+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: بالفيديو واشنطن مقلقة تجاه الأوضاع في سنجار

  1. #1
    اداري
    الحالة: bahzani4 متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 21,865
    التقييم: 10

    بالفيديو واشنطن مقلقة تجاه الأوضاع في سنجار





    بالفيديو واشنطن مقلقة تجاه الأوضاع في سنجار




    ذكرت وزارة الخارجية الأميركية بأن الولايات المتحدة قلقة من الأحداث الحاصلة في قضاء سنجار شمال غربي محافظة نينوى، مشيرة الى ان الولايات المتحدة تدرك "خطورة الوضع"، على حد تعبيرها.
    وقال المتحدث باسم الخارجية مارك تونر، في رد على سؤال لمراسل NRT عربية خلال مؤتمر صحفي مساء السبت (18 آذار 2017)، إنه "بشكل عام الأوضاع الموجودة في سنجار وغرب نينوى مثير لقلقنا، هناك محادثات بين الحكومة العراقية وحكومة اقليم كردستان حول اعادة الاستقرار الى هذه المنطقة خاصة المنطقة الحدودية بين العراق وسوريا".
    واضاف تونر "نشارك في تلك المحادثات لشعورنا بخطورة الوضع القائم بين القوات"، مؤكدا بأن "جزء كبير من ضرورات الانتصار على داعش يكمن في اعادة الاستقرار والامان لتلك المناطق واعادة الاستقرار جزء من استراتيجيتنا".
    وشهد قضاء سنجار، صباح يوم الجمعة الماضي (3 آذار 2017)، اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوات البيشمركة السورية المدعومة من الحزب الديمقراطي الكردستاني وعناصر من وحدات حماية سنجار المدعومة من قبل حزب العمال الكردستاني "PKK"، في منطقة خانصور التابعة لناحية سنوني، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين .وتم الاتفاق فيما بعد لوقف الاشتباكات على أن تبقى قوات كل طرف من الطرفين في مواقعهما.
    لمتابعة الفيديو آنقر على الرابط التالي


    https://www.facebook.com/TheYezidi/v...7445311181103/
    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 03-21-2017 الساعة 20:37

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك