الثلاثاء, يناير 31, 2023
Homeركن التعازيتعزية بوفاة المغفور له العم(بيبو ميرزا وغدي ابو عزيز) من باعذرا

تعزية بوفاة المغفور له العم(بيبو ميرزا وغدي ابو عزيز) من باعذرا

مه ندو مه گري و مه نال

هسترا ژ رووهيت خو بمال

فروارا خودى ئيكه نا بت به تال

ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور له العم ( بيبو ميرزا وغدي ابو عزيز ) رحمه الله , الذي شاء القدر ان ينتقل الى دار الحق هذا اليوم والذي وافاه الاجل في احد مستشفيات المانيا في مدينة هانوفر.

لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر، ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .

. سوف يتم نقل جثمانه الطاهر الى ارض الوطن بعد استكمال الاجراءات القانونية .
نتيجة للظروف الراهنة و المخاوف من انتشار و تفشي فايروس الكورونا و للحفاظ على سلامة اهالينا و اقربائنا واصدقائنا الاكارم و التزاماً بقوانين وارشادات الدولة التي نعيش فيها نستقبل التعازي عن طريق الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي وتعد بمثابة الحضور . مع خالص تمنياتنا لكم جمعياً بالصحة و العافية
الله يرحم امواتكم و امواتنا جمعياً

نوزاد بيبو ميرزا / ابن المرحوم
07504397375
جندي ميرزا / اخ المرحوم
07504087187
بدل ميرزا / اخ المرحوم
07507367196
نزار بيبو ميرزا / ابن المرحوم
004915252719328
ريبر بيبو ميرزا / ابن المرحوم
00491732042986
عزيز بيبو ميرزا / ابن المرحوم
004915736665500
شيرزاد بيبو ميرزا / ابن المرحوم
004915738881979

RELATED ARTICLES

5 COMMENTS

  1. تعزيه ومؤساة
    بيالغ لاسى تلقينا نباء وفاة المغفور له (بيبو ميرزا ، لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحوم في الوطن والمهجر، ونشاطرهم ا احزانهم في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .

  2. ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفور له العم بيبو الملقب ابو عزيز كان المرحوم شخصية اجتماعية ومحبوبة وتعازينا الحارة إلى أولاده وأقاربه في العراق والمهجر وداعين من الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يكون خاتمة الأحزان لأهله وأقاربه ..

    عن العائلة
    ابو أكرم خليل خلو خضر

  3. برقية تعزية

    ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفور له ( بيبو ميرزا الملقب ابو عزيز) الله يرحمه من ناحية باعدري كان المرحوم شخصية اجتماعية ومحبوبة مع الكبير والصغير وتعازينا الحارة إلى أولاده وأقاربه في العراق والمهجر وداعين من الله عز وجل ان يتغمدالفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يكون خاتمة الأحزان لأهله وأقاربه

    عائلة المرحوم مرشو رشو باعدري
    في الوطن والمهجر

  4. ببالغ الحزن تلقينا نبأ رحيل المغفور له أبو عزيز العم ( بيبو ميرزا الباعدرى) لذا أتقدم بتعازي الخاصة بأسمي ونيابة عن عائلة ( نزام الكندالي ) الى أولاد واقرباء المرحوم واخصهم الاخ ابو عدنان والاخ نوزت والاستاذ صبحي واتمنى من الباري عز وجل ان يرحمه ويسكنه فسيح جنانه وان يلهم اهله واقرباءه الصبر والسلوان وان يكون هذا القدر خاتمة احزانهم .
    اخوكم / غازي نزام .المانيا أوكبورك

  5. ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفور له العم بيبو ميرزا( ابو عزيز )تعازينا الحارة إلى أولاده وأقاربه في العراق والمهجر وداعين من الله ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يكون خاتم الأحزان لأهله وأقاربه
    عن عائله ال مجيور في المانيا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular