+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: إطلاق أغنية الفيلم السينمائي (تورن) عن الإبادة

  1. #1
    اداري
    الحالة: bahzani4 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 27,098
    التقييم: 10

    إطلاق أغنية الفيلم السينمائي (تورن) عن الإبادة

    Share on Facebook



    إطلاق أغنية الفيلم السينمائي (تورن) عن الإبادة



    أداء: خولة مجاهد
    إنتاج وإخراج: نوزاد شيخاني

    Soundtrack of the movie TOREN
    Director and Producer: Nawzad Shekhany


    انجز المخرج والمنتج الألماني العراقي نوزاد شيخاني أغنية مصورة باللغة الانكليزية على سواحل المحيط الاطلسي في المغرب لتكون صوت الفيلم السينمائي (تورن) وسفيره في نقل جرحه ورسائله الانسانية الى العالم أجمع.. هذا الفيلم الذي استغرق سنوات طويلة من العمل والجهود والإمكانيات من أجل تحقيق أهدافه وتوجهه العالمي المنشود والذي وجد مخرج ومنتج العمل حتمية مصلحة الفيلم أن يعلن عن إنجازه هذا العام كي يكون الفيلم من إنتاج عام 2018 بما يخدم مصلحة الفيلم وتوجهاته الإنسانية وضمان مشاركاته في أكبر وأهم المهرجانات السينمائية الدولية ودور العروض في مختلف أنحاء العالم.
    تتحدث الملحمة الغنائية عن الانسانية وعن والشعوب المهددة بالانقراض.. عن قصة شعب منسي أضطهد على مر التاريخ وهو الشعب الإيزيدي الوريث التراثي لحضارة وادي الرافدين الذي نال الويلات وأرتكبت ضده العشرات من حملات الإبادة الجماعية لطمس هويته المتجذرة في أعماق التاريخ. تتحدث الأغنية عن الحب والسلام.. عن الإنتماء الإنساني والتعايش السلمي بين الشعوب.. عن فلسفة الضياع والحرمان.. عن فلسفة تصادم الحضارات والأديان.. فلسفة الصراع بين الموت والحياة.. صراع من أجل البقاء.
    الملحمة الغنائية بصوت الفنانة المغربية المتميزة "خولة مجاهد" وإختيارها لم يأت من فراغ، وانما قناعة من المخرج شيخاني بأن روحية الأداء التي تتميز بها هذه الفنانة وموهبتها الغنائية وشهرتها خصوصا في الاغاني الإنكليزية، تجعل منها فنانة قادرة على ترجمة روحية العمل على أفضل وجه وإيصال الرسائل الهادفة بصوتها المعبر الى اكبر شريحة من الجمهور، إضافة الى إبداء رغبتها الصادقة وحرصها وتجاوبها الجميل على تنفيذ هذا العمل بدقة وإحترافية بما يخدم الهدف الذي سعي من أجله. إضافة الى تألقها والسمعة الكبيرة التي اكتسبتها في البرنامج الشهير (ذي فويس) وتواجدها مع القيصر كاظم الساهر الذي أشرف على تدريبها طيلة فترة البرنامج، حيث اكتسبت الكثير من الخبرة في مجال الغناء والموسيقى.















    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 02-03-2018 الساعة 10:36

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك