الخميس, أبريل 25, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له المرحوم ( حسن خدر حمو...

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له المرحوم ( حسن خدر حمو ) معروف ابو ثابت من قرية ايسيان

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور له المرحوم

( حسن خدر حمو ) معروف ابو ثابت رحمه الله . من قضاء شيخان – قرية ايسيان .

‏‎بن ئاده مو
‏‎هه‌زار سالی ته‌مام که‌ی
‏‎میریاتیێ ل شه‌رقێ هه‌تا ب شام که‌ى
‏‎دوماهیکێ هه‌ر دێ ژ کاسا مرنێ تام که‌ی

‏‎ئه م ئيت كيٰمينْ و خودئ ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة الشخصية الاجتماعية و المعروفة بكرمه و اخلاقه الطيبة و قلبه الحنون المغفور له المرحوم ( حسن خدر حمو ابو ثابت ) رحمه الله ..

الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق يوم الاربعاء المقدس المصادف 2022 / 2 / 9  في مستشفى مدينة اولدنبورك الالمانيا بعد صراع مرير مع مرض كورونا اللعين و سيتم غسل و تشيع الجنازة في البيت الايزيدي في مدينة اولدنبورك في يوم الخميس المصادف 2022 / 2 / 10 الساعة 12 ظهرا .

لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم موقع بحزانى نت بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان انشاءالله .

ملاحظة :
سوف يتم إقامة مجلس عزاء على روح المرحوم في مسقط راسه في قرية ايسيان ( فقط ) بعد وصول الجثمان الطاهر و بعد المراسيم دفن في المقبرة ممى ايسيان ،

اما في المانيا فهناك رجاء و رجاء خاص من عائلة المرحوم بسبب الظروف الراهنة والاوضاع السائدة والمخاوف من انتشار وتفشي مرض فايروس كرونا المعدي مرة اخرى وبشكل سريع وخطير ، لايوجد مجلس عزاء وذلك للحفاظ على سلامتكم وسلامة اهاليهم واقربائهم واصدقائهم الاكارم والتزاماً بقوانين وإرشادات الدول التي نحن فيها . وأنما تقبل التعازي عن طريق الاتصال الهاتفي او عن طريق النت فقط وتعتبر بمثابة الحضور .

ملاحظة/
سيتم غسل وتشيع الجنازة في البيت الايزيدي في مدينة اولدنبورك في يوم الخميس 2022/2/10 الساعة 12 ظهرًا وعلى العنوان التالي :
Eidechsenstraße 19,26133 Oldenburg

تنويه
الى كافة الاخوة والاخوات الكرام سيصل جثمان المرحوم الى معبر ابراهيم الخليل في يوم السبت المصادف 2022/2/12 في الساعة الواحدة بعد الظهرا وستقام مراسيم التعزية في قاعة لالش ايسيان .

‏‎ولتقديم التعازي عبر الهاتف يمكنكم الاتصال عبر الارقام التالية :

حمو خدر اخو المرحوم
00491635163326
نادر خدر اخو المرحوم
00491741966330
ثابت  حسن  خدر / ابن المرحوم

00491726448744

ديوالي حاجي ابو زهير
00491748810288

ئه‌و ل رێ وئه‌م ل پێ ئه‌م هه‌موو دزڤرین بو خودێ

‏‎الناشط و المهتم بالشان الايزيدي

شيخ بدل  مقيم في مدينة لييج  بلجيكا

2022 / 2 / 10

RELATED ARTICLES

8 COMMENTS

  1. ‏تعزية ‏ومؤاسات
    ببالغ من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المرحوم أبو ثابت‏رحمه الله وبهذه المناسبة الأليمة اتقدم بخالص التعازي والموسىة إلى أهله وذويه في الوطن وفي المهجر داعين الله عز وجل أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وأن تكون خاتمة الأحزان

    كادر عن عائلة المرحوم
    الامير محمود سيدو بك الباعدري

  2. وتعزيه نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان انشاءالله .

    خالد سلمان جيقى
    هانوفر

  3. تعزية

    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له ( العم حسن خدر حمو )
    بهذه المناسبة الحزينة والاليمة على قلوبنا .. نتقدم بعبارات العزاء لكافة أفراد عائلته .
    نسأل الله سبحانه وتعالى بأن يتغمده بواسع رحمته . وأن يسكنه فسيح جناته .
    وأن يلهم أهلهه وذويه الصبر والسلوان . وأن تكون خاتمة لأحزانكم .رحم الله الفقيد .
    البقاء لله……..

    عائلة ميرو ميرزا الياس

  4. نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء ويجعلها خاتمة الاحزان انشاءالله .

    ابو وليد هانوفر

  5. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

    عائلة مراد كوجي قرية أيسيان

  6. تعزية وموأساة
    ببالغ الحزن والاس تلقينا نباء وفاة المغفور له المرحوم (حسن خدر حمو ابو ثابت)رحمه الله من قرية ايسيان وبهذه المناسبة الاليمة ان نتقدم بأحر التعازي إلى أولاده وعائلته واقربائه في الوطن والمهجر داعين من آلله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
    البقاء لله
    دنيا ملكي خودى

  7. تعزية وموأساة

    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له (حسن خدر حمو ابو ثابت)رحمه الخالق، وبهذه المناسبة الاليمة، نتقدم بأحر التعازي والمؤاساة الى عائلته وأبنائه وإخوانه … وأقربائه وأهله في الوطن والمهجر . داعين من الخالق الاعظم أن يتغمده برحمته الواسعة … وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان ……. والبقاء للخالق

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular