الخميس, مايو 2, 2024
Homeاخبار عامةلاجئ سوري يكلف الحكومة الالمانية 5000 يورو يوميا

لاجئ سوري يكلف الحكومة الالمانية 5000 يورو يوميا

لانه تواصل مع تنظيم داعش الاهاربي ، ايمن. لاجئ سوري يكلف الحكومة الالمانية 5000 يورو يوميا ، واكثر من 155الف يورو شهريا و1.8 مليون يورو سنويا ..!
في احدى القرى التي تقع في مقاطعة زاكسن ان هالت الالمانية شرق البلاد يعيش الشاب السوري ايمن .ن والذي يكلف الحكومة الالمانية حسب معلومات اثارة الجدل في المانيا 5000 يورو يوميا واكثر من 150 الف يورو شهريا …
وقامت الشرطة الالمانية بتصنيف ايمن كإسلامي متطرف يشكل خطراً على الحياة العامة في المانيا بعد الكشف عن اتصالات اجراها مع دواعش في سوريا وذلك بعد أن تم رصد نشاطاته على الإنترنت في عام 2017 حينما كان يبحث عن طريقة فك وتركيب سلاح حربي كما كان يسأل في إحدى محادثاته عن كيفية الحصول على سلاح حربي وصنع حزام ناسف بالاضافة الى معلومات استخبارتية اشارت الى رغبة ايمن بتوجيه ضربة في العاصمة الالمانية برلين .
منذ ثلاث سنوات تقريبا يقوم 12 شرطي مقسمين على ثلاث ورديات بمراقبة أيمن ليلاً نهاراً وتكلف كل ساعة مراقبة 52 يورو للشرطي الواحد وذلك ما مجموعه حوالي 5000 يورو يومياً بالاضافة الى مصاريف اخر .
وحسب الصحافة الالمانية فان ايمن يرتدي سوار الكتروني يحدد موقعه بالاضافة الى قيام عناصر الشرطة بملاحقته عندما يغادر المنزل ضمن نطاق ضيق ..
المصدر : بيلد الالمانية /القناة الاولى الالمانية
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular