+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: شيوخ العشائر العربية في نينوى يطالبون بإخراج العمال الكردستاني من سنجار

  1. #1
    اداري
    الحالة: bahzani4 متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 22,820
    التقييم: 10

    شيوخ العشائر العربية في نينوى يطالبون بإخراج العمال الكردستاني من سنجار





    شيوخ العشائر العربية في نينوى يطالبون بإخراج العمال الكردستاني من سنجار



    رووداو: أعلن شيوخ ووجهاء العشائر العربية في نينوى عن شجبهم "للتدخلات الاستفزازية السافرة" لحزب العمال الكوردستاني في سنجار ضمن حدود إقليم كوردستان، مطالبين بإخراج الحزب من المنطقة".
    وعقد شيوخ ووجهاء العشائر العربية في نينوى مؤتمراً صحفياً، اليوم الثلاثاء، وقال شيخ عشيرة الجبور، صباح عبد المحسن الجبوري، في بيان: نحن شيوخ ووجاء العشائر العربية نشجب وبشدة التدخلات الاتسفزازية السافرة لحزب العمال الكوردستاني في مناطق سنجار ضمن حدود إقليم كوردستان، تلك المناطق التي تحررت بفضل بيشمركة كوردستان، وبإشراف مباشر من فخامة الرئيس مسعود البارزاني وبدماء ذكية لأكثر من 650 شهيداً رووا بدمائهم الطاهرة هذه المناطق ليتنعموا أهلها بكثافة قومياتهم ومذاهبهم بالأمن والأمان".
    وأضاف البيان: "في الوقت الذي نرى عصابات حزب العمال الكوردستاني نخطت كل القيم والاعراف والمواثيق الدولية والتدخل في شؤون الإقليم، وبإيعاز وتمويل من سيدهم المالكي الذي لم يكن أقل شأناً من علي الكيمياوي لا بل ازداد على ذلك بقطع ميزانية الإقليم وميزانية البيشمركة الذين دحروا إرهاب داعش نيابة عن العالم".
    وأوضح البيان، أن "المالكي وصل في نظر أغلب الشعب العراقي إلى مجرم حرب، لأنه هو الذي سلم مدينة الموصل لداعش مع كافة الأسلحة الثقيلة، ولن يتوقف المالكي بهذا الحد لا بل يحاول خلق فتنة طائفية في المنطقة وذلك بتزويد عناصر العمال الكوردستاني المرتزقة والمأجورين بالأسلحة والمعدات لإشعال حرب يكون وقودها أبناء المنطقة".
    وتابع البيان: نقول "لعناصر العمال الكوردستاني، إن حدود إقليم كوردستان رسمت بدماء شهداءها، وهي بالنسبة لنا خطوط حمراء، فعودوا من حيث اتيتم وإلا فالمسؤولية التاريخية تقع على عاتقكم، ونظراً لعدم مشروعيتهم الدستورية في التدخل في شؤون الإقليم نطالب الحكومة المركزية والمحكمة الاتحادية والأمم المتحدة لإخراجهم من المنطقة".

  2. #2
    Member
    الحالة: عادل جاسم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3945
    تاريخ التسجيل: Apr 2013
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 58
    التقييم: 10




    الان اصبحت العشائر العربية شريفة والبككه غرباء جايين من وراء الحدود ونسوا الذين دافعوا وحموا شرف وكرامة الاكراد واليزيديين خاصة حماية حدود كردستان

  3. #3
    Senior Member
    الحالة: الياس مصطو الياس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 2477
    تاريخ التسجيل: Jan 2012
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 842
    التقييم: 10




    شيئ عجيب حقا!!!!!

    الامس كانوا نفس الوجوه لطالبون بابقاء داعش بالعراق ويحللون قتل العراقين ويكفرون الاكراد والحشد الشعبي بتنهم مرتتدين يجب قتلهم واليوم راح داعش يريدون اخراح القوات التي حاربت داعش بالخروح من سنجار عجيبة !!
    مالكم ومال سنجار ماذا تريدونة منهم ابادتهم يا دواعش ؟؟؟
    اليس بمباركة منكم تم سبي النساء العراقيات وقتل الالاف من الناس ونهب اموالهم اليس انتم من دخل داعش للعراق وهللتم بقدومه

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك