الجمعة, مايو 3, 2024
Homeاخبار عامةام تقتل اطفالها الخمسة وترمي بنفسها امام قطار محاولة الانتحار في غرب...

ام تقتل اطفالها الخمسة وترمي بنفسها امام قطار محاولة الانتحار في غرب المانيا .!

بمدينة Solingen شمال الراين صدمة وضجة اثارتها اليوم ، سيدة تبلغ من العمر 27 عام قتلت اطفالها الخمسة ( اعمارهم بين السنة والنصف و8 سنوات )

وبعد ان قتلت 5 من اطفالها حاولت الانتحار في مدينة زولينغن Solingen الألمانية. اصطحبت الام بعد الجريمة قتل اطفالها الخمسه ابنها السادس الأكبر من بين اولادها (11 سنة) الى محطة القطار للانتحار ، لكن الطفل نجح في الهروب ولجأ الى جدته التي بدورها الجده للاطفال اتصلت بالشرطة واخبرهم بالحادثة بينما حاولت الام القاء نفسا امام القطار ما ادى الى اصابتها بجروح خطيرة لكنها نجت من الموت
بينما هربت باتجاه محطة قطارات #دوسلدورف وقامت برمي نفسها على رصيف رقم 11 محاولة الانتحار ، لكن لحسن الحظ توقف القطار بعد تبليغ المسافرين ، لتقوم الشرطة بالقبض عليها وتوقف حركة القطارات S1 ..

وحسب بيان الشرطة فقد قامت ام الفتاة بتبليغ الشرطة عن الجريمة التي وقعت بشقتها الواقعة بحي هاسيلديل .

من جانب اخر قال المتحدث باسم شرطة فوبرتال فوب ستيفان وياند : لا يمكننا قول أي شيء عن الجريمة قبل التحقيق مع الام ، وهناك طفل نجى من جريمة القتل المروعة ، ويشارك اكثر من 40 محقق ومسعف في موقع الجريمة وبانتظار صدور نتائج التحقيقات الاولية ..

صورة للام التي قتلت أطفالها الخمسة وهي تقوم بتقبيل ابنها ذات الحادية عشر من عمره الذي نجى من الحادثة وهي ألمانية الجنسية

التحقيقات جارية من قبل الشرطه ستبين المزيد خلال الأيام المقبلة

RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular