الجمعة, أبريل 26, 2024
Homeالاخبار والاحداثجمعية المستقبل الخيرية : توزيع المساعدات الخيرية على النازحين في مخيم بيرسفي...

جمعية المستقبل الخيرية : توزيع المساعدات الخيرية على النازحين في مخيم بيرسفي (2)

مع صباح يوم الخميس 9.4.2020، توجه رئيس جمعية المستقبل الخيرية السيد توفيق ختاري، وبصحبة عضوي اللجنة التنسيقية لجمعية المستقبل الخيرية كل من، الدكتور ميرزا الختاري، والسيد سعيد حسن،وبحضور السيد جمال معاوية سعيد الهويري، والسيد سليمان ناصر خلف الشنكالي… توجهوا الى كمب بيرسفي 2 لتوزيع المساعدات على (122) مائة واثنان وعشرون عائلة من النازحين والاشد ضعفا، ممن تنطبق عليهم المعايير لصرف المساعدات، وقد قامت لجنة التوزيع بتفقد هذه العوائل لضمان تجنب التجمع، واحترام الضوابط للوقاية من فايروس كورونا. الجدير بالذكر ان هذه المساعدات هي تبرعات الناس الطيبين الخيرين، اصحاب المباديء والمثل، اللذين لهم اليد الطولى في اوقات الشدائد من الجالية الايزيدية في اوربا وبالذات في دولة المانيا، شكرنا الكبير لهم يجعل الله هذه الخيرات في ميزان حسناتهم، وتقدم الجمعية شكرها الكثير للسيد مروان المجيور لما بذله من جهود غير طبيعية من خلال تقديمه اللايف المباشر لايام متواصله وانشغاله طوال النهار بالمكالمات الهاتفية مع المتبرعين او الفقراء اللذين يتصلون للمشاورة، كذلك كل الشكر لاعضاء الهيئة الادارية على تعبهم المضني ليل نهار من اجل هذا العمل الخير لمساعدة الفقراء في الوطن.
وقد قدمت الاسرالمستفيدة بالشكر الحار المفعم بالطيبة والعاطفة للمتبرعين من الجالية الايزيدية في اوربا وقالوا ان هذه المساعدات وصلت بوقتها المناسب.
أدناه تفاصيل عملية التوزيع في مخيم بيرسفي 2
1.عدد العوائل المستلمة للمساعدات ( 122) عائلة…التوزيع كان على العوائل الفقيرة بدون استثناء لذلك كانت هناك عدة عوائل من اخوتنا الكورد المسلمين ممن ادرجوا ضمن القائمة… وقد تمت الاستعانة بادارة الكمب وايضا بالمقيمين بالكمب ومخاتير القواطع في اختيار العوائل المحتاجة للمساعدة.
2. المبلغ الكلي الموزع،( 7،420000)، سبعة ملايين واربعمائة وعشرون دينار عراقي ، وزعت على 122 عائلة، بمعدل (60،000) ستون الف دينار عراقي على كل عائلة، باستثناء عائلتين كان وضعهم صعب جدا، حيث منحت عائلة(120) الف، وعائلة اخرى( 100). تم التوزيع من خلال استمارات، ادرج فيها :
اسم المستلم، القاطع ، رقم الخيمة، رقم التلفون، المبلغ، التوقيع.
3. تم التوزيع بحضور المخاتير( جمع مختار)، وهم مسئولي القواطع، كل من السادة :
خلف قولو ، هادي هفند ، داود سليمان، سليمان جردو ، حردان خلف .

جمعية المستقبل الخيرية
الاعلام

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular