الجمعة, مايو 3, 2024
Homeالاخبار والاحداثالمجلس الروحاني الإيزيدي يستلم 3 نساء من البيت الايزيدي في روج آفا

المجلس الروحاني الإيزيدي يستلم 3 نساء من البيت الايزيدي في روج آفا

أعضاء وفد المجلس الروحاني الايزيدي يستلمون 3 نساء ايزيديا كن مختطفات من قبل ارهابي داعش من قوات سوريا الديمقراطية التي تحررن هؤلاء النساء من مدينة باغوز السورية .

وأفاد البيت الإيزيدي في بيان له، إطلعت عليه بحزاني نت , لقد تم استلام هؤلاء النساء الى اعضاء وفد المجلس الروحاني الذي قام بزيارة الى قوات سوريا الديمقراطية في مدينة عامودا ..

هذا وحضر مراسيم التسليم ممثلي قوات سوريا الديمقراطية القيادي روبار ديركي وهفال حقي وهيئة عوائل الشهداء والشيخ محمد القادري ومجلس ادار البيت الايزيدي ومكتب شؤون الايزيديين أختتم اليوم زيارة الوفد الايزيدي المكلف من الامير حازم تحسين وكيل الامير الراحل برئاسة رجال الدين البابا جاويش والبشمام الى البيت الايزيدي وايزيدي سوريا للاطلاع ومتابعه امور المختطفيين الايزيديين والمحررين حيث ناقش الوفد مع البيت الايزيدي مجمل القضايا المتعلقة بالمختطفيين .

أخيراً شكر اعضاء الوفد جهود البيت الايزيدي وايزيدي سوريا عامة على جهودهم في تقديم المساعدات والرعايه الصحية وعمليات التحرير كما شكرا الوفد قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حمايه الشعب وحكومة الادارة الذاتية لتحريرهم الايزيديين .

Bilden kan innehålla: 10 personer, personer som står

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular