السبت, فبراير 4, 2023
Homeاخبار عامةالتحالف الدولي وقوات خاصة من “قسد” تنفذان عملية إنزال جوي

التحالف الدولي وقوات خاصة من “قسد” تنفذان عملية إنزال جوي

 

أقدمت قوات التحالف الدولي بمساندة قوات خاصة من قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، ليل “الأربعاء_ الخميس”، على تنفيذ عملية إنزال جوي في قرية الزر شرق ديرالزور، حيث شاركت بالعملية خمس طائرات مروحية.

وقالت شبكات محلية من دير الزور، إن قوة عسكرية نفذت عملية إنزال جوي بقرية “الزر” مستهدفة خلية لتنظيم “داعش” تختبئ بالقرية، مشيرا إلى أن خمس مروحيات تابعة للتحالف الدولي شاركت بالعملية.

وأشارت الشبكات إلى أن العملية نتج عنها إلقاء القبض على عنصر من تنظيم “داعش” وهو عراقي الجنسية، فيما فجر عنصرين أخرين أنفسهم بأحزمة ناسفة.

ولفتت الشبكات أن قوات سوريا الديمقراطية “قسد” استبقت العملية بوقت قليل، ونصبت حواجز أمنية في المنطقة، كما نبهت المدنيين بالقرية بضرورة البقاء بالمنازل وعدم الخروج منها، حفظاً على سلامتهم.

والجدير ذكره تواصل القوات المذكورة بتنفيذ العمليات الأمنية والانزالات الجوية ضد خلايا ومتزعمين في تنظيم “داعش” الإرهابي، الذي ينشط في مناطق متفرقة من شرق سوريا، كما وينفذ هجمات متكررة ضد المدنيين.

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

  1. مثلما إستخدم أردوكان داعش كقوة ضاربة ضد الكورد قبل إنضمام الجيش الحر إليه , الآن امريكا تستخدم قوات قسد كقوة ضاربة لها ضد أهدافٍ لا علاقة للكورد بها وفي النهاية هي داعمة أردوكان , لماذا لا تقوم امريكا بتطهير مخيم الهول الداعشي من المحتجزات المختطفات لدى داعش والمحجوزات داخل المخيم المعلوم لا سرية ولا قتال , فقط جرد السكان والتحقيق فرداً فرداً ستحرر كل المحتجزات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular