السبت, مايو 18, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المرحومة ( شمي نافخوش سلو )...

شكر وتقدير من عائلة المرحومة ( شمي نافخوش سلو ) لجميع المعزين

شكر وتقدير من عائلة المرحومة  ( شمي نافخوش سلو  ) لجميع المعزين

أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد أسرتي و عائلتي أتقدم بجزيل الشكـــر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعازي الصادقة والمواساة الحسنة في  وفاة والدتنا الكريمة  ( شمي نافخوش سلو ) الـــــتي وافتــــــها المنية مســـــاء يـــــوم الاحد الموافق 15.09.2019

نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور في غسل الجنازة والمشاركـــة في مراســـــم الدفـــن أو بصــــــادق الشعـــــور من خــــلال الاتصــــال عبر وسائــــل الاتصال و التواصـــل الاجتماعي والصفحات الالكترونية .

إن المصاب في فقدان الوالدة  الكريمة كان جللا والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراها خفف عنا و عن جميع أقاربها الشيء الكثير من الالم وهذا إن دَل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.
نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنها خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته .

لقد عجزت أن أُعبر عما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ،ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع :
شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ورحم الله امواتكم وأمواتنا جميعاً .

عن العائلة :
ندير عبو سليم ابن المرحومة .

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular