+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: السويد/ القضاء يعلن اليوم حكمه على سيدة قتلت زوجها ووالدها

  1. #1
    أداري
    الحالة: bahzani-3 متواجد حالياً
    رقم العضوية: 6456
    تاريخ التسجيل: Aug 2016
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 3,770
    التقييم: 10

    السويد/ القضاء يعلن اليوم حكمه على سيدة قتلت زوجها ووالدها





    القضاء يعلن اليوم حكمه على سيدة قتلت زوجها ووالدها





    الكومبس – ستوكهولم: تعقد محكمة اربوغا اليوم، جلستها الأخيرة فيما بات يسمى بجريمة أربوغا، التي ذاع صيتها في السويد، واهتمت وسائل الإعلام بنقل أحداثها وتفاصيلها الدقيقة بشكل ملفت للنظر.
    والمتهمان الرئيسيان في القضية، هما السويدية يوهانا مولير، وهي في الأربعينيات من عمرها وصديقها الأفغاني محمد رجبي في العشرينات من العمر.
    وقبل عامين من الآن، عُثر على جثة زوج مولير، ميتاً في بحيرة قريبة من مسكنهما. وبعد عام من ذلك، حاولت قتل والدها ووالدتها، حيث توفي الوالد، متأثراً بطعنات السكين التي طُعن بها، فيما تمكنت والدتها من النجاة، الا أنها كانت قد أصيب بجروح خطيرة.
    ومن المتوقع أن يتم الحكم على مولير بالسجن مدى الحياة.
    وكانت المحكمة الابتدائية، قد وجدت أن موليرز، مذنبة بقتل والدها ومحاولة قتل والدتها والتحريض على قتل زوجها، فيما وجدت أن صديقها، محمد رجبي، مذنب بجريمة قتل والدها ومحاولة قتل والدتها.
    وخلال اليوم الأخير من المحاكمة اليوم، سيتم مراجعة نتائج فحوصات الطب الشرعي النفسية. التي كانت قد أظهرت، أن دوافع ارتكاب مولير ورجبي لجرائمهم ليست نفسية ولم يكونا تحت تأثير اضطراب عقلي خطير عند قيامهما بذلك.
    كما سيراجع الادعاء العام ومحامي الدفاع، قضية العقوبة، ما يعني أنهما سيعيطان وجهة نظرهما حول العقوبة التي ينبغي أن تعاقب بها مولير ورجبي.
    وكان الخبير القانوني، سفن إيريك ألهيم، قد توقع في وقت سابق، الحكم على مولير بالسجن المؤبد، فيما من المحتمل أن تكون عقوبة رجبي، فترة محددة من السجن، لأنه لم يجر التأكد من إثبات أنه فوق أو تحت سن 21 عاماً عند ارتكابه الجريمة
    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani-3 ; 08-07-2017 الساعة 16:16

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك