السبت, مايو 18, 2024
Homeاخبار عامةعلى ذمة “ليث شبّر” مستشار عادل عبد المهدي..مقتدى الصدر قتل أباه!!

على ذمة “ليث شبّر” مستشار عادل عبد المهدي..مقتدى الصدر قتل أباه!!

[[article_title_text]]
 “برقية”- مصادر: وجّه ليث شبّر، مستشار رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، اتهاماً خطراً، ولم يسبق له مثيل، يزعم فيه أنّ مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري، هو من قتل أباه!. ونشر موقع “أسرار ميديا” تقريراً ذكر فيه أنّ مقتدى شارك في عملية قتل أبيه المرجع الديني الراحل محمد محمد صادق الصدر.
     وقال شبّر في تغريدة له على موقع تويتر نشرها اليوم الثاني من تشرين الثاني 2020: ” للتاريخ وللصدريين الخلص الشرفاء كنا هناك ونعرف الحقائق كان مقتدى مشاركا في مقتل أبيه لأنه كان ضده وكان يؤذيه دائما وفي ليلة مقتله أخبروا مقتدى أن لا يركب في السيارة التي تم اغتيال الصدر فيها وهذا موثق”.
واضاف شبر ، في تغريدة ، اخرى: “أقولها لكم بصدق والله يشهد على ماأقول
[[article_title_text]]
أنا من طردت مقتدى من جامعة الصدر بعد أن أوصى الصدر بذلك فقد كان هذا الشخص مؤذيا للناس ومؤذيا لأبيه وكل من يتبعه الآن فهو ضد أبيه ويشهد على ذلك الموجودون الآن لقد طردته من جامعة أبيه هو وابن عمه جعفر الذي اصبح سفيرا للعراق في لندن وهو عميل”.
    وكان المرجع الديني محمد صادق الصدر  قد اغتيل يوم الجمعة  التاسع عشر من شباط العام 1999 عن طريق عملية ملاحقة من سيارة مجهولة بعد خروجه من صحن الامام علي  باتجاه منزله في منطقة الحنانة برفقة نجليه مؤمل ومصطفى، فاطلقوا النار على السيارة التي كان يستقلها مع نجليه ،فسرعان ما اصطدمت العجلة بشجرة قريبة، فترجل المهاجمون من سيارتهم وبدأوا باطلاق النار بكثافة على الصدر ونجليه فقتل السيد مؤمل فوراً، أما المرجع الصدر فقد تلقى جسده  رصاصات عدة، ولكنه بقي على قيد الحياة، وعند نقله إلى المستشفى ،تم قتله برصاصة بالرأس.
RELATED ARTICLES

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular