الأحد, مايو 5, 2024
Homeالاخبار والاحداثشهيد المحاصرين شهيد الانسانية صقر جبل شنكال

شهيد المحاصرين شهيد الانسانية صقر جبل شنكال

Kan vara en bild av ‎text där det står ”‎الشهيد الطيار البطل ماجد التميمي استشهد من اجل شرف استشهد من اجل العراق و العراقيين شنکال الايزيديين شهید شهید جبل شنکال والايزي والايزيديين 小天‎”‎
في مثل هذا اليوم ( 12_8_2014 ) وبينما كان يحاول شهيد ايزيدخان وشنكال وكوردستان والعراق اللواء الطيار ابن البصرة الفيحاء ( ماجد عبد السلام التميمي ) اغاثة وتقديم المساعدات وانقاذ المحاصرين من فوق اعلى قمة جبلية في جبل شنكال وبسبب خلل فني في الطائرة ارتطمت طائرته بالجبل واستشهد على اثره ..
سنظل نمتلك ذكرى حزينة وأليمة كل عام إلى أن نلقاك ..لم ترحل فقد بقيت روحك الطاهرة معنا ، فأنت في جسد كل منا كائن موجود لم تمت أبدا…!! قدم روحه الطاهرة من اجل النازحين والمحاصرين والوطن ، اسكن الله روحه الطاهرة الجنة ..
رحمك الله…ياشهيد الموقف…وياشهيد…الكلمة…ستبقى رؤسنا عالية.. شامخة بك وبما نلت من شرف وفخر ورفعة.. استشهد لكي لا يرى ان يموت ايزيدي/ة بسبب الجوع والعطش والحرارة اللاهبة ، استشهد لكي لا يرى ايزيدي/ة يقع بين انياب وحوش داع ش استشهد لكي لا يرى ايزيدي/ة يُعدم من قبل داع ش، ترملت زوجته لكي لا تترمل امهاته واخواته وبناته من النساء الايزيدييات تيتم اطفاله لكي لا يتيتم اطفال ايزيدخان ..
خدر ديرو الخانصوري
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular