تعرف على اغرب عملية خطف في الناصرية





تمكن فريق عمل مشترك من إلقاء القبض على شخصين حاولا إيهام الجميع بوقع جريمة خطف شاب بقضاء سوق الشيوخ بهدف الحصول على مبلغ الفدية .

وأفادت مديرية شرطة ذي قار في بيان، تلقت وكالة {الفرات ينوز} نسخة منه اليوم ان" الحادثة وقت بعد ورود إخبار إلى مركز شرطة الغدير عن فقدان شاب يبلغ من العمر 18 عاما، حيث جاء بأقوال والده أن ابنه خرج لتصليح هاتفه في السوق ولم يعد للمنزل، وبعدها اخبروا الأجهزة الأمنية عن تلقي شقيق الشاب لاتصال من مجهول يطلب فدية قدرها عشرة ألاف دولار أمريكي مقابل إطلاق سراحه وأمهلهم يوم واحد".
وأشار" لأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل من قسم شرطة سوق الشيوخ وقسم استخبارات ومكافحة الإرهاب ومكتب الأمن الوطني للتحقيق بالقضية والقبض على الخاطفين، وبعد جمع المعلومات عن المفقود وشقيقه الأكبر حيث ادعوا قيامه بتسليم مبلغ الفدية للخاطفين بمحافظة النجف وإطلاق سراح حيث تأكد عدم صحة المعلومات".
وأضاف" حيث تم استدعائهم والتحقيق معهم , وبعد مجابهتهم بالمعلومات المتوفرة عن الحادثة اعترفوا بأنهم اتفقوا على تمثيل عملية الخطف على ذويهم كون شقيق المخطوف بحاجة للمال لتسديد ديونه عرضت الأمر قاضي التحقيق وقرر توقيفهم وفق المادة {٤٥٦ق.ع} جرائم الاحتيال".