الأحد, مايو 19, 2024
Homeاخبار عامةالفيفا يوافق على الاستقالة الجماعية للاتحاد العراقي .. لكن بشرط ومطلب واحد...

الفيفا يوافق على الاستقالة الجماعية للاتحاد العراقي .. لكن بشرط ومطلب واحد .. ؟!

الفيفا يوافق على الاستقالة الجماعية للاتحاد العراقي .. لكن بشرط ومطلب واحد  .. ؟!
وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اليوم  الخميس، على الاستقالة الجماعية التي قدمها أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي في 22 يناير الجاري. 

وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي  المستقيل علي جبار لــ ” وسائل اعلام دولية ” : “تسلم قسم العلاقات الخميس رسالة من الاتحاد الدولي لتأكيد موافقته على استقالة أعضاء المكتب التنفيذي”.

وأضاف  ايضا : “كما أبلغنا الفيفا برسالته بأن ملف استقالة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي تم تحويله إلى لجان تابعة إلى الاتحاد الدولي لتصدر قرارات منتظرة بشأن المرحلة المقبلة للاتحاد، وطلب الفيفا تسمية أحد الموظفين للتراسل معه في الفترة المقبلة فيما يتصل بعمل الاتحاد العراقي”. 

يذكر ان اللاعب الدولي السابق عدنان درجال، اشترط للتنازل عن دعاوى قضائية سابقة، اثنتان ضد موظفين في الاتحاد العراقي يتهمهما فيها بحرمانه من دخول انتخابات الاتحاد الاخيرة، أن تصل الموافقة الرسمية من قبل “فيفا” على استقالة الاتحاد العراقي.

ويقضي امين سر الاتحاد العراقي صباح رضا ورئيس لجنة الاستئناف ستار زوير عقوبة السجن لعامين بسبب تلك الدعوة، كما يواجه رئيس الاتحاد العراقي ونائباه السابقان عبد الخالق مسعود وعلي جبار دعوة قضائية يتهمهما فيها درجال بالتلاعب بالنظام الاساسي للاتحاد ويُنتَظر ان تبدأ اجراءات التنازل عنهما أيضا.

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular