+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حتى امواتنا لا ينجون من فتن الصراعات

  1. #1
    Senior Member
    الحالة: خدر ديرو الخانصوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 6486
    تاريخ التسجيل: Aug 2016
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 504
    التقييم: 10

    حتى امواتنا لا ينجون من فتن الصراعات





    حتى امواتنا لا ينجون من فتن الصراعات
    في يوم امس الجمعة 17/3/2017 ؛ بينما المواطن الايزيدي ( عبيد حسين مردوس الجيلكاني ) ؛ قد وافاه الاجل المحتوم اثر تعرضه لجلطة قلبية في باب كَلي كَرسي ؛ حيث ظهر على قناة وار تيفي الفضائية خبراً مفادة ان المغفور له تم قتله على ايدي قوات البككة في شنككال على خلفية قوله ( شنكال كوردستانية و الايزيديون اكراد ) . . وان هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلاً..
    كفاكم فتنة .. كفاكم فتنة .. كفاكم فتنة .
    الفتنة اشد من القتل
    لان في نهاية الفتنة في الصراعات بين الاخوة سيكون الخاسر هو الايزيدي المسكين الذي لا حول ولاقوة له الا بالرب العلي العظيم ؛ وان هذه الصراعات بين الاخوة لا ناقة ولا جمل للايزيديين فيها .
    علماً يقام مجلس عزائه خلف مبنى دائرة زراعة الشمال ( سنوني ).
    خدر ديرو الخانصوري / بحزاني نت

  2. #2
    اداري
    الحالة: bahzani4 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 22,819
    التقييم: 10

    توضيح خبر مقتل شاب ايزيدي تم ترويجه من قبل قناة وار





    توضيح حول الخبر التي تم ترويجه من قبل قناة " وار " موضحا بأن قوات "اليبشي" المحسوبة على الحزب العمال الكردستاني قاموا بقتل شاب ايزيدي من شنكال وهو بيشمركه ضمن فوج السيد "قاسم دربو " ومن مجمع دهولا اسمه "عبيد حسين مردوس "من عشيرة جيلكان خودي برحميني تعرض لجلطه دماغية أثناء الواجب وعلى اثره تم نقله إلى المستشفى القريبه وهي مستشفى تابعه لقوات اليبشي وكانت حالته الصحية متدهوره وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى سنوني وفارق الحياة هناك ، الخبر عاري عن الصحه ولا أساس له كما روج قناة "waar TV " في يوم أمس وهذه القنوات تزرع الفتنه والسموم وتروج أخبار كاذبة ومفبركة لهدم البيت الايزيدي المهدوم على نفسه كما تروجها قنوات أخرى ك "جرا تيفي " وروداو وغيرها من القنوات الفضائية من أخبار وتقارير غير صحيحة ، كفاكم نفاقا وكذبا وتهورا والعزف على عظام شهدائنا ، الفتنة أشد من القتل والقنوات الفضائية المحرضة تجاوزات حدود الفتن للأسف الشديد دون مراعاة أهل الابادة والقتل الجماعي المتعمد من قبل عصابات تنظيم الدولة الإسلامية القذر داعش قبل عامين ونيف ؟

    المصدر هم أقارب المرحوم "عبيد حسين مردوس " خودي برحميني وتعازينا الحارة إلى عائلة المرحوم والصبر والسلوان لهم و للأحباب المرحوم انشاء الله يكون خاتمة الأحزان

    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 03-19-2017 الساعة 09:02

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك