الجمعة, أبريل 19, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومواساة بوفاة معبت مراد من قرية بيبان

تعزية ومواساة بوفاة معبت مراد من قرية بيبان

‏‎بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور لها المرحومة معبت مراد رحمها الله عقيلة السيد خلات قوجي من اهالي قرية بيبان. التي شاء القدر ان تنتقل الى دار الحق يوم الاحد الموافق 13.11.2022 في الوطن بين اهلها وذويها . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحومة في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها ومحبيها جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان انشاءالله .

‏‎ملاحظة :
‏‎سوف يتم اقامة مجلس عزاء على روح المرحومة في الوطن في مسقط رأسها يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 15.11.2022 في قرية بيبان و في المانيا ستقام ايضا يوم الثلاثاء القادم 15.11.2022 في قاعة البيت الايزيدي في مدينة اولدينبورك على

العنوان التالي.
Eidechsen Str.19
26133 Oldenburg

ونتيجةً للظروف الراهنة يمكن قبول التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور. .
‏‎
‏‎ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام التالية ؛
في العراق
زوج المرحومة/خلات قوجي
009657501428034

حبيب قوجي / 009647504170194

المانيا/

حسين قوجي / 017670145566
ابن المرحومة شيرزاد خلات قوجي/

00491749128407

اخو المرحومة خالد مراد/ 01792340325
اخو المرحومة امين مراد / 017620009284

RELATED ARTICLES

7 COMMENTS

  1. تعزية وموأساة

    ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفوره لها (داي معبت مراد) رحمها الله وبهذه المناسبة الاليمة ان نتقدم بأحر التعازي إلى أولادها وعائلتها واقربائها في الوطن والمهجر داعين من آلله عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمتها وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان البقاء لله.
    دنيا ملكى خودى

    عائلة عيسى عرب
    بيليفيلد/المانيا

  2. برقية تعزية و مؤاساة،

    ببالغ الحزن و الاسى العميقين تلقينا نبا وفاة المغفورة لها داي ( معبت مراد ) رحمها الله، وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا سوى ان نتقدم بخالص تعازينا وصادق مؤاساتنا الى جميع افراد عائلتها و ذويها في الوطن و المهجر، داعيًا الله عزوجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكن فسيح جناتها الخلد ويلهم اهلها وذويها بمزيد من الصبر والسلوان ويجعل خاتمة الاحزان البقاء لله وحده…

    عن عائلة خدر عرب في الوطن و المهجر

  3. تعزية…
    ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفورة لها داي ( معبد مراد ) عقيلة خلات قوجي البيباني ….وبهذه المناسبة الأليمة والحزينة على قلوينا جميعا نتقدم بعبارات العزاء لأهلها وذويها وأقاربها ومعارفها في الوطن والمهجر…داعين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته …وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان …وان تكون خاتمة الاحزان….البقاء لله وحده….

    سالم كافان/ ع عائلة كافان البيباني

  4. ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفوره لها (معبت مراد من قرية بيبان)رحمها لله. وبهذه المناسبة الاليمة اتقدم بأحر التعازي إلى أولادها وعائلتها واقربائها في الوطن والمهجر داعين من آلله عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

  5. تعزية

    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها ( داي معبت مراد )
    بهذه المناسبة الحزينة والاليمة على قلوبنا .. نتقدم بعبارات العزاء لكافة أفراد عائلتها .
    نسأل الله سبحانه وتعالى بأن يتغمدها بواسع رحمته . وأن يسكنها فسيح جناته .
    وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان . وأن تكون خاتمة لأحزانكم .رحم الله الفقيدة .
    البقاء لله……..

    عائلة ميرو ميرزا الياس

  6. تعزية ومواساة

    ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفورة لها (داي معبت مراد) رحمها الله.
    وبهذه المناسبة آلأليمة نتقدم بأحر التعازي إلى أولادها وعائلتها في الوطن والمهجر داعين من الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

    أياد سلو
    بريطانيا

  7. تعزية وموأساة
    ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفوره لها (داي معبت مراد) رحمها الله وبهذه المناسبة الاليمة ان نتقدم بأحر التعازي إلى أولادها وعائلتها واقربائها في الوطن والمهجر داعين من آلله عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمتها وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان البقاء لله.
    دنيا ملكى خودى

    سعيد گرگو

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular