السبت, أبريل 20, 2024
Homeركن التعازيالشخصية الاجتماعية المعروفة خيري كريت علو الجرواني في ذمة الله.

الشخصية الاجتماعية المعروفة خيري كريت علو الجرواني في ذمة الله.

انتقل الى جوار ربه فجر اليوم الخميس الشخصية الاجتماعية المعروفة في ولات شيخ المغفور له خيري كريت علو الجرواني (ابو قيس) وذلك أثر مضاعفات تعرض لها نتيجة اصابته بفيروس الكورونا في احد المستشفيات الأهلية باربيل والذي كان يتعالج فيها منذ اسبوعين .
والمرحوم خيري كريت اغا من مواليد ١٩٦١ درس في اعدادية صناعة الموصل وهو من ابناء قرية مام رشان بمجمع مهد التابع الى قضاء الشيخان . ووالده المرحوم كريت دومان كان احد الوجوه المعروفة والمؤثرة ، والفقيد ايضا احد ابرز الوجوه الاجتماعية في عشيرة الدوملية وكذلك في ولات شيخ .

مه ندو مه گري و مه نال

هسترا ژ رووهيت خو بمال

فروارا خودى ئيكه نا بت به تال

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور له ( خيري كريت علو الجرواني (ابو قيس) رحمه الله , الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق هذا اليوم .

لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم وأهله ومحبيه في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .
ملاحظة هامة من بحزاني نت / الرجاء الرجاء الرجاء
مراعاة ظروف انتشار الفيروس بعدم المصافحة والتقبيل ..

ملاحظة/

نتيجةً للقوانين المتبعة في المانيا خاصةً ودول المهجر عامة ، توٌد ذوي المرحوم ان توضح لعامة الناس بانه لاتوجد تعزية في المانيا من اجل السلامة العامة والتزاماً بقوانين الدولة ، حيث تقبل تقديم التعازي والمؤآساة عن طريق الاتصال على الهواتف المدرجة ادناه ومن خلال صفحات التواصل الاجتماعي الاخرى ، وتعتبر ذلك بمثابة الحضور…

ملاحظة :
سيقام مجلس عزاء على روح المرحوم من قِبل أولاد اخته داران، اوميد و نياز رشيد برو وكذلك اولاد عمه محمود ونادر شاكر ، وذلك في يوم الاحد المصادف ١١-١٠-٢٠٢٠ من الساعة ١٢ ظهراً والى الساعة ٨ مساءاً في البيت الايزيدي في هلسنبوري وعلى العنوان التالي:
Västra Sandgatan 6

ارقام الهواتف /

العراق

ماجد كريت علو / شقيق المرحوم
009647504030952
فرج اوصمان / ابن عم المرحوم
009647502160769
مسرور خيري كريت / ابن المرحوم
009647508947591
فيان خدر اوصمان/ ابن عم المرحوم
009647504684563
شمال شاكر دومان / ابن عم المرحوم
009647504116405

المانيا /

سامي كريت علو / شقيق المرحوم
00491737759188
صابر كريت علو / شقيق المرحوم
00491722444750
سيدو كريت علو / شقيق المرحوم
004915785115557
قيس خيري كريت /ابن المرحوم

00491744133335

سفيان خدر اوصمان/ ابن عم المرحوم
00491731459704
نوروز خيري كريت/ ابن المرحوم
00491783311131
ريباس فرج اوصمان / ابن عم المرحوم
00491739637542

ملحم خدر اوصمان / ابن عم المرحوم
01747400665
دومان جهور دومان / ابن عم المرحوم
017685930020

السويد /

محمود شاكر دومان / ابن عم المرحوم
0046725256616
نادر شاكر دومان / ابن عم المرحوم
0046707419032

004673659944,, دارا رشيد برو ابن اخت المرحوم

بحزاني نت

RELATED ARTICLES

10 COMMENTS

  1. تعزية ومؤاساة

    بمزيد من الحزن والآسى الشديدين تليقنا نبأ وفاة صديقي الغالي (خيري كريت علو دومان) من اهالي قرية مام رشان / مجمع مهد ،
    وبهذه المناسبة الاليمة نقدم تعازينا الحارة الى اخوانه ماجد وسامي وصابر وسيدو واولاده قيس ونوروز ومسرور ، وندعو من الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته ولأهله ولأصدقائه الصبر والسلوان ، والبقاء لله وحده

    اخوكم
    خلف حاجي غزالة ( ابو حجي)

    ٢٠٢٠/١٠/٨

  2. تعزية ومواساة
    ببالغ من الحزن والآسى الشديدين وبقلوب مؤمنة بقضاء الخالق وقدره , تلقينا نبأ الخبر المؤسف جداً ألا وهو وفاة المغفور له المرحوم (خيري كريت علو آل دومان ) من اهالي قرية مام رشان ، فهو كان احد ابرز الشخصيات الاجتماعية في مجمع مهد ، حيث توفيّ في صباح يوم الخميس الموافق 2020/10/8 أثر مضاعفات ناتجة عن وباء كورونا بعد مكوثه في احدى المستشفيات الأهلية في اربيل ، وبهذا المصاب الأليم والجلل نقدم خالص تعازينا ومؤآساتنا القلبية الى أخوانه ماجد وسامي وصابر وسيدو والى أولاده قيس ونوروز ومسرور والى جميع اهله ومعارفه ومحبيه في الوطن والمهجر ، داعيا من الخالق الكريم ان يتغمد على روحه بالرحمة الواسعة ويسكنه جناته الخالدة ويلهم اهله وذويه ومعارفه ومحبيه المزيد من الصبر والسلوان ..
    والبقاء لرّبْ العالمين وحدّه .

    عن عائلة المرحوم مرشو رشو باعدري
    في الوطن والمهجر

  3. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومع كل الاسف الشديد تلقينا صباح اليوم خبر مؤسف بوفاة المغفور له..ابو قيس خيري كريت..وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم تعازينا الحارة إلى أسرة المرحوم وأقاربه في العراق والمهجر داعين من الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعل مثواه الجنه ويغفر له الرحمة والسلوان وأن يكون خاتمة الأحزان يا رب..

  4. تعزية ومؤاساة
    بقلوب يملأها الحزن تلقينا صباح هذا اليوم نبأ وفاة المرحوم والماسوف على شبابه ( خيري كريت علو جرواني) ابو قيس اثر مصاب جلل اصابت عائلته أثر مرض عضال في أحد المستشفيات الاهلية في مدينة أربيل .لذا انا باسمي ونيابة عن عائلة آل ،( نزام الكندالي ) اعزي عائلة الفقيد وأهله واولاده ومحبيه ونتضرع الى الباري عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان ويسكن المرحوم جنان الخلد وان يكون هذا القدر والمصاب خاتمة أحزانهم والعالم جميعا بنهاية القضاء التام على هذا الوباء العضال .أنا الى الله وأنا اليه راجعون .
    ئه و وى ل رى
    وئه م وى ل بى
    ئه م حه مو دى زفرين بو خودى

    عنهم / غازي نزام .أوكسبورك / المانيا

  5. تعازينا الحاره إلى كافة أولاد واشقاء الشخصيه الاجتماعية المرحوم خيري كريت ابو قيس داعين الباري عزوجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
    عبدالنبي رشو /ابو كوفان

  6. ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ المرحوم أبو قيس الأخ خيري كريت, تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان ة.
    حاجي علو
    من عين سفني

  7. ببالغ من الحزن والاسى تلقيتُ نبأ وفاة الاخ خيري كريت علو ( ابو قيس ) من اهالي قرية مام رشان / مجمع مهد ، وبهذا المصاب المحزن اتقدم بأحر التعازي والمؤآساة الى اخوانه واولاده وذويه ومعارفه وندعوا من الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته ولاهله وذويه الصبر والسلوان ..

    خالد الياس أومي (ابو مهدي)
    المانيا 2020/10/8

  8. بمزيد من الحزن والاسف االكبيرين تلقينا نبأ وفاة المرحوم الأخ
    (خيري كريت علو / ابو قيس ) من اهالي قرية مام رشان ، وبهذه المناسبة الحزينة نتقدم بأحر التعازي والمؤآساة الى اخوانه واولاده وذويه ومعارفه وندعوا من الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته ولاهله وذويه ومعارفه الصبر والسلوان ..

    عجيل حاجي غزالة الايسياني / المانيا

  9. ببالغ الحزن والآسف الشديدين ، تلقينا نبأ وفاة الاخ العزيز ( خيري كريت دومان ) من اهالي قرية مام رشان بمجمع مهد ، ولايسعنا بهذا المصاب الجلل الا ان نتقدم بخالص التعازي والمؤآساة القلبية الى اخوانه ماجد وسامي وصابر وسيدو والى اولاده قيس ونوروز والى جميع اقربائه وذويه ومحبيه ، ونبتهل الى الخالق الكريم ان يتغمد على روحه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ، والبقية في حياة اخوانه واولاده وذويه ولهم الصبر والسلوان ، وان شاء الله خاتمة الاحزان .

    عن عائلة المرحوم بدل أومي
    اخوكم / سلام بدل أومي – قرية ايسيان
    2020/10/11

  10. تعزية ومؤاساة
    بمزيد من الحزن والآسى الشديدين تليقنا نبأ وفاة الخال (خيري كريت علو دومان) من اهالي قرية مام رشان / مجمع مهد ،
    وبهذه المناسبة الاليمة نقدم تعازينا الحارة الى اخوانه ماجد وسامي وصابر وسيدو واولاده قيس ونوروز ومسرور ، وندعو من الله ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته ولأهله ولأصدقائه الصبر والسلوان ،

    اخوكم سعيد خيرو سليمان

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular