ar

بشير كورية يبني قاعة للمناسبات بمساحة”1000م ” على نفقته الخاصة في مجمع بابيرة

لا يخفى على احد ما قام به وما يقوم به رمز الانسانية ورمز الخير والكرم والمرؤة والعطاء ؛ الشخص الخير ” بشير كورية _ ابو مشتاق ” من اهالي مجمع بابيرة قرية مشرفي .
حيث قام هذا الشخص الخير ببناء قاعة للمناسبات على نفقته الخاصة في مجمع بابيرة ليستفاد من القاعة اهالي المجمع من دون ايجار للقاعة ومن دون مقابل يذكر .

**جدير بالذكر:- تبلغ المساحة القاعة بالكامل ١٠٠٠ متر / الطول والعرض ٣٣×١٣ / قاعة الطعام ٨×٣٠ / 1غرفة إلادارة / 1 غرفة الشاي والقهوة / جانب خاص للحمامات والصرف الصحي/ 1 غرفة الكاتب بداية القاعة.
رغم ( انا كاتب هذه الاسطر ) لم التقي بشخص السيد ” ابو مشتاق ” ؛ الا انه تربطنا علاقة صداقة في الفيسبوك وسمعت واسمع كثيراً عن خيرات وتبرعات هذا الشخص للمرضى والايتام والارامل والناجيات والنازحين الفقراء ؛ رغم انني لم التقي بشخصه الكريم الا انني في نهاية شهر نيسان من العام الجاري خابرته وناشدته بتقديم ( 150 ) ورقة دولار لانقاذ فتاة ايزيدية تبلغ من العمر 26 عاماً من بين انياب وحوش داعش ؛ وقال لي بالحرف الواحد لو تكلف مبلغ انقاذ هذه الفتاة ( 10 ) دفاتر دولار ؛ لقمت بتقديمه لانقاذها ؛ وفعلاً قام بارسال المبلغ المطلوب لي وبفضله تم انقاذ الفتاة .
ملاحظة : صورة القاعة وخبر بناء القاعة ؛ من صفحة الكاتب والناشط ” كاوة عيدو ختاري ”
…………………………………………………………………….
خدر ديرو الخانصوري / بحزاني نت

Bilden kan innehålla: 1 person, står
Bilden kan innehålla: himmel, hus och utomhus

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*