دعوة لحضور أمسية ثقافية في مركز لالش– المانيا

بمناسبة الذكرى العشرين /12-05-1993/ لتأسيس مركز لالش الثقافي والاجتماعي في دهوك– كوردستان العراق نبعث بأرق وأطيب التهاني لكل أعضاء ومنتسبي المركز المتواجدين داخل البلاد وخارجها؛
وكما نثمن جهود ودور كافة الهيئات الإدارية في الدورات السابقة التي أخلصت في سعيها لخدمة الثقافة الكوردية الأصيلة وخدمة الأيزدياتي وخاصة الشؤون الدينية للازيديين في كوردستان.
وبهذا المناسبة العزيزة على قلوبنا سيقوم مركز لالش– المانيا بأمسية ثقافية تتضمن بعض الفعاليات التي ستكون على النحو التالي:

أولاً: محاضرة للسياسي المحنك السيد فوزي أسعد وتشمل }نبذة مختصرة عن الشعب الكوردي وانتخابات برلمان كوردستان في عام /1992/ ؛الديمقراطية- جذورها التاريخية و مبادئها؛ الديمقراطية وحقوق الانسان؛ الديمقراطية في الثورة الفرنسية؛ فلسفة ونقيض الديمقراطية {.

ثانياً: حديث للمهندس السيد دلشاد سمو مسؤول اللجنة الثقافية لمركز لالش– المانيا وتشمل }نبذة مختصرة عن مركز لالش الثقافي والاجتماعي ودوره في خدمة المجتمع الازيدي{.

ثالثاً: سيلقي باقة من الشعراء الازيديين القادمين من مختلف المدن الالمانية بما جادت به أقلامهم ومن الشعراء الذين سيشاركون : الشاعر دلفه تار و الشاعر حسون جهور و الشاعرة امل حوران ..

الزمان : 11.05.2013
الساعة : 14:30
المكان : مبنى مركز لالش – المانيا الكائن في مدينة بيليفيلد
Baumheide 35
33609 Bielefeld

الدعوة عامة و بحضوركم تغتني أمسيتنا...

اعلام
مركز لالش - المانيا