الجمعة, أبريل 26, 2024
Homeركن التعازيشكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم ( لقمان جلال علي الهويري...

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم ( لقمان جلال علي الهويري )

شكر وتقدير من عائلة المغفور له المرحوم ( لقمان جلال علي الهويري ) رحمه الله لجميع المعزين .
الذي وافته المنية في يوم الجمعة الماضي المصادف 2020 / 8 / 7 في مستشفى دهوك

أصالة عن نفسنا ونيابة عن جميع أفراد عوائلنا واقربائنا في الوطن والمهجر
نتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لجميع الاخوة والاخوات والاصدقاء من وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية والحزبية والإدارية الذين قدموا إلينا التعازي الحسنة والمؤاساة الصادقة في وفاة والدنا و ابن خال لقمان جلال علي رحمه الله من قرية كأني عرب . سواء من خلال حضورهم مراسيم توديع الجنازة في مستشفى دهوك ، او من خلال حضورهم مراسيم التشيع في مقبرة كاني عرب او بصادق الشعور من خلال حضورهم مجلس العزاء في مسقط راس ونخص اهالي قرية و عشيرة الهويرية له بالرغم من الظروف الصعبة بسبب الخوف من انتشار وباء كورونا المعدي ،

او من خلال المكالمات الهاتفية . او تقديم التعازي عبر الصفحات الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي .وشكر خاص لجميع اهالينا الاكارم في كاني عرب صغارًا وكبارًا لما قدموا لنا من خدمة في هذه المحنة الصعبة ووقفتهم الجادة معنا . ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف وأعتذر . حيث تركت مشاركتكم هذا اثرا كبيراً في نفوسنا وخففت وطئة الالم والحزن الذي اصابنا بفقدان شقيقنا ( والدنا ) و خالنا العزيز الفقيد لقمان علي رحمه الله .
كما نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجــــــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ، ويرحم امواتكم جميعاً ودمتم جميعاً في رعاية الله وحفظه، والصبر من عند الله سبحانه وتعالى .

عن عائلة المرحوم
اولاده دلدار و اكوان و ريكان
و الاخوان المرحوم اكرم و امجد
و عائلة  صبري   باعدري  الهويري  اهل  زوجة المرحوم
2020 / 8 / 9

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular