+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: في عفرين.. تغيير ديمغرافي واغتصاب واعتقال

  1. #1
    اداري
    الحالة: bahzani4 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 26,337
    التقييم: 10

    في عفرين.. تغيير ديمغرافي واغتصاب واعتقال

    Share on Facebook



    في عفرين.. تغيير ديمغرافي واغتصاب واعتقال



    اغتصب واعتقل مرتزقة جيش الاحتلال التركي العشرات من نساء وفتيات وخطف أهالي قرى مقاطعة عفرين، كما وردت معلومات حول توطين عائلات المرتزقة القادمين من الغوطة الشرقية في قرية سوركة.


    سولين رشيد
    الشهباء- بعد احتلال جيش الاحتلال التركي مقاطعة عفرين بدأت بارتكاب انتهاكات وتجاوزات لا أخلاقية بحق الأهالي، حيث بدأوا باغتصاب النساء والفتيات واعتقال الأهالي وتغيير ديمغرافية المنطقة.
    فبحسب ما أفادت به مصادر بقرية شيتكا التابعة لناحية موباتا لمراسلة وكالة أنباء هاوار فقد اغتصب المرتزقة ثلاثة نساء ومن بينهم امرأة حامل في شهرها الثاني، وهذا ما تسبب بإجهاض الجنين.
    نفس المصدر أفادت باعتقال المرتزقة 13 فتاة من القرية بحجة التحقيق معهم، وحتى الآن مصيرهم مجهول.
    وفي نفس السياق تم اعتقال ثلاثة شابات وأربع شبان من قرية عبيدان التابعة لناحية بلبلة ومن ضمنهم معلمة اللغة الكردية واسمها(غ)، وبحسب مصدر من أهالي القرية فإن مصيرهم مجهول.
    وفي قرية كردو التابعة لناحية بلبلة يمنعون خروج الأهالي من القرية، كما لايسمحون لأحد بالدخول إليها، وأخذ المرتزقة بعض الهويات من المدنيين.
    وبحسب ما أفاده مصدر لنا فيتواجد ما يقارب 30 شخصاً في قرية كردو، وقال المصدر أن جيش الاحتلال التركي يوزع يومياً 20 قطعة فقط من خبز الصمون عليهم. وتقوم مرتزقة جيش الاحتلال التركي بحرب نفسية على الأهالي وبقتلهم ببطء فهم يوزعون عليهم باليوم الواحد 20 قطعة صمون فقط.
    وفي قرية سوركة التابعة لمنقطة راجو، وضع المرتزقة الأهالي ضمن نطاق الاعتقال، حيث لا يجوز لهم أن يخرجوا من المنزل إلا لفترة زمنية محددة ما بين الساعة 11 صباحاً وحتى 14.00، وهناك تم اعتقال 3 شبان وزجهم بسجون إعزاز وتعرضهم للضرب الشديد لمدة 3 أيام.
    وفي سياق التغيير الديمغرافي وردت معلومات حول توطين جيش الاحتلال التركي لعائلات المرتزقة المهجرين من الغوطة الشرقية في قرية سوركة.
    ومن جهة أخرى أفادت مصادر أنه تم اعتقال ثلاثة أخوة كانوا يعملون في مجال الحلاقة من قرية هوليله في منطقة راجو وتم الإفراج عن واحد منهم فقط والآخران مجهولين المصير حتى الآن.
    (ن ح)
    ANHA


    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 04-03-2018 الساعة 20:04

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك