+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مرة أخرى معضلة الانتخابات إيزيدياً.... ميان خيري بك

  1. #1
    اداري
    الحالة: bahzani4 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 3
    تاريخ التسجيل: May 2010
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 27,063
    التقييم: 10

    مرة أخرى معضلة الانتخابات إيزيدياً.... ميان خيري بك

    Share on Facebook



    مرة أخرى معضلة الانتخابات إيزيدياً....


    ميان خيري بك



    لك في البداية أتوجه للأخوة والأخوات كل من السيدة خالدة والأخ صائب والأخ حسين حسن بالتهاني الحارة لفوزهم وتمثيلهم لنا في قبة البرلمان، وأقول للبقية حظاً اوفر في قادم الأيام.
    ثم فلنتوجه إلى الموضوع مباشرة دون مقدمات وهوامش.. إخوتي المرشحون اخواتي المرشحات قبل سنوات عدة وقبل ايام ايضا كتبنا وسنكتب دوما، ترجينا منكم فسح المجال لبعضكم البعض، وطالبنا بفسح المجال للكفوئين منكم لتمثيلكم، لكن يبدو ان كل الدعوات تم تهميشها لأجل مصالح شخصية.
    كانت النتائج مخيبة للأمال وإن كانت متوقعة ١٠٠% وتبرير الحجج وغيرها من الأسباب التافهة ابدا لن تكون حججاً مبررة لهذا الكم من المرشحين. إخواني إخواتي الشاطر هو الذي يستفيد من التجارب وأملنا فيكم كبير في قادم الأيام لكي تتوحدو وتتفقوا على شخصيات كفوءة تمثلكم في انتخابات مجالس المحافظات، فالانتخابات البرلمانية ليست لعبة بقدر ما هو مصير مجتمع وديانة.
    أقول للجميع أتركوا أسلوب التسقيط والسب والشتم الذي يعود بالضرر عليكم قبل غيركم ويعود بالمنفعة على أعداءكم.. أتركو الناس أحرارا في إتجاهاتهم السياسية كيفما كانت شرط ان لا تستغلكم ضد ابناء جلدتكم.. كونوا يقضين هناك جهات كثيرة وأجندات سياسية ودينية تخطط في الدهاليز المظلمة ضد صمودكم وأخلاصكم لقضيتكم.
    بعد هذا اتوجه لنشطاءنا تحديداً ومن المهتمين للضغط على القيادات السياسية لكلا الحزبين (pdk) و (unk)لإعطاء مناصب وزارية لإحدى الشخصيات الكفوءة من شنكال كتعويض لأصواتهم التي لازالت في الصناديق ولم تفتح بعد، نتوجه للنشطاء والمهتمين عبر الفيسبوك الإرتقاء بأساليبهم لنيل المطالب بطرق حضارية بعيدا عن الشخصنة والتسقيط والتحزب.
    كلنا دعوات أن لا تفقدوا الأمل، فعيون اهل الخيم جميعاً موجهة إليكم، كونوا سندا لبعضكم البعض ولا تدعوا الغرباء يفرحوا بخسارتكم.
    وأختم موضوعي بالقول للبعض كيف تدعون المجلس الروحاني الإبتعاد عن السياسة وفي نفس الوقت تدعونه للتدخل في الانتخابات وثم هل تعتقدون إن هؤلاء سيطيعون الأمير بالإنسحاب وكيف للأمير ان يفضل شخصاً على أخر وحسب اي معيار، ثم أتوجه للنخبة السياسية واقول لهم كيف لكم ان تفرحوا بفوز حزبكم على حساب اهل المخيمات إذا كنتم فعلاً وطنيين ومخلصين لأحزابكم عليكم بالضغط على قياداتكم ومراجعكم لتعويض اهالي شنكال الجريحة وأيضا اهالي باعدرى وخانك وشاريا وديربوون الذين لم يقصروا باداء الواجب وإلا فإن الانتخابات القادمة سوف لن تجدوا هناك من يصوت لكم.
    سيكون لنا موضوع قادم بالنسبة للفائزين سنطرح بعض المشاريع لهم وسوف نضع بعض الخطوط العريضة كمطالب ونضعها بين ايديهم وكلنا ثقة بهم سوف يكونون مخلصين لبني جلدتهم بمختلف إنتماءاتهم.
    التعديل الأخير تم بواسطة bahzani4 ; 05-21-2018 الساعة 22:02

+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك