الخميس, أبريل 25, 2024
Homeاخبار عامةنائب برلماني يستلم 58 راتب ومنها راتب المهدي المنتظر؟

نائب برلماني يستلم 58 راتب ومنها راتب المهدي المنتظر؟

Bildresultat för حرامي العراق"

Bildresultat för علي العلاق"

الفاسد علي العلاق

حرامية القرن:الدكتور . إياد الزبيدي / العراق / هل يوجد في الوطن العربي وفي العالم نائب برلماني يستلم 58 راتب ومنها راتب المهدي المنتظر؟
اكبر مهزلة في تاريخ الحكومات العميلة ما بعد الاحتلال 2003 من خلال فضيحة جديدة بطلها عضو قيادي في حزب الدعوة الإيرانية وقد اعتبرت قنبلة تضرب العراق وتنسف المراجع عن بكرة أبيها في النصب والاحتيال برأس المهدي الغائب ، هي فضيحة البرلماني المعمم الدجال هو علي العلاق الذي يتقاضى 58 راتباً ، وشقيقه محافظ البنك المركزي العراقي لا أحد يعلم كم مليارا سرق ؟ فبعد أن انتشرت فضيحة الجنود والشرطة والموظفين الفضائيين ، كلف حيدر ألعبادي مستشارا له يثق به بالكشف عن رواتب الفضائيين في أرصدة كبار المسؤولين ، وأوصاه بالبدء بالنواب ، على أن يكون التحقيق سريا حفاظا لماء وجهوهم الأسود .
وأضاف أن ألعبادي تعهد بمنح الحصانة لأي مسؤول يدلي باعتراف كامل عن الفضائيين التابعين له ، وعدم ملاحقتهم قضائيا مشيرا إلى أن المستشار باشر عمله بعد هذا التكليف والتخويل ووضع قائمة بأسماء جميع النواب والمسؤولين ، وبدأ بجولة سريعة على المصارف الحكومية والأهلية للحصول على نسخ من حساباتها ، لكون رواتب النواب والمسؤولين والموظفين الحكوميين يتم تحويلها من وزارة المالية إلى المصارف التي تقوم بصرفها الوزارات ودوائر الدولة مبينا أن أول الأسماء التي أثارت اهتمام المستشار كان لنائب معمم قيادي في حزب الدعوة الإيرانية ضمن كتلة دولة القانون التي يترأسها نوري المالكي ، وتابع المستشار عمله فقام بمراجعة حساب النائب وحركة المال في السنوات الأخيرة ، وبعد أن درسها وعزل قيمة رواتبه ومخصصاته ورواتب حمايته التي تصرف على رقم الحساب ذاته ، فوجد رواتب أخرى وردت من وزارات ومؤسسات مختلفة تدخل في حساب النائب نفسه ، فقام بتدوين أسماء تلك المؤسسات لغرض الاتصال بمحاسبتها لبيان أوجه الصرف . وقد اتصل المستشار بمحاسبي الوزارات والمؤسسات المعنية وحصل على قائمة معلومات مهمة عن تلك الرواتب ، حيث اكتشف المستشار وجود موظفين فضائيين تدخل رواتبهم في حساب النائب ، فاعد قائمة تصنيفية بكل تلك المعلومات .
ولفت المصدر إلى أن قائمة المستشار تضمنت ، الفئة الأولى وهي رواتب الفضائيين الذين لم يجد في أضابير تعيينهم في تلك الوزارات والمؤسسات أي مستمسكات تثبت وجودهم ، والفئة الثانية لأشخاص حقيقيين لكن تبين أنهم من أفراد عائلة النائب وأقاربه بعضهم داخل العراق والآخر خارجه ، مشيرا إلى أن بعض موظفي الفئة الثانية تبين أنهم يتقاضون رواتب ومخصصات من دوائر عدة ، راتب أو اثنان منها تذهب إلى حساب النائب . وقال المصدر إن مجموع الرواتب التي تدخل في حساب النائب علي العلاق بلغ 58 راتبا ، بحسب قائمة المستشار ، وتوزعت كالتالي :
-الفقرة (أ) : رواتب 25 منتسبا في وزارة الدفاع برتب مختلفة بينهم 19 فضائيا ً .
– الفقرة (ب) : رواتب 21 منتسبا في وزارة الداخلية برتب مختلفة بينهم 18 فضائيا .
– الفقرة (ج) : رواتب 12 موظفا في العتبة الحسينية جميعهم من الفئة الثانية ، أي فضائيين .
ولكن الأمر الأكثر غرابة الذي تضمنته قائمة المستشار هي الفقرة (د) التي لم يفهمها وكانت أشبه باللغز ، وهي ( أموال مخصصة للإمام المهدي المنتظر ” الغائب “)، وهو ما اضطر المستشار إلى الاتصال هاتفيا بالنائب لتحديد موعد لقاء معه ، وقد تم اللقاء في المنطقة الخضراء لتداول ما ورد في القائمة وخاصة الفقرة اللغز .
وأوضح النائب أن هذه الفقرة تعني الحقوق الشرعية المخصصة للإمام الغائب والتي يتم جمعها من الأشخاص الذين أهدتهم الحكومة قطع أراض وعقارات تابعة للدولة مثل أملاك البعثيين وغير ذلك ، حيث يدفع المستفيد من هذه العقارات خمس قيمتها لتطهيرها شرعاً كي تكون محللة للسكن والاستخدام بما يرضي الإمام .
ورد المستشار على النائب قائلا إن تلك الأموال غير شرعية في عرف القانون ، لكن السيد ردً على ذلك بأن دستور الدولة الذي يقر بأن الإسلام هو دينها الرسمي يجعل لنا حقا في رواتب الفضائيين وبخمس النفط على فقرة ” وما يخرج من الأرض ” .
وكان المستشار يظن بأن حيرته بالفقرة اللغز ستنتهي عند لقاء النائب العلاق لكنها ازدادت بعد سماعه لهذه الأجوبة .
سأل المستشار النائب : لكن لماذا لكم هذا الحق في أموال الناس ؟!
فأجاب السيد بامتعاض : كان عليك قبل أن تتجشم عناء المقابلة معي أن تراجع الرسائل العلمية لكل المراجع العظام ، وأرجو منك العودة إلى ناكر الجميل حيدر ألعبادي وقل له إن كل مراجعك يعيشون على حق الإمام الغائب ، وإذا كان هذا المنصب فضائيا حسب تقييم ألعبادي فكيف برأيه سيعيش مراجعنا العظام وطلاب الحوزة وفقراء السادة ؟
فتساءل المستشار : يعني أنتم تأخذون رواتب الإمام وهو غائب ؟ فرد النائب غاضبا : حسن ألفاظك وقل حقوقه الشرعية !.
يتبين لنا يوما بعد آخر أن أحزاب الإسلام السياسي التي تقود البلد منذ 2003 تسبح في بحر من الفساد و الفضائح ، واليوم نكشف عن اكبر فضيحة ، حيث تتجلى بتجارة خاصة بأموال الإمام الغائب وحقوقه الشرعية ونتساءل : كيف تكون للغائب حقوقا وتسمى شرعية ؟ إنه الإمام الغائب يا سادة .
أي عار تلبسونه وانتم تتاجرون باسم الدين وباسم الإمام الغائب ؟. هل تعلمون أن الغرب يطلق على الإسلام السياسي حرامية القرن ؟

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

  1. أخي هذه الأمور باتت طبيعية؛ لأن أول لقمة حرام تدخل البطن تفسد القلب و لا يتطهر صاحبها إلا بعد مرور 40 يومأً من التوبة و الطهارة و الندم.

    لكن قل لي هل يوجد في العراق إنسان نظيف لا يحب الرئاسة والأموال و التسلط!؟

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular