+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: المناطق السياحية في هانوفر

  1. #1
    Administrator
    الحالة: bahzani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل: May 2010
    الاقامة: Germany
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 9,577
    التقييم: 10

    المناطق السياحية في هانوفر





    هانوفر . والأماكن التي أقصدها تقع خارج المدينة ويمكن لأي زائر أن يسكن في هانوفر إذا كان يحب السكن في المدينة أو بجانب بحيرة قريبة من هانوفر تسمى steinhuder meer لمحبي الطبيعة وهذا الذي أفضله حيث لم أجد في داخل هانوفر ما يستهويني
    ويمكن معرفة المزيد عن هذه البحيرة على الموقع
    http://www.steinhuder-meer.de/
    من الأماكن السياحية والترفيهية المميزة في هذه المنطقة أو في عموم ألمانيا
    حديقة الديناصورات : والتي أعتقد أن موقعها توجد فيه آثار ديناصورات , كما أن الحديقة تعتبر من أفضل الأماكن لمعرفة المزيد من المعلومات عن الديناصورات والحيوانات المنقرضة والحياة في العصر الحجري
    وتوفر الحديقة بيئة تعليمية للأطفال لتعلم البحث والتنقيب وطريقة اكتشاف آثار الحيوانات المنقرضة ويوجد أيضا متحف تعليمي للأطفال وكذلك محل للتحف والهدايا

    حديقة السفاري للحيوانات : وهي من أجمل حدائق الحيوانات المفتوحة والتي تتيح التجول بين الحيوانات الطليقة مع بعضها وكأنها في الطبيعة وكأنك تعيش تجربة رحلة سفاري لأفريقيا
    تنقسم الحديقة لمجموعة أقسام لمزيد من المتعة والترفيه وقضاء يوم ممتع ومفيد في الحديقة
    من ضمن المرافق أو الأقسام أو التجارب هناك رحلة سفاري نهرية على قارب
    عالم القردة وفيه أنواع متعددة من القردة ويمكنكم الإمساك بهم
    عالم المياه وفيه مجموعة من المرافق والألعاب المرتبطة بالماء
    عالم المتعة وهو منتزه للألعاب الترفيهية وجزء من الحديقة
    الأدغال وهو عبارة حن رحلة سفاري في الأدغال
    شاليهات للسكن والإستراحة

    به العديد من الألعاب المفيدة للصغار والممتعة في نفس الوقت والتي تكسبهم مهارات مختلفة
    أيضا هناك عروض ليزر وأضواء ليلية ممتعة
    هناك العديد من المرافق التي يمكن أن يستفيد منها الزوار مثل خزائن لحفظ الأغراض وعربات للإيجار وغيرها مثل المطاعم

    وهو من المنتزهات المتميزة ويوجد به فندق وشاليهات والعديد من المطاعم وأكشاك المأكولات الشهية والعديد من المحلات للألعاب والهدايا مثل محل ليجو
    أيضا هناك عروض للسرك
    لا يمكنني الحديث أكثر عن هذه الحديقة لأنني لم أزرها بعد ولكن يمكنكم التعرف والحكم عليها من خلال موقعها Heide Park Resort - Freizeitpark und Familienpark in Deutschland
    الإ
    موقع الحديقة هو Dinopark - DER PARKوالإحداثيات هي N 52 26 32.31 / E 9 11 57.46موقع الحديقة www.serengeti-park.comوالإحداثيات هي N 52 45 14.90 / E 9 37 13.09ثالثا : بوتس بارك Potts Park : وهي منتزه ترفيهي يناسب الكبار وممتع للصغارموقع الحديقة pottspark: homeوالإحداثيات هي N 52 15 50.29 / E 8 50 41.66المكان الرابع : والذي يجب ألا يفوت وهو منتزه هيدي Heide Park حداثيات هي N 53 1 20.87 / E 9 52 21.15


  2. #2
    Administrator
    الحالة: bahzani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل: May 2010
    الاقامة: Germany
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 9,577
    التقييم: 10




    حديقة بيرج جاردن

    هانوفر
    الحدائق والبحيرات والأنهار والطبيعة


    تأسست هذه الحديقة في عام 1666 كحديقة خضروات متواضعة لقلعة "هيرينهاوزر كاسل". وقد قامت "صوفيا أوف هانوفر" فيما بعد بتحويل الحديقة إلى حديقة للنباتات الفريدة، قبل أن تصبح حديقة نباتية في عام 1750. تضم اليوم "بيت النخيل" و"بيت الغابة الممطرة" بالإضافة إلى المستنبت الزجاجي.
    الاسم بالألمانية: Berggarten
    العنوان: Herrenhauser Garten, Hanover
    منتزة جروسر جاردن


    منتزة جروسر جاردن

    هانوفر
    الحدائق والبحيرات والأنهار والطبيعة


    قامت "صوفيا أوف هانوفر" بدعم خبير الحدائق الفرنسي "مارتن شاربونييه" لتصميم هذه الحديقة التي تمتد على مساحة تفوق 50 هكتاراً. تنتشر في أنحائها الممرات والمساحات الخضراء والتماثيل المُنسقة في أنماط هندسية محددة. تتوسط الحديقة قلعة "هيرينهاوزن" التي تعرضت لدمار بالغ خلال الحرب العالمية الثانية، والتي بالإمكان رؤية درجها الخارجي بجوار حقل البرتقال اليوم. هذا وتستضيف الحديقة العديد من المهرجانات الصيفية.
    الاسم بالألمانية: Grosser Garten
    العنوان: Herrenhauser Garten, Hanover
    حدائق هيرينهاوزن


    حدائق هيرينهاوزن


    هانوفر
    الحدائق والبحيرات والأنهار والطبيعة


    تتكون من أربع حدائق بديعة وهي إرث من "ملوك هانوفر". أما الحدائق فهي "جروسر جاردن" و"بيرج جاردن" و"جورجينجارتن" و"ويلفينجارتن"، المنسقة على الطراز الإنجليزي. هذا وتُمثل حديقة "ويلفينجارتن" أراضي "جامعة هانوفر" التي استخدمت القلعة التي تتوسطها منذ أواخر القرن التاسع عشر.
    الاسم بالألمانية: Herrenhauser Garten
    العنوان:
    Herrenhauser Strasse, Hanover


    منتزه دينو بارك مونشيهاجن


    منتزه دينو بارك مونشيهاجن


    هانوفر
    مواقع سياحية عائلية


    يضم هذا المنتزه الشاسع نماذج من حيوانات ما قبل التاريخ بالحجم الطبيعي، والتي تشمل الديناصورات والنمور والماموث وغيرها الكثير. يُعطيك التجول هنا فكرة عن طبيعة الحياة على كوكب الأرض، ابتداءً من الحيوانات الأولى وحتى الإنسان الأول. يوفر المزار أكثر من 250 نموذجاً ضخما، بجانب العروض التفاعلية والحفريات والهياكل العظمية الحقيقية.

    العنوان: Alte Zollsgtrasse, Rehburg-Loccum

    ساعات العمل: 10,00 – 18,00

    رسم الدخول: 9,50 يورو (للبالغين)
    الموقع الإليكترونيبحيرة ماشسي


    هانوفر
    الحدائق والبحيرات والأنهار والطبيعة


    تم بناء هذه البحيرة الاصطناعية في قلب "هانوفر" بين عامي 1934 و 1936 وهي السبب الرئيسي لاشتهار المدينة بكونها بلدة البحيرات لأكثر من 70 عاماً. تستضيف البحيرة كل عام مهرجاناً كبيراً وتنتشر على ضفافها العديد من المطاعم، بالإضافة إلى شاطئ جنوبي. أما خلال أشهر الصيف فتستقبل مياهها المولعين بالرياضات المائية وركوب الدراجات والتريض.
    العنوان: Rudolf-von-Bennigsen-Ufer, Hanover
    بحيرة شتاينهود


    بحيرة شتاينهود


    هانوفر
    الحدائق والبحيرات والأنهار والطبيعة

    تقع هذه البحيرة شمال غرب "هانوفر" في قلب منتزه "شتينهودر مير بارك" الطبيعي. تبلغ مساحتها 30 كم مربعاً وتجدها ضحلة للغاية في بعض مناطقها بحيث تُشكل أحراشاً تتمتع بأهمية عالمية. تأتي إليها الطيور المائية في الشتاء للتكاثر، فضلاً عن اجتذاب الأراضي المحيطة بها لعددٍ كبير من الحيوانات النادرة والنباتات الفريدة. أما في فصل الصيف فيتردد على البحيرة المولعون بركوب الرياح والسباحة وركوب الدراجات ورحلات السير الاستكشافية.

    الاسم بالألمانية: Steinhuder Meer

    العنوان: Steinhuder Meer, Hanover

    الموقع الإليكتروني
    حديقة حيوان هانوفر


    حديقة حيوان هانوفر


    هانوفر
    مواقع سياحية عائلية


    يضم هذا المنتزه الحيوانات والألعاب المختلفة وهو مُقسم إلى سبعة أجزاء تحوي إجمالاً 2000 حيوان من جميع أنحاء العالم. تشاهد هنا كل يوم ما لا يقل عن 27 عرضاً، بينما يقدم لك كل من رحلة "زامبيسي" البحرية و"حديقة البطريق" الإثارة والتشويق، بالإضافة إلى وجود هيكل لسفينة عاطلة هي "يوكون كوين".

    العنوان: Adenauerallee, Hanover

    ساعات العمل: 9,00 – 18,00

    رسم الدخول: 23 يورو (للبالغين)
    الموقع الإليكتروني

    حديقة تيرجارتين للحيوان


    حديقة تيرجارتين للحيوان


    هانوفر
    مواقع سياحية عائلية


    هي محمية طبيعية أكثر من كونها حديقة للحيوان وتبلغ مساحتها الإجمالية 112 فداناً من الغابات الغنية بالكائنات البرية. كانت في الأصل تُمثل أراضي الصيد بالنسبة إلى الطبقة الأرستقراطية ولا تزال تأوي اليوم مجموعات كبيرة من الغزلان. هذا بالإضافة إلى وجود الخيول البرية والطيور النادرة والخفافيش.

    الاسم بالألمانية: Tiergarten

    العنوان: Tiergartenstrasse, Hannover

    ساعات العمل: 11,30 – ليلاً




  3. #3
    Administrator
    الحالة: bahzani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل: May 2010
    الاقامة: Germany
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 9,577
    التقييم: 10




    اهم الاماكن السياحية في هانوفر

    كتب بواسطة: اسماء سعد الدين
    | 23/04/2014
    | كتب في:

    هانوفر هي مدينة من القرون الوسطى في ألمانيا ، وهي عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى ، وتقف حول نهر LEINE وعلى مقربة من Eilenreide ، تقع على حدود المدينة إلى الشرق . مازالت تحتفظ هانوفر بجمالها رغم القصف الشديد التي تعرضت له خلال الحرب العالمية الثانية ، لكنها قامت بالعديد من عمليات إعادة البناء للمباني والعمارة في فترة التجديد .
    هانوفر بها مدينة المعارض والتي تستضيف بعض المعارض التجارية الضخمة والمعارض ، ومنها كنوز الزوار التي تنحدر على المنطقة . ومن المعروف أيضا شهرة هانوفر بالجامعات والمؤسسات التعليمية ، وحدائق الحيوان الضخمة ، والسياحة بشكل عام . بالإضافة إلى الكتيبات السياحية في امدادات جيدة في مركز للمعلومات السياحية على حد سواء في هانوفر ، والتي تفتخر أيضا منصات المراقبة ومناظر المدينة .
    تتمتع هانوفر بالحدائق والبحيرات والتي تشكل جزءاً كبيراً من جمال هانوفر ومناطق الجذب الرئيسية ، مع خلق التوازن المثالي الأخضر إلى المشهد الحضري مع المتاحف الفنية والمعالم لمناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في مدينة هانوفر ، وهي كما يلي .
    حديقة حيوان هانوفر
    توفر حديقة حيوان هانوفر مجموعة من الحيوانات الغريبة في بيئتها الأصلية . وهناك خمسة أقسام متميزة للاستكشاف ، ولكل منها مجموعة خاصة بهم من مناطق الجذب الحيوانية / البرية في ألاسكا خليج يوكون ، الغوريلا الجبلية ، زامبيزي ، مزرعة ماير وقصر الغابة . إذا كنت تريد أن ترى الحيوانات التي تعيش في شمال ألمانيا ، والتي تعيش بمفهوم المزرعة . هذه الحديقة المدهشة تستحق المشاهدة ويمكن ان تجلب معك الأطفال للإستمتاع .
    ساعات الفتح: يوميا – 9:00 حتي 19:00
    هانوفر الكونغرس
    هناك العديد من الأحداث في المدينة الكبيرة التي تحدث داخل هانوفر الكونغرس ، مما يجعل هذا المركب المترامي الاطراف يستحق الزيارة . قاعة المدينة (قاعة Stadthalle) ، المتميز بالكلاسيكية في القبة ، والتي تستضيف كل شيء من احتفالات المدينة إلى الحفلات الموسيقية . كما تشتهر بالعديد من المباني الأخرى ، كما انها مدعومة من قبل الحديقة الجذابة التي تسمى بإسم منتزه Stadtpark ، وهي مليئة بالحدائق والأجنحة والبرك والأعمال الفنية . تأكد من تحقق ما خططت له من الأحداث الثقافية التي يمكن زيارتها .
    ساعات الفتح : يوميا – 24 ساعة
    منطقة البلدة القديمة
    مثل معظم المدن الأوروبية ، هانوفر لديها معالم من القرون الوسطى للبلدة القديمة . للأسف ، تم تجريف أكثر من 80 في المئة من المباني الأصلية خلال الحرب العالمية الثانية ، ولكن هناك عدد قليل من جيوب ألمانيا القديمة التي لا تزال قائمة وتساعد على اعطاء هانوفر الاتصال بماضيها . وهناك العديد من الشوارع التي لا تزال ضيقة والمرصوفة بالحجارة ، والهندسة المعمارية فهي مزيج من المنازل الكلاسيكية الخشبية لنصف المباني الحكومية الفخمة والمحلات التجارية التي شيدت حديثا ، والتي تحاول ان تحاكي الواجهات القديمة . وكل سائح يقضي بعض الوقت هنا بين المعالم التاريخية الرئيسية . المدينة يجعل من السهل لاستكشاف المعالم السياحية الرئيسية في المدينة القديمة وذلك بفضل خط أحمر رسمت على طول الشوارع التي تربط جميع أبرز – على التوجيه الذاتي جولة فعالة وشعبية المشي .
    ساعات الفتح : يوميا – 24 ساعة
    كنيسة القديس ماركوس
    كنيسة القديس ماركوس هو مركز للمجتمع كملاذ ديني ، مع الأصوا للموسيقى الهادئة التي تفوح من هذه الكنيسة القديمة الفخمة . بالإضافة إلى جوقة المشهود الذين يؤدون صلاة قداس الأحد ، كنيسة القديس ماركوس هانوفر بمثابة قاعة للحفلات الموسيقية خلال باقي الأسبوع . وتمتاز الكنيسة بالصوتيات الممتازة للموسيقى والغناء .

  4. #4
    Administrator
    الحالة: bahzani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل: May 2010
    الاقامة: Germany
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 9,577
    التقييم: 10

    حدائق هانوفر





    حدائق هانوفر



    حدائق هانوفر ( بالالمانية : Herrenhäuser Gärten ) ، تقع في Herrenhausen ، وهو حي في المناطق الحضرية من العاصمة ساكسونيا السفلى في هانوفر ، تتكون من الحديقة الكبيرة ، والحدائق التي ترجع لتراث ملوك هانوفر .



    هذه الحديقة الكبيرة هي واحدة من الحدائق الرسمية للباروك الأكثر تميزا في أوروبا على مر السنين من الحديقة النباتية البسيطة و الحديقة النباتية الكبيرة مع معالمها الخاصة . وقد بذلت كل من Georgengarten و Welfengarten في اسلوب الحدائق الإنجليزية ، و تعتبر كل منها من المناطق الترفيهية الشعبية لسكان هانوفر . والتي يمتد تاريخها لعدة قرون ، بينما انها لا تزال نقطة جذب شعبية ل هذا اليوم .



    الحديقة العظمى
    الحديقة العظمى تدين بالكثير من الجماليات ل صوفيا هانوفر ، والذي كلف البستاني الفرنسي مارتن تشاربونيير . كما يوحي اسمه ، وهي في الواقع حديقة كبيرة ، تضم 50 هكتار من المروج ، والممرات ، والتماثيل ومرتبة من الأنماط الهندسية الصارمة . يرجع محور الحديقة في محيط قلعة Herrenhausen ، والتي تعرضت لأضرار هائلة خلال الحرب العالمية الثانية ( طلب السلاح الجوي الملكي من قبل العائلة المالكة البريطانية بعدم مهاجمة القلعة ، ولكن في الواقع تم ضربها بالقنابل خلال الغارة الجوية في 1943) . وقد تمزقت أنقاض القلعة بالكامل تقريبا عن المنصب بعد الحرب ؛ تم انتشالها خارج المنطقة المؤدية إلى مدخل القلعة من تحت الانقاض و نقلها بجوار المبنى اورانجيرى حيث يمكن أن ينظر إليه اليوم . في عام 2009 ، فقد تقرر إعادة بناء القلعة . وقد اعيد فتح قصر Herrenhausen في 17 يناير 2013

  5. #5
    Administrator
    الحالة: bahzani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل: May 2010
    الاقامة: Germany
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 9,577
    التقييم: 10




    هانوفر (بالألمانية: Hannover هانوفر) هي عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى إحدى ولايات ألمانيا وإحدى أكبر مدن البلاد. يبلغ عدد سكانها 520,000 نسمة (2005). تقع في شمال ألمانيا على نهر لاينه. تعد مركزا اقتصاديا هاما، كما أن بها مبنى برلمان الولاية وجامعة ومعاهد عليا للطب، الطب البيطري، الموسيقى والمسرح. اشتهرت عالميا من خلال المعارض الكبيرة المنظمة فيها، لدرجة أن أصبحت تعرف داخل ألمانيا "بمدينة المعارض". أشهر المعارض المقامة بها : معرض سيبيت (CEBIT) الذي يقام سنويا ويعد أكبر معرض في مجال الحاسوب والاتصالات بالعالم ومعرض هانوفر الصناعي (Hannover Messe Industrie). تكثر المساحات الخضراء بالمدينة. بها مطار دولي وميناء نهري ومحطة قطارات رئيسية.
    التاريخ




    الحديقة الملكية "هيرينهاوزن جيرتن" بهانوفر ، صورة من طائرة


    يبدو تأثير الموقع الجغرافي للمدينة كموقع مركزي على طابع تاريخ مدينة هانوفر واضحا منذ الوهلة الأولى. ويعود تاريخ تأسيس مدينة هانوفر إلى بداية القرون الوسطى، حيث كانت في الأول عبارة عن قرية صغيرة على موقع مرتفع مما جعلها بعيدة عن خطورة فيضانات نهر اللاين لهذا سميت أيضا بهونوفير على ضفة النهر العليا، وفى هذه النقطة بالذات تتواجد أحد أهم المعابر النهرية بالمنطقة حيث تلتقي أحد أهم الطرق القديمة التي تربط المنطقة بالعالم الخارجي.
    عرفت المدينة في أواخر القرون الوسطى تطورا ملحوظا حيث تحولت من قرية صغيرة إلى منطقة تجارية صغيرة أهّلها لتحصل على حقوق المدينة، حيث بيعت إلى الأسرة الأرستقراطية الفيلفية. قام الدوق "اوطو الصغير" سنة 1241 بإصدار حق امتياز المدينة الذي يعتبر أقدم مصدر ورد فيه اسم مدينة هانوفر التي كانت تعتبر آنذاك مركزا حيا بفضل وعي التجار والحرفيين الذين أضفو على المدينة طابعا خاصا.
    تم خلال القرن 14 تحصين المدينة ببناء جدار أحيط بها وضم ثلاثة أبواب كانت هي التي تربط المدينة بالعالم الخارجي والأبواب الثلاثة هي: باب اللاين، باب ايجيديا (إله يوناني) والباب الحجري. ويعود تاريخ الكنائس الثلاثة المعروفة والموجودة بالمدينة كنيسة ايجيديا، كنيسة ماركت وكنيسة الصليب إلى هذه الفترة أيضا ولو أن كنيسة ايجيديا وكنيسة ماركت (السوق) شيدتا على أسس مباني قديمة. أما بناية القصر البلدي المجاورة لكنيسة ماركت فشيدت بعد ذلك بمائة سنة وهي تسمى الآن بالقصر البلدي القديم الذي كان مركزا سياسيا مهما للمدينة.
    تزايد تأثير الأسرة الفيلفية بشكل كبير على المدينة التي أصبحت خلال القرن 17 مركزا لإقامتها، كما تولى جورج الأول لودفيك منصب الأمير ليصبح سنة 1714 ملكا لإنجلترا حيث تستمد الأسرة الملكية البريطانية ويندسورس عروقها منه أيضا.
    عرفت هانوفر نموا كبيرا خلال القرن 19 حيث تم تشييد مركز جديد وسط المدينة في المنطقة الممتدة بين محطة القطار الرئيسية والمدينة القديمة وهو المركز المعروف باسم مدينة ايرنست اوجوست التي تعتبر نقطة تجمع للمحلات التجارية، وشركات الأعمال والخدمات. هذا وتجدر الإشارة إلى أن مدينة هانوفر عرفت خلال القرن 19 وبالذات مع بداية مرحلة الرايخ في ألمانيا نموا صناعيا قويا جدا. كان لعملية بناء القناة الوسطى ثم شبكة الطرق السريعة فيما بعد دورا كبيرا في ربط مدينة هانوفر بالشبكة الرئيسية للمواصلات العصرية بألمانيا.
    أعادت الحرب العالمية الثانية المنطقة بكل ما عرفته من تطور إلى الوراء بشكل يصعب وصفه، ذلك أن أكثر من ثلثي المباني قد دُمّر أو احترق وأصبح عدد لا يحصى من السكان بدون مأوى، بالإضافة إلى الأعداد الهائلة من اللاجئين الذين نزحوا إلى المدينة، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن مدينة هانوفر عاشت بالفعل فترات عصيبة خلال هذه الفترة، إلا أنه بمجرد ما تم التخلص من 6.3 مليون متر مكعب من آثار الدمار ومخلفات الحرب انطلقت عملية إعادة البناء، مما أدى إلى استعادة المدينة لعافيتها بشكل سريع لم يكن متوقعا.



    معهد علم الأعصاب الدولي في هانوفر


    شُيدت مدينة هانوفر العصرية على أنقاض المباني التي دمرتها الحرب العالمية الثانية، وهاهي اليوم تعد من بين المدن الكبرى وسط منطقة مخضرّة، هذا زيادة على أنها عاصمة للولاية بكل ما تتوفر عليه من مؤسسات ثقافية مهمة وفرص ممتازة للتسوق وأحداث وطنية مهمة. دمرت 85% من مجمل أبنية هانوفر. لذا تكثر الأبنية الحديثة وتكاد تخلو المدينة من البنايات التاريخية. من أشهر معالم المدينة:

  6. #6
    Administrator
    الحالة: bahzani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل: May 2010
    الاقامة: Germany
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 9,577
    التقييم: 10





    تعد هانوفر مركزا اقتصاديا هاما كما أن بها مبنى برلمان الولاية وجامعة ومعاهد عليا للطب والطب البيطري والموسيقى والمسرح

    هانوفر هي عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى إحدى ولايات ألمانيا وإحدى أكبر مدن البلاد. يبلغ عدد سكانها 520,000 نسمة (2005). تقع في شمال ألمانيا على نهر لاينه. تعد مركزا اقتصاديا هاما، كما أن بها مبنى برلمان الولاية وجامعة ومعاهد عليا للطب، الطب البيطري، الموسيقى والمسرح. اشتهرت عالميا من خلال المعارض الكبيرة المنظمة فيها، لدرجة أن أصبحت تعرف داخل ألمانيا "بمدينة المعارض".


    أشهر المعارض المقامة بها : معرض سيبيت (CEBIT) الذي يقام سنويا ويعد أكبر معرض في مجال الحاسوب والاتصالات بالعالم ومعرض هانوفر الصناعي (Hannover Messe Industrie). تكثر المساحات الخضراء بالمدينة. بها مطار دولي وميناء نهري ومحطة قطارات رئيسية.






+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-16-2014, 22:30
  2. نداء الى كافة المناطق اليزيدية
    بواسطة ذيكران كاميران بك في المنتدى اخبار واحداث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-01-2013, 17:23
  3. مناسبة الطواف في المناطق الأيزدية
    بواسطة bahzani4 في المنتدى اخبار واحداث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-17-2011, 16:41
  4. احمد شنكالي:لنشارك جميعاً في مراسيم " لالش " السياحية ..
    بواسطة bahzani في المنتدى آراء في الشأن الازيدي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-01-2010, 10:23

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك