السبت, فبراير 4, 2023
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم شمو علي قاسو

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم شمو علي قاسو

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم شمو علي قاسو رحمه الله

اصالة عن نفسي ونيابة عن جميع افراد عائلتي ( عائلة گوجٓك برهيم ) قدس الله سره وكرامته ، ⁦‪ نتقدم بجزيل الشكر و العرفان لكل من واسانا في هذه الأوقات العصيبة بتقديم التعازي والدعاء بالرحمة لفقيدنا الغالي المرحوم والدنا الكريم شمو علي قاسو مجيور مزار كوجك برهيم سواء بالحضور او الاتصال عبر التلفون او عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات الإلكترونية . .

والشكر موصول لكل من رفع يده الى السماء ودعى بالرحمة والغفران لوالدنا الكريم شمو علي قاسو نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ورحم الله امواتكم جميعًا بواسع رحمته.

وكذلك شكر خاص لجميع شباب وشابات مجمع النصيرية واهالي المجمع صغارًا وكبارًا لما قدموا لنا من خدمة جليلة في الوطن اثناء مراسيم التعزية والجناز ، كما نشكر جمع الاخوة والاخوات الذي ساندونا ووقفوا معنا في أداء مراسيم التعزية في مدينة كولن الالمانية حيث تركت مشاركتكم ومشاعركم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطأة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان الوالد .

وفي الاخير اقول لمرة الالف أحبتي و إخوتي واخواتي شكرا لكم من القلب شكرا لا تسعه لا الحروف ولا اللغات على تعازيكم ومواساتكم لي ولعائلتي بفقدان والدي العزيز ونور عيوني وسندي الاول والاخير .

المهندس ناظم شمو علي الماسكي نيابة عن عائلة المرحوم في الوطن والمهجر
كولن / المانيا 16.11.2022

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular