مساعدة الايتام ضمن حملة الانسانية للسيد "بشير كورية"في شيخان
فياناكرم/ فريق الحملة الانسانية
ضمن الحملة الانسانية لدعم الناجيات الايزيديات تم دعم الايتام , في يوم الاربعاء المصادف 11/10/2017 قام فريق الحملة الانسانية التي تنفذها منظمة جفين لتنمية المجتمع بزيارة عش الايتام في قضاء شيخان الذي يضم ثلاثة و ثلاثون طفلا من ذوي ضحايا كارثة شنكال على ايد التنظيم الداعشي, حيث تم التبرع بمبالغ مالية لكل طفل و طفلة. وحضر النشاط شيخ فيانمسؤول لجنة محلية شيخان و العالم فرهاد بابا شيخ و عدد من الشخصيات الثقافية و الدينية...
في بداية النشاط رحب الاستاذ جلال عن عش الايتام بالحاضرين و ثمن جهود و دعم المستمر منذ كارثة شنكال و لحد هذا اليوم للناجيات الايزيديات و الفقراء و الايتام من قبل السيد بشير كورية و الناشط كاوةعيدوالختاري و فريق الحملة الانسانية لمنظمة جفين ...
بعدها تم تكريم السيد (بشير كورية ) و الناشط (كاوةعيدوالختاري) بدرع الانسانية من قبل عش الايتام و منظمة ئيسفنى هذا لدورهم المستمر في خدمة ابناء مجتمعهم و خاص الناجيات و الايتام .
و اشارة الناشط كاوةالختاري بكلمته على ان " حملة دعم الناجيات و الايتام في جميع المناطق الايزيدية واجب علينا نحن كمنظمة جفين نقوم بتنفيذها بشكل طوعي والتي هي بدعم من السيد بشير كورية " وانهى كلمته بالشكر و الائمتنان لجهود جميع العاملين في عش الايتام و ثمن جهود الادارة بشكل خاص ".
كما حضر مام خواجة الذي تطوع ضمن هذه الحملة و الذي يقدم بعض الاقوال الدينية التي تحث على محبة الاخرين و السلام فيما بينهم قائلا" واجب على الجميع مساعدة الايتام و الناجيات الايزيدياتلانهن شرف الجميع و هم بحاجة ماسة لجميع انواع المساعدات المالية و النفسية و الصحية و نحن سوف نستمر في تقديم الخدمة لاهلناو مجتمعنا.
فريق الحملة الانسانية لمنظمة جفين

  1. كاوةعيدوالختاري / مسؤول الحملة الانسانية
  2. مام خواجة
  3. جميل علي كارس
  4. فياناكرم
  5. نهيت غريب بيباني
  6. حسن عيدوشنكالي
*للتبرع للحملات الانسانية وتنفيذ المشاريع الاتصال عبر الايميل
JIVEEN.83@yahoo.com
kawakawaedo@yahoo.com
* رقم الهاتف/ 07504426237