظيم حزب العمال الكوردستاني ، في حين جميع هذه التنظيمات مصنفة على انها تنظيمات ارهابية في لائحة الامم المتحدة ستكون نتائجه وخيمة وكارثية على الايزدية المساكين الذين خرجوا من فرمان راح ضحيتها العرض والارض ، وجعل الايزدية اصدقاء مع هولاء ستجعل العالم تنظر الينا كما اليهم .

    زيارة وفد من الحركة الايزيدية وقوات (ypj) الجناح العسكري للحزب العمالي الكوردستاني (pkk) الى ايران كما شاهدناه في الاعلام ومحاولة وضع الايزيدية في صراع وجعلهم طرف مع ايران في صراع مع امريكا واوربا واسرائيل زيارة لم تكون موفقة بل يجب معاقبة هولاء من قبل المجلس الروحاني والامير والجهات الايزدية الرسمية ، اي تنسيق مع ايران ستكون لها ابعاد خطيرة على مستقبل شنكال والتي يسع ايران للاستحواذ على ارض شنكال لربط هلال الشيعي ابتداً من ايران مرورا ً بتلعفر وسنجار الى سوريا وحزب الله في ايران حيث حدود اسرائيل والبحر المتوسط.كما انه عدم معاقبة الهولاء ستجعلنا نجد غداً وفد اخر يتفق مع دولة تركيا وراعي داعش اردوغان.! لما لا لطالما الايزدية في المزاد لمن هب وذب وعسكرة شبابنا وجعلهم بيادق في حربهم.!

    الفرد الايزيدي لا يهمه محو اسرائيل او انشاء هلال شيعي بقدر اهتمامه بتوفير معطف شتوي لطفلة في احدى المدارس الخيموية الباردة...

    الايزيدي لا يهمه من ينتصر في صراع الاقطاب وهو لا يملك قطعة خبز تسد رمقه وخيمته ممزقة يدعى الرب ان لا تمطر السماء...!

    الفرد الايزدي لا يهمه من ينتصر.. ايران والشيعة ، ام السعودية والسنة بقدر اهتمامه بالعيش بسلام..

    الفرد الايزيدي تحطمت اماله عندما دخل تنظيم العهر والرذيلة الى ارض شنكال ، يتمنى العيش بسلام بدون ان يكون جزاً من صراعات الاقطاب.زيارة وفد الى ايران واخر الى تركيا ربما ستكون نتائجه مزيد من الضحايا من شبابنا ، مزيد من التشثت..

    القضية الايزدية قضية انسانية بحثة ويجب العمل من هذا المنطلق ، امريكا الان وامم المتحدة تنظر الينا على اننا انأس مضطهدين نتعرض للظلم ولهذهِ الاسباب اجد تعاطف الامريكيين معنا هنا سواء في الجامعات الامريكية او في الصحافة الامريكي ، عسكرة المجتمع الايزدية وزجهم في صراع مع ايران ستجعل العالم تنظر الينا بنظرة اخرى وسنفقد هذا التعاطف العالمي.

    الابادة الايزدية لا تزال مستمرة ويجب العمل من هذا المنطلق لا غير...وليس بزجهم بصراع ليس لنا فيه ثمرة.

    فلاح رشوكا / الولايات المتحدة
    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 01-28-2017 الساعة 00:59

  2. #2
    اداري
    الحالة: bahzani4 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 24,639
    التقييم: 10




    أنا لا ادافع عن ايران وتدخلها السافر في العراق , ولكن ايران كانت من اول الدول التي زودت العراق والاقليم بالسلاح والدعم لمحاربة التنظيم الارهابي داعش وهذه كانت بشهادة الحكومة العراقية والسيد مسعود بارزاني .
    ولكن لماذا انت لم تذكر الدور التركي والسعودي في ابادة الايزيديين لان أكثر عناصر داعش هم من السعوديين وليس من ايران وتلقوا الدعم والسلاح من تركيا ..


    طارق رشو سيتو
    السويد
    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 01-28-2017 الساعة 01:00

  3. #3
    Administrator
    الحالة: حاجي علو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1526
    تاريخ التسجيل: Apr 2011
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 638
    التقييم: 10

    hasan_shekani@hotmail.de





    تحية طيبة ،
    ولماذا لا تقول أن الئيزدي كان بدمه يُدافع عن صدام أستاذ الدواعش ، علف أو غير علف ، المختصر الئيزديون وكل الكورد إيرانيون فرس إلى ما بعد الإسلام والئيزديون مزداسنيون زرادشتيون حتى الفتح الإسلام المبارك ، السنجاريون هم سكان وسط وجنوب العراق وحتى العاصمة طيسفون ...... ولا يفلح قومٌ يتنصلون من أصلهم وهكذا ضاعت كوردستان وستضيع وتموت ما لم تتحد مع إيران الأصل ( إيران تشمل كل العراق ) وشكراً

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك