السبت, مايو 4, 2024
Homeركن التعازيتعزية ومجلس عزاء على روح المغفور لها العمة كولي شفان جولو ...

تعزية ومجلس عزاء على روح المغفور لها العمة كولي شفان جولو من بيبان

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ومليئة بالأسى والحزن الشديدين ننعي وفاة المغفورة لها العمة (كولي شفان جولو عقيلة المرحوم مراد ميرزا) رحمها الله …التي شاء القدر ان تنتقل الى دار الحق يوم الثلاثاء الموافق 14-07-2020 في الوطن بين اَهلها وذويها . لذا وبهذا المصاب الاليم لا يسعنا الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومؤاساتنا القلبية لعائلة وذوي المرحومة في الوطن والمهجر ونشاطرهم الاحزان في مصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يتغمد المرحومة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها جميل الصبر والسلوان ويجعلها خاتمة الاحزان .
ملاحظة .
سوف يتم إقامة مجلس عزاء على روح المرحومة في مسقط رأسها (قرية بيبان) وفي السويد من يوم الخميس المصادف 16-07-2020 ساعة 11:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً و على العنوان التالي :-
Brinellgatan 22
57 135 Nässjö
ونتيجةً للظروف الراهنة تقبل التعازي عن طريق الهاتف او عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي وتعتبر بمثابة الحضور.
فريد مراد / ابن المرحومة / المانيا / 004915216880141
امير مراد / ابن المرحومة / السويد / 0737208055
امين مراد / ابن المرحومة / العراق/009647501800597
زياد مراد / ابن المرحومة / السويد / 0722654486
RELATED ARTICLES

7 COMMENTS

  1. ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفورة لها (داي كلي شفان) وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم تعازينا الحارة إلى أسرة المرحومة وأقاربها في العراق والمهجر داعين من الله ان يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

  2. تعزية ومؤاساة
    ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفورة لها العمة (داي كلي شفان) آلله يرحمها… وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم تعازينا الحارة إلى أسرة المرحومة وأقاربها في العراق والمهجر داعين من الله ان يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

    عائلة جعفر رشو خدر
    السويد

  3. برقية تعزية و مؤاساة،

    بمزيد من الحزن و الأسى العميقين تلقينا نبأ وفاة المغفورة لها داي ( كولي شفان جولو) رحمها الله، وبهذا المصاب الأليم لايسعنا سوى ان نتقدم بخالص تعازينا القلبية و صادق مؤاساتنا الى جميع افراد عائلتها و ذويها في الوطن و المهجر، سائلين من الباري عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكن فسيح جناتها ويلهم عائلتها و ذويها بجميل من الصبر و السلوان…

    عائلة خدر عرب

  4. ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفورة لها (داي كلي شفان) وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم تعازينا الحارة إلى أسرة المرحومة وأقاربها في العراق والمهجر داعين من الله ان يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

    نشوان كرتان البيباني/المانيا

  5. تعزية

    ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المغفور لها ( داي كولي شفان جولو )
    بهذه المناسبة الحزينة والاليمة على قلوبنا .. نتقدم بعبارات العزاء لكافة أفراد عائلتها .
    نسأل الله سبحانه وتعالى بأن يتغمدها بواسع رحمته . وأن يسكنها فسيح جناته .
    وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان . وأن تكون خاتمة لأحزانكم .رحم الله الفقيدة .
    البقاء لله……..

    عائلة ميرو ميرزا الياس

  6. تعزية ومؤاساة
    ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفورة لها (داي كلي شفان) آلله يرحمها… وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم تعازينا الحارة إلى أسرة المرحومة وأقاربها في العراق والمهجر داعين من الله ان يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

    عائلة عيسى عرب
    بليلفيلد/ألمانيا

  7. ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفورة لها (داي كلي شفان) وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم تعازينا الحارة إلى أسرة المرحومة وأقاربها في العراق والمهجر داعين من الله ان يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

    سعيد گرگو

    كولن

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular