السبت, مايو 18, 2024
Homeاخبار عامةالقصة الكاملة لمقتل تارة فارس

القصة الكاملة لمقتل تارة فارس

[[article_title_text]]
(بغداد اليوم) بغداد – تنشر وكالة (بغداد اليوم) الإخبارية، القصة الكاملة لمقتل الناشطة والمودل تارة فارس، وفق شهادات مقربين ومعاينة مباشرة.
وحصلت (بغداد اليوم)، على شهادات من مقربين من الضحية تشير الى أن “المودل تارة فارس كانت تزور شخصاً في احدى المناطق وسط العاصمة بغداد، وحين خروجها اعترض مسلحون مجهولون سيارتها بمنطقة كمب سارة، وسط بغداد، وأطلقوا رصاصات نحو رأسها وصدرها، ما أسفر عن مقتلها في الحال”.
وذكرت الشهادات، أن “الضحية لم تكن لها أي عداوات او مشاكل مع أي طرف في العاصمة بغداد او بقية المحافظات”.
ونقلت جثمان الضحية الى دائرة الطب العدلي في مستشفى شيخ زايد، وسط العاصمة، حيث تمكنت (بغداد اليوم)، من معاينة جثمان الضحية متحفظة على التقاط أي صورة لها لبشاعة المنظر.
واظهر آخر مقطع فيديو مصور للمودل تارة فارس، والذي نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب جات”، مشاهدا صورتها في أحد ساحات العاصمة بغداد، وقت المساء.
وتظهر المودل التي قتلت متأثرة بست رصاصات بهجوم مجهول، وهي تتجول بسيارتها الشخصية في العاصمة بغداد، بفيديوهات سبقت الأخير بأقل من ساعة.
وكان مصدر مطلع، قد افاد مساء اليوم الخميس، بمقتل المودل “تارة فارس” في ظروف غامضة، وسط العاصمة بغداد، مبينا أن “جثمان فارس نقل الى مستشفى الشيخ زايد، في منطقة الكرادة وسط العاصمة”.
وشهدت العاصمة بغداد، خلال شهر اب الماضي، وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري صاحبة مركز (باربي)، وخبيرة التجميل رشا الحسن بظروف غامضة، في حادثتين منفصلتين.
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular