دعوة لحضور وقفة

الأعزاء الكرام من الايزيديين الغيورين وخاصة من الساكنين في برلين وحواليها والقاطنين في تلك المقاطعة الذين لديهم وقت وامكانية الحضور في يوم الاربعاء الموافق 25/10/2017 للوقوف في بوتسدام القريبة من برلين Potesdam. الهدف من الوقفة أمام هو أن برلمان ولاية براندنبورك وافق في شهر كانون الثاني الماضي 2016 على دعوة 500 سيدة وفتاة واطفال من الايزيديين من الذين تم تحريرهم من تنظيم الدولة الاسلامية (داعش)، للمعالجة في المانيا. ولكن للاسف فإن وزارة الداخلية للمقاطعة رفضت طلب البرلمان وبالتالي فإن حزب CDU وحزب SPD وحزب GRÜNE وحزب اليساراتفقوا على القيام بوقفة احتجاجية امام البرلمان لكي يجبروا الحكومة على اعادة النظر في قبول قرار البرلمان المتخذ في كانون الثاني الماضي بدعوة الايزيديات الى المانيا.
هذه الوقفة ستبدأ في الساعة الرابعة عصرا (16:00) من يوم الاربعاء الموافق في 25/10/2017 باشعال الشموع وتقديم مذكرات رسمية من الاحزاب ومن سنترال رات الايزيديين مطالبين الحكومة باحترام قرار البرلمان ودعوة تلك النساء والاطفال للمعالجة هنا في المانيا.
ننتظر مشاركتكم بدون رفع اية اعلام والابتعاد عن اية شعارات أو وضع سياسي، لعلنا نفلح في اعادة البسمة على وجوه هذه الكوكبة من الذين عانوا في الاسر. تقبل الله منكم الاجر والثواب وان مشاركتكم في الوقفة هي تعبير عن عمق انساني وشعور بالمسئولية الاخلاقية ولكم الاحترام.
العنوان هو :
Heinrich Mann Allee 107, Nähe Hauptbahnhof
الهيئة الإدارية لسنترال رات الايزيدية في المانيا