السبت, مايو 4, 2024
Homeالاخبار والاحداثما علاقة الرهينة الامريكية لدى ابو بكر البغدادي بفتيات ايزيديات

ما علاقة الرهينة الامريكية لدى ابو بكر البغدادي بفتيات ايزيديات

ظلت الرهينة الأمريكي كايلا مولر “عبدة جنسية” لزعيم الدولة الإسلامية قبل وفاتها، أُجبرت الرهينة الأمريكية كايلا مولر مرارًا على ممارسة الجنس مع أبو بكر البغدادي ، زعيم جماعة الدولة الإسلامية ، حسبما قال مسؤولون في المخابرات الأمريكية لعائلتها في يونيو / حزيران.

وقال كارل مولر ، والد كايلا ، يوم الجمعة الماضي ، الذي كان سيصبح عيد ميلاد ابنته الـ27: “أخبرونا أنه تزوجها ، وكلنا نفهم ماذا يعني ذلك”. تم الإبلاغ عن وفاتها في فبراير.

وأضافت والدتها مارشا مولر: “لم تتزوج كايلا من هذا الرجل. أخذها إلى غرفته وأساء إليها وعادت تبكي “.

الأخبار ليست سوى أحدث الأخبار في سلسلة من الرعب الذي ارتكبته جماعة الدولة الإسلامية ، التي قطعت رؤوس الأسرى الذكور وأحرقتهم وصلبتهم بينما كانت تجوب النساء كعبيد جنس.

احتجز مولر لفترة من الوقت من قبل ممول الدولة الإسلامية أبو سياف وزوجته المعروفة باسم أم سياف.

أخذ البغدادي مولر “كزوجة” ، واغتصبها مرارًا وتكرارًا عندما زارها ، وفقًا لمراهقة ايزيدية كان محتجزًا مع مولر وهرب في أكتوبر 2014.

وصلت الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا إلى كردستان العراق ، حيث تحدثت إلى قوات الكوماندوز الأمريكية في نوفمبر 2014. وقد أكدت وكالات الاستخبارات روايتها وقام المسؤولون الأمريكيون بنقلها إلى والديها في يونيو.

أكدت أم سياف أن البغدادي كان “يمتلك” كايلا خلال استجواب أم سياف الطويل في العراق ، وقال مولرز إن المسؤولين الأمريكيين أبلغوهم بذلك.

وأكد مسؤول أمريكي روايتها ، التي نشرتها لأول مرة صحيفة لندن المستقلة. ولم يتم التصريح للمسؤول بالاسم والتحدث شريطة عدم الكشف عن هويته.

قُتل أبو سياف في غارة قامت بها قوة دلتا السوري في يونيو / حزيران ، مما أسفر عن كنوز من المخابرات حول تنظيم الدولة الإسلامية.

تم تسليم أم سياف إلى الأكراد العراقيين لمحاكمتهم. وقالت إميلي لينزنر ، المتحدثة باسم العائلة ، إنه تم إخبار مولر بأن العدالة ستتحقق في قضيتها.

تم احتجاز مولر مع ثلاث نساء أخريات ، جميعهن من الايزيديين. جميعهم تعرضوا للإيذاء الجنسي.

عندما زار البغدادي ، كان يأخذ مولر إلى غرفته ، كما قال الشاهد للمسؤولين الأمريكيين. كانت تخبر زملائها الأسرى بما حدثت معها في بعض الأحيان .

تعامل مسلحو الدولة الإسلامية مع النساء والفتيات الأسيرات من الأقلية الايزيدية في العراق كعبيد جنس.

“حاولت كايلا حماية هؤلاء الفتيات الصغيرات” ، كما قالت والدتها. “كانت مثل شخصية الأم لهم.”

عندما هربت الفتاة الايزيدية المراهقة مع أختها ، طلبت من مولر مرافقتها ، لكن كايلا رفضت .

بحلول الوقت الذي أبلغت فيه هروب ايزيدية الوضع إلى قوات كوماندوز قوة دلتا الأمريكية في العراق ، تم نقل كايلا ، تم إخبار والديها.

عثر مسؤولو المخابرات الأمريكية على معلومات على كمبيوتر سياف تشير إلى أن مولر ، الذي كان يتحدث بعض اللغة العربية ، كان يبحث عن معلومات حول الخصوبة لمساعدة أم سياف ، التي كانت تحاول الحمل ، وفقًا لمسؤولين أمريكيين رفضا نقلهما لأن المعلومات موجودة

تم احتجاز مولر ، من بريسكوت ، أريزونا ، كرهينة مع صديقها عمر الخاني ، في أغسطس / آب 2013 ، بعد مغادرته مستشفى أطباء بلا حدود في حلب ، سوريا ، حيث تم تعيينه لإصلاح خدمة الإنترنت للمستشفى.

كان مولر قد توسل إليه أن يسمح لها بالعبث لأنها أرادت القيام بأعمال الإغاثة في البلد الذي مزقته الحرب.

تم إطلاق سراح الخاني بعد شهرين ، بعد تعرضه للضرب.  زعم تنظيم الدولة الإسلامية مقتل مولر في غارة جوية أردنية بالقرب من الرقة ، عاصمة تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا. وأكد مسؤولون أمريكيون الوفاة ولكن ليس بنفس الظروف.

كاني بريس

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

  1. ((…وفقًا لمراهقة ايزيدية كان محتجزًا مع مولر وهرب في أكتوبر 2014. …))) قليلاً من الإهتمام باللغة يا ناس , من المذكر ومن المؤنث ومن الهارب ومن المحتجز ومن ومن …… ؟ لا تنس أن الئيزديين بالكوردية أسوأ

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular