كوباني: سننتقم لكل مدني وندمر قوى الاحتلال

زوزان كوباني: الهزيمة التي لحقت بتنظيم داعش في كوباني سيعشها اردوغان هنا في عفرين, ونعاهد أهلنا في عفرين" سوف نثأر لك مدني و كل رفيق من رفاقنا استشهدوا هنا في عفرين".



  • ANF
محاولات الدولة التركية و فصائل مرتزقة داعش و النصرة التابعين لتركيا من احل احتلال عفرين لا تزال مستمرة, في المقابل مقاتلي YPG و YPJ لا يزالون يبدون مقاومة كبيرة ويفشلون جميع هجمات العدو. في لقاء خاص أجراه مراسل وكالة فرات للأنباء مع القيادية لوحدات حماية المرأة YPJ في إقليم عفرين زوزان كوباني أكدت ان الجيش التركي و المرتزقة المشاركين في الحملة التركية غير قادرين على التقدم لهذا يتعمدون قتل المدنيين وقالت:" نحن عاهدنا انفسنا ان نثأر لك مدني وكل رفيق من رفاقنا استشهدوا هنا في عفرين بسبب هذا العدوان التركي".

زوزان كوباني أكدت ان تركيا وفي محاولاتها هذه لن تحقق اي من أهدافها و قالت: خلال الـ 21 يوماً مضت حصلت معارك كبيرة, الدولة التركية الفاشية, مرتزقة النصر, القاعدة, سلطان مراد وغيرهم من المجموعات المرتزقة شنوا هجوماً على عفرين و الشعب الكردي. و بشكل أوضح نستطيع القول ان الدولة التركية تقحم باقي المكونات في حربها المعلنة ضد الشعب الكردي وهذا جزء من السياسة القذرة التي تديرها الحكومة التركية.

تركيا ومن خلال قتل المدنيين تحاول تحقيق أهدافها

زوزان كوباني أوضحت ان تركيا وبجميع الأسلحة الحديثة و تكنولوجيا الحرب لم تستطع تحقيق أي نتائج على الأرض, ومن خال قتل المدنيين تحاول تحقيق أهدافها. زوزان قالت: تركيا وبكل قوتاها و مرتزقتها لم تتمكن من كسر المقاومة والتقدم على الأرض, تركيا استخدمت احدث أنواع الأسلحة و دفعت بالمرتزقة نحو عفرين ظناً منها ستحقق النصر لكنها فشلت. لهذا استخدمت و بقوة الطائرات الحربية و طائرات الاستطلاع, القصف المدفعي و الأسلحة الثقيلة في عدوانها, لكنها فشلت مرة أخرى كل ما حققته تركيا إلى اليوم هو ارتكاب مجازر بحق المدنيين.

رسالة عفرين: نحن أصحاب هذه الأرض و سندافع عنها حتى الموت

زوزان وفي حديثها أكدت أن أهل عفرين يرفضون الاحتلال بشكل قاطع وخلال 21 يوم من المقاومة اثبتوا تمسكهم بأرضهم. زوزان تابعت بالقول: تركيا ومن خلال ادعاءاتها الكاذبة و قولها " هناك إرهابيون في عفرين" تريد تبرير محاولات احتلال عفرين. لكن الشعب يرفض هذه الأكاذيب. شعب عفرين, قوات YPG و YPJ , قوات الحماية الجوهرية وباقي القوات في عفرين اليوم يمارسون حقهم الشرعي بالدفاع عن انفسهم , شعبنا البطل يقف إلى جانب مقاتلي YPG و YPJ و يقاتلون الاحتلال وهذه رسالة إلى الاحتلال فحواها:" ان كرد وهذه عفرينونا, لن تدخل تركيا و مرتزقتها إلى عفرين بهذه السهولة, تركيا ومهما حاولت إجبارنا على ترك أرضنا و الخروج منها لن نخرج مهما كان الثمن هذه أرضنا وسنقف إلى جانب من يدافع عنها".

سندمر و نمزق الاحتلال التركي

زوزان كوباني و في دوام حديثها قالت: الهزيمة النكراء التي ألحقناها بتنظيم داعش الإرهابي في كوباني سنلحقها باردوغان هنا في عفرين. و أضافت: خلال 21 يوماً من المعارك تمكن مقاتلو YPG و YPJ من تكبيد الجيش التركي و مرتزقته خسائر بشرية و مادية كبيرة, لكن الدولة التركية لا تعلن أعداد قتلها و جرحاها. فيه من خلال الإعلام أيضاً تدير معركة قذرة لا تقل عن المعارك على الأرض. تركيا ومن خلال إعلامها تزور جميع الحقائق حتى لا تنهار معنويات مقاتليها لكن رغم هذا نلحق بهم خسائر كبيرة. نحن مقاتلات YPJ وكما دافعنا عن كوباني متمسكين بروح و إرادة آرين ميركان اليوم أيضاً سنتمسك بروح و إرادة أفيستا خابور و بارين كوباني سنمزق و ندمر جميع محاولات الاحتلال هنا في عفرين.

عاهدنا شعب عفرين ان ننتقم لهم

كوباني وفي ختام حديثها قالت: نعاهد شعبنا مرة أخرى بأننا سننتقم لكل مدني استشهد على يد قوى الاحتلال, لكل مقاتل و مقاتلة استشهدت دافعاً عن عفرين. على تركيا ان تفهم هذا جيداً, كل مقاتلة ستكون بارين و أفيستا وسننتقم لك من استشهد بسبب هذا العدوان التركي. زوزان كوباني أكدت بقائهم في ساحات الدفاع عن عفرين وقالت:" نحن نقاوم و ندافع عن أرضنا و شعبنا ومؤكد أننا سنحقق النصر".