الجمعة, مايو 17, 2024
Homeاخبار عامةضحية المشاجرة مع المغني الأميركي يرى كوابيس عديدة ويطلب تعويضاً بـ 140...

ضحية المشاجرة مع المغني الأميركي يرى كوابيس عديدة ويطلب تعويضاً بـ 140 ألف كرون

الكومبس- ستوكهولم: قال المعالج النفسي الخاص بالشاب، الذي اعتدى عليه مغني الراب الأميركي “إيساب روكي، إن الضحية يرى كوابيس عديدة، حيث يحلم أن أحداً يطارده ثم يهرب ويستيقظ متعرقاً ومرتعباً في الليل  كما أنه أصبح يخاف من الحركات العفوية المفاجِئة إذا اقترب منه أحد بشكل سريع.

 وقد طالب محاكي الشاب البالغ من العمر 19 عاماً بتعويض ضرر بقيمة 140،000 كرونا سويدية تقريباً على اعتبار أن الحادثة تسببت له بحالة من الذعر المرضي ويستحوذ على تفكيره أنه “سوف يقتل من قبل الجاني آيساب روكي. 

وقال المحامي ماغنوس سترومبيري، إن موكله تعرض لإساءة خطيرة، وأضاف، “لقد أظهر الجناة قسوة ووحشية كبيرة وعلى الرغم من أن الإصابات خطيرة إلا أن الضحية بوضع جيد نسبياً من الناحية الجسدية”. 

 علاوة على ذلك أشار المحامي إلى أن سوء المعاملة وقع في مكان عام كان فيه العديد من شهود العيان/ مما جعل الضحية يشعر بالإهانة عند اعتداء مغني الراب عليه بالضرب أمام حشد من العامة، الذين تجمعوا لمراقبة الحدث.

 كما أشار أيضًا إلى أن الندبات الدائمة في جسد الضحية سوف تذكره بالحادث لبقية حياته.

من ناحيته أنكر المغني آيساب روكي وصديقيه الجريمة معتبرين أنهم كانوا في حالة دفاع عن النفس ومن المقرر أن تستأنف جلسة المحاكمة غداً الخميس و الجمعة.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular