الجمعة, أبريل 19, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له الاستاذ نعمان خضر

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له الاستاذ نعمان خضر

‏‎تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له المرحوم الاستاذ نعمان خضر علي رحمه الله من مجمع شاريا قرية گرێ پانێ .

‏‎بن ئاده مو
‏‎هه‌زار سالی ته‌مام که‌ی
‏‎میریاتیێ ل شه‌رقێ هه‌تا ب شام که‌ى
‏‎دوماهیکێ هه‌ر دێ ژ کاسا مرنێ تام که‌ی

‏‎ئه م ئيت كيٰمينْ و خودئ ئي تمامه

‏‎بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفور له المرحوم الاستاذ نعمان خضر علي رحمه الله من مواليد 1963 م مجمع شاريا قرية گرێ پانێ. الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق مساء هذا اليوم الاثنين الموافق 27.09.2021 في الوطن بين اهله وذويه . حيث كان المرحوم من الاساتذة المتميزين في عمله ومربيًا للاجيال لسنوات عديدة . ولكن هذا ايضآ قدر الله سبحانه وتعالى . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان .

‏‎ملاحظة :
‏‎سوف يتم اقامة مجلس عزاء على روح المرحوم في مسقط رأسه في مجمع شاريا ( في مسكن المرحوم ) . وذلك حسب قرارات وارشادات الدولة الخاصة بتجنب انتشار وتفشي فايروس كورونا المعدي .

وفي المانيا سوف يتم تقديم مأدبة طعام على روح المرحوم في مدينة كولن وعلى قاعة ايرو صال وذلك في يوم الاربعاء القادم المصادف 29.09.2021 وعلى العنوان الاتي :

‏ Eurosaal Köln
‏308 Vitalis straße
‏ 50829 Köln

ونتيجةً للظروف الراهنة والمخاوف من انتشار وتفشي وباء كورونا المعدي يمكن قبول التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق النت وتعتبر بمثابة الحضور. .
‏‎
‏‎ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام التالية :

الياس خضر شقيق المرحوم / العراق 009647504579844
دلشاد نعمان ابن المرحوم /العراق 009647504177443
شيرزاد نعمان ابن المرحوم / العراق
009647507020287
ثامر الياس ابن شقيق المرحوم / العراق
009647504261366
مزهر الياس ابن شقيق المرحوم / المانيا
017684573790
مروان حازم ابن شقيق المرحوم/ المانيا
017632889950
‏‎
ئه‌و ل رێ وئه‌م ل پێ ئه‌م هه‌موو دزڤرین بو خودێ

‏‎البيت الايزيدي للكولتور في كولن وضواحيها .
27.09.2021

RELATED ARTICLES

4 COMMENTS

  1. تعزية ومؤاساة.

    ببالغ من الحزن والأسى العميقيين تلقينا هذا اليوم نباء وفاة المغفور له خوارزينا العزيز والأستاذ ( نعمان خضر علي رحمه الله) من أهالي قرية كريباناه مجمع شاريا وبي هاذهي المصابه الأليمة نتقدم باحرئ التعازي الى أولاده وعائلته واخوانهي واقربائهي . في الوطن والمهجر داعينئ من آلله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهلهي وذويهي مزيدا من الصبر والسلوان علئ فراقهيي.
    البقاء لله
    إن لله وإن إليه راجعون

    عمر درويش عيسو/البابيري

    GÜTERSLOH

  2. تعزية وموأساة
    ببالغ الحزن والاس تلقينا نبا وفاة المغفور له ( الأستاذ نعمان خضر علي) رحمه الله من قرية كري باني وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم بأحر التعازي الى أهله واقربائه وذويه في الوطن و المهجر داعيني من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
    البقاء لله وحده
    سالم مرشو رشو
    ألمانيا هانوفر

  3. تعزية ومواساة
    نتقدم باحر التعازي القلبية لذوي الفقيد جميعاً متضرعين الى الخالق الكريم ان يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان تكون خاتمة الاحزان.

    والله ارحم الراحمين

    اسماعيل جعفر جكاني

  4. تعزية ومؤاساة.

    ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نباء وفاة المغفور له زميلنا العزيز الأستاذ ( نعمان خضر علي رحمه الله) من أهالي قرية كريبانى مجمع شاريا و بهذا المصاب الأليم نتقدم باحرئ التعازي الى أولاده وعائلته واخوانه واقربائه . في الوطن والمهجر داعين من آلله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ز
    البقاء لله وحده
    إنا لله وإن إليه راجعون

    أ.د. خدر رشو شرف / جراحية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular