الثلاثاء, يناير 31, 2023
Homeركن التعازيتعزية بوفاة المغفور له ( عيدو شريف حجي داكي . ابو هفال...

تعزية بوفاة المغفور له ( عيدو شريف حجي داكي . ابو هفال ) رحمه الله في منشن .

مه ندو مه گري و مه نال
هسترا ژ رووهيت خو بمال
فروارا خودى ئيكه نا بت به تال
ئه م ئيت كيٰمينْ و خودى ئي تمامه
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن العميقين ننعي وفاة المغفور له ( عيدو شريف حجي داكي . ابو هفال ) رحمه الله , الذي شاء القدر ان تنتقل الى دار الحق صباح اليوم الاحد المصادف 12-7-2020 وذلك على إثر مرض عضال ألم به وفارق بسببه الحياة .
والمرحوم من أهالي قرية دهكان الكبير – مجمع الرسالة ، وهو والد كل من ( هفال – سيابند – بيار ) وشقيق كل من السادة : درويش – جندي – محمود والمرحوم رشيد .
لذا لا يسعنا في هذه المناسبة الأليمة سوى أن نتقدم إلى الباري عزوجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم ذويه كافة في الوطن والمهجر بالصبر والسلوان وقوة الإرادة على تجاوز هذا المصاب الجلل .
– إنه سميع مجيب وهو أرحم الراحمين .

▪️⁩ملاحظة : سيتم دفن المرحوم عيدو شريف حجي في مقبرة الايزيديين الواقعة في مدينة ميونيخ ، وذلك يوم الأربعاء الموافق ( 2020.7.15 ) في تمام الساعة ( 9.30 ) صباحاً .

عنوان المقبرة
Hochäckerstraße 94,
81737 München

ونظراً للظروف الاستثائية الحالية بسبب جائحة كورونا ، وتنفيذا للقرارات الحكومية الصحية الوقائية الرسمية في هذا الصدد .. سيقتصر الحضور للمقربين والمحيطين من أبناء القرية ، على أن يتم تقديم وجبة طعام ( خير ) على روحه في القاعة المعلومة لدى المقربين والمحيطين ، شاكرين رغبة وسعي الجميع في تقديم الواجب الذي نتمناه اقتصاره على الاتصال ومواقع التواصل . فحماية الجميع لاسيما من المقيمين خارج المدينة والبلد من اولوياتنا ، ونرجوا من الجميع أيضاً الإلتزام .. ولهم كل الشكر والعرفان على هذا التجاوب .

▪️⁩أرقام الهواتف :
1 / جندي شريف حجي – شقيق المرحوم 017668681363
2 / محمود شريف حجي – شقيق المرحوم 015202625251 .
3 / سمير درويش شريف – إبن شقيقه 017689085194 .
4 / هفال عيدو شريف – إبن المرحوم 017630539033 .
بحزاني نت
RELATED ARTICLES

5 COMMENTS

  1. تعزية ومواساة.
    ببالغ الحزن والأسى العميقين تلقينا نباء وفاة. المغفور له(عيدو شريف حجي ) رحمه الله. وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم باحر التعازي الى عائلته واقربائه في الوطن والمهجر داعينى من الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه مزيدا من الصبر والسلوان
    البقاء لله.

    عمر درويش عيسو البابيري/Gütersloh

  2. تعزية ومواساة .

    خالص تعازينا الى ذوي الفقيد المرحوم ( عيدو شريف ) ، وبهذا المصاب الاليم نتضرع الى الخالق الكريم ان يتغمده بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم ذويه الصبر والسلوان ، وان تكون خاتمة الاحزان .

    والرحمة من الخالق العظيم .

    ابو خالد / ميونيخ

  3. تعزية ومواساة.
    ببالغ الحزن والأسى العميقين تلقينا نباء وفاة. المغفور له(عيدو شريف حجي ) رحمه الله وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم باحر التعازي الى عائلته واقربائه في الوطن والمهجر داعينى من الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته….

    نشوان كرتان البيباني/المانيا

  4. تعزية ومواساة .

    خالص تعازينا الى ذوي الفقيد المرحوم ( عيدو شريف ) ، وبهذا المصاب الاليم نتضرع الى الخالق الكريم ان يتغمده بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم ذويه الصبر والسلوان ، وان تكون خاتمة الاحزان .

    شمو درويش كودي
    قرية مشيرفة مجمع بابيرا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular