روز ماري




إكليل الجبل
عشبة روزماري يحسن رغبة الزوجين في عملية الجماع.
يؤدي إلى تعزيز رغبة الزوجين وتحسين عملية الانتصاب لدى الرجال.
تعزيز وظيفة الحيوانات المنوية وزيادة عددهم ، وبالتالي هناك تحسن ملحوظ في الأداء الجنسي للزوجين.
من بين فوائد روزماري للجنس هو قدرتها على منع العديد من الأمراض المزمنة التي تقلل من القدرة الجنسية. على سبيل المثال ، مرض القلب هو أحد الأمراض المزمنة التي تحد من القدرة على أن تصبح طبيعية. روزماري يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد الطبيعية التي تتحكم في نسبة الدهون في الدم التي تتراكم في الشرايين ، مما يؤدي إلى السكتات الدماغية والنوبات القلبية.
يحتوي نبات إكليل الجبل على مجموعة من مضادات الأكسدة التي تعمل على القضاء على الجذور الحرة والخلايا السرطانية التي تنشر السرطان في جميع أنواع الجسم ، مما يؤثر على القدرة الجنسية وبالتالي فوائد القدرة الجنسية على إكثار الجبل لحماية الجسم من الأمراض المزمنة.
من المعروف أن العديد من الرجال يعانون من مشكلة العجز الجنسي أو مشكلة العجز الجنسي بسبب مزيج من العوامل النفسية وليس العوامل الصحية والقلق والاكتئاب والتوتر والحالة الذهنية والعمل المزاج السيئ في حدوث مثل هذه المشاكل الجنسية و لذا يجب التخلص من القلق والاكتئاب عن طريق الاعتماد على مجموعة من العوامل الطبيعية ، واحدة من فوائد روزماري للجنس هي قدرته على التخلص من القلق والاكتئاب والحالة السيئة والمزاج. لذلك ، يتم استخدام إكليل الجبل وزيت إكليل الجبل قبل الجماع الجنسي للمساعدة في الاسترخاء.
زيت روزماري و روزماري لهما رائحة قوية وبالتالي يحفز كل من الرجال والنساء. كما يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال ويعمل على زيادة إفرازات المهبل لدى النساء. كما يتناول مشكلة جفاف المهبل أيضا. الاعتماد على روزماري في تنشيط الرغبة الجنسية مهم جدا وأفضل بكثير من الاعتماد على المنشطات الأخرى التي هي مجهول والتي تؤدي إلى التأثير على الصحة العامة وتؤدي إلى العديد من الأمراض.
تحسين الذاكرة ، ومنع مرض الزهايمر والخرف. يحتوي على مضادات الأكسدة ، التانينات ، وحمض الروزمانيك ، الذي يمنع المادة الكيميائية من الانهيار في الدماغ. تدميرها يؤدي إلى مرض الزهايمر والخرف. الحفاظ على صحة الشعر ، لأنه يمنع السقوط ، يقوي نموه ، يقوي بصيلاته ، ينشط الدورة الدموية في رموش الرأس ، يزيل الجلد ، يرطب الشعر ويزيد من سطوعه. علاج الإفرازات المهبلية عن طريق أخذ ملعقة كبيرة من أوراق الشجر مع ملعقة كبيرة من قش البلوط وإضافتها إلى كوب من الماء المغلي مقدمًا ، مع تركها مستنزفة لمدة عشر دقائق قبل استخدامها كدوش مرتين في اليوم. علاج ضعف الأعصاب ، والتخلص من الاكتئاب والخمول عن طريق أخذ ملعقة كبيرة من أوراقه ونقعها في كوب من الماء المغلي ، وتناوله ثلاث مرات في اليوم بعد تناول وجبة الطعام. علاج اضطرابات في القلب ، وتعزيز صحة وعمل عضلاته. علاج مشاكل الجهاز الهضمي مثل القضاء على الغاز والانتفاخ ، وطرد الديدان المعوية ، وتحسين الهضم. التبول ، الحيض ، وإزالة السموم. القضاء على الطفيليات والبكتيريا. علاج مشاكل الجهاز التنفسي. الربو والسعال والتهاب الشعب الهوائية. يتم استخدامه كمادة حافظة للحوم المتعفنة لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة. الوقاية من تكاثر الخلايا السرطانية والأورام المختلفة. علاج التهاب المفاصل عن طريق فرك ركبتك عدة مرات في اليوم. علاج التهاب المرارة. علاج التهاب اللثة من خلال استخدام الأوراق المغلية لدغة أكثر من مرة واحدة في اليوم. تفعيل نظام الدورة الدموية في الجسم. الحفاظ على نضارة البشرة وإشراقها ، لأنها تزيد من الرطوبة ، وتعبئها من الحبوب والبثور ، وتخفيف التورم تحت العين. علاج القروح والجروح من خلال الدهون في المنطقة المصابة. صداع الهدوء عن طريق شرب أوراق مسلوقة. علاج الاضطرابات العصبية في مدمني الكحوليات عن طريق غلي أوراق المغلي أربع مرات في اليوم لمدة ثلاثة أسابيع