الخميس, أبريل 25, 2024
Homeركن التعازيمراسيم دفن المغفور لها ( خانم علي مصطو )

مراسيم دفن المغفور لها ( خانم علي مصطو )

ودع البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها اليوم المغفور لها المرحومة خانم علي مصطو رحمها الله من مجمع شاريا قرية كرى بانى .

ئه و روحا ره حماني نابت فاني
هه ر دى زفرت بو ده ستى وي سلتاني

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

ببالغ الحزن وبمزيد من الرضى والتسليم وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ودع البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها اليوم الجمعة الموافق 23.07.2021 المغفور لها المرحومةً داي خانم علي مصطو رحمها الله من قرية گرى بأنى عقيلة المرحوم مام حجي علي رحمه الله . التي وافتها المنية في يوم الاثنين المصادف 19.07.2021 . ودفنت في المقبرة الايزدية في مدينة كولن . وبحضور جمهور غفير من لاهل والاصدقاء واهل مدينة كولن . وبهذه المناسبة الاليمة لايسعنا إلا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحومة ، وندعوا الله عز وجل ان يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان ..
ويتقدم البيت الايزيدي للكولتور بخالص شكره وامتنانه لجميع الاخوة والاخوات الذين شاركوا في مراسيم الدفن هذا حيث كان لحضورهم ومشاركتهم الأثر الكبير في تخفيف وطئة الالم والحزن الذي اصاب عائلة المرحومة ،
ونقول ُقبل اللهَّ ٓخيرا ِتكم جميعا وجعلها في ميزان حسناتكم لينير دربكم ودرب اطفالكم ، ورحم الله أمواتكم وأمواتنا جميعا.

‏Der Verein Jezidische Kultur Köln bedankt sich bei allen Anwesenden für ihre zahlreiche Erscheinung am heutigen Tage,
‏um Abschied von Frau Khanim Ali Mostou zu nehmen, die nun leider von uns gegangen ist, doch in unserem Herzen weiter mit uns lebt.
‏Jezidische Kultur Köln .e.V

اللجنة الاعلامية للبيت الايزيدي للكولتور
23.07.2021

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular